نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار أرضيات الحمام
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار" أرضيات الحمام"

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار" أرضيات الحمام"

أرضيات الحمام"
بيروت - لبنان اليوم

صنابير جميلة دش واسع مناطق تخزين كافية الإضاءة المناسبة والتهوية، هذه كلها عناصر مهمة يجب مراعاتها في الحمام المثالي، ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بإختيار خيارات الأرضيات، فلدينا المزيد لنضعه في الأعتبار أكثر من الأسلوب الشخصي.

فكر في ما يمر به حمامك كل يوم من خلال الانسكابات والمراحيض والرطوبة والرطوبة، ثم فكر فيما يمكن أن تفعله هذه العوامل على سطح الأرضية،هل الأرضية، على سبيل المثال، مقاومة للماء؟ هل سيصبغ بسهولة عندما تنسكب ماكياج أو تنظيف المنتج؟ هل هي سطح آمن يمكن السير فيه عند البلل؟

ومع هذه العوامل وغيرها من العوامل التي يجب أخذها في الأعتبار، فقد أخذنا على عاتقنا القيام ببعض الحفر. والنتيجة هي أفضل خمسة أفكار لأرضية الحمام للحصول على مساحة عملية وأنيقة – واثنين من الأسوأ.

 بلاط البورسلين يفوز في المسابقة عندما يكون سباقًا بين خيارات أرضيات الحمام، لماذا ا؟ لأن الخزف مقاوم للماء، أنيق، وفعال من حيث التكلفة  كل ما تحتاجه لحمام فعّال.

إن بلاط البورسلين يضمن مظهرًا غنيًا ومتناسقًا ومتينًا إن مجرد النظر إلى الأرضية المغطاة بالبلاط الخزفي يستحضر على الفور شعورًا بالأناقة والمتانة.

لكن ماذا عن بلاط السيراميك؟ يشكل الخزف جزءًا من عائلة البلاط الخزفي مع فارق واحد: معدل امتصاص الماء. ومن المثير للاهتمام أن أنواع البلاط هي الخزف إذا كان معدل امتصاص الماء هو 0.5٪ أو أقل. وهكذا ، يصبح السؤال: ماذا ستستخدم الحمام الخاص بك؟ إذا كانت خزانة المياه فقط أو غرفة المسحوق هي الحد الأدنى من فرصة انسكابها ، فهناك حاجة أقل للاستعمال مع بلاط البورسلان.

الإيجابيات: بفضل مجموعة واسعة من بلاط السيراميك ، يمكنك إنشاء نوع محدد من الأرضيات للحصول على مظهر شخصي – حتى تلك التي تشبه الخشب أو الحجر! بالإضافة إلى ذلك ، يأتي البلاط الفردي في عدد لا يحصى من الأحجام والأشكال (مثل جولة ، مربع ، قرص العسل ، مقياس الأسماك ، وما إلى ذلك). بالنسبة للبلاط الفسيفسائي الأصغر ، يتم تثبيت التصميمات مسبقًا على ألواح من البلاستيك ، مما يعني أنه لا يتعين عليك وضع كل جزء على حدة. مع الملاط المظلل ، تتوسع فرصك في الإبداع. وربما أفضل من ذلك كله هو حقيقة أن البلاط ينظف بسرعة كبيرة ويقاوم بسهولة الانسكابات وحتى برك الماء.

السلبيات: البلاط بارد، وهو ليس كبيرًا عندما يتعلق الأمر بتلك الصباحات الباردة في الشتاء، ومع ذلك، مع خيارات البلاط المشعة أو المدفأة، هذه المشكلة تختفي بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، فالبلاط الرطب زلق بشكل كبير، ولكن يوجد أيضًا حل لهذه المشكلة في شكل زخرفة. وتذكر أن البلاط الأصغر حجمًا أقل زلقًا بفضل المزيد من الجص (الذي يعتبر سطحًا كبيرًا غير قابل للأنزلاق يتم استخدامه.
الفنيل :عملي جدا؛ تبدو جيدة إلى حد معقول لا عجب وقد بقي الفينيل اختيار الأرضيات الحمام الشعبي لعقود من الزمن، إذا كان حمامك عرضة لكميات كبيرة من تسرب المياه مثل حمامات الأطفال أو غرف الغسيل، فمن الأفضل استخدام الأرضيات من الفينيل، وحيث أنها تأتي بأحجام كبيرة، قد تعرض صفائح الفينيل القليل من طبقات في الحمام الصغير. الخيار العصري في هذه الأيام هو الأرضيات الخشبية الفاخرة من الفينيل، والمتاحة بعرض ضيق حوالي 12 سم وأطوال طويلة حتى 122 سم تقريبًا.

الإيجابيات: نظرًا لأن معظم أرضيات الفينيل مهمة سهلة جدًا من مهام الطباعة ، فإن هذا الخيار يقلل التكاليف من حيث التثبيت. وبفضل شهرتها ، هناك أنماط لا حصر لها متوفرة لأي تصميم حمام تحت الشمس.

السلبيات: يمكن للقطات المنحرفة وضعيف سيئة حقا خبط الكلمة. بالإضافة إلى ورقة الفينيل يمكن أن تكون خادعة لأصحاب الأعمال ذوي الخبرة ..
إذا كان لديك ميزانية كبيرة، فإن الحجر الطبيعي هو بالتأكيد خيار رائع، فقط ضع في اعتبارك أن بعض الأنواع مثل الرخام والجرانيت والحجر الجيري يمكن أن تشكل بعض مشاكل الرطوبة.

الإيجابيات: الحجر الطبيعي هو دائم ، من الصعب ، ويعرض نظرة جميلة من الناحية الجمالية. يمكن أن يؤثر ذلك بالتأكيد على قيمة إعادة البيع في منزلك بطريقة إيجابية.

السلبيات: مثل البلاط ، يمكن أن تكون أرضيات حجرية باردة و زلقة. ومع ذلك ، يمكن حل العامل البارد عن طريق تركيب تدفئة مشعة. لعامل الانزلاق ، احصل على الحجر المكسو عبر السفع الرملي أو من خلال اختيار الحجر الطبيعي الملمس مثل الأردواز. أخيراً ، التكلفة هي عامل آخر يلغي الحجر لمعظم تصاميم الحمامات / التجديدات ، حيث أن الحجر الحقيقي هو بالتأكيد خيار الأرضيات الأغلى.
مع الأخذ في الاعتبار عامل الرطوبة العالية، فإن الخشب المصمم هو بالتأكيد الخيار الأفضل مقارنة بالأخشاب الصلبة، وذلك بفضل ثباتها البعد.

الإيجابيات: مع قاعدة الخشب الرقائقي، فإن الخشب المصمم يتحمل بشكل جيد ضد الرطوبة. بالإضافة إلى أنه مثالي عندما تريد سطحًا يشبه الخشب الحقيقي ، نظرًا لأن الطبقة العليا هي في الواقع الخشب الحقيقي. وهكذا ، إذا كنت تريد الخشب الطبيعي في حمامك ، فإن الخشب المصمم هندسياً هو الطريق المناسب.

الأرضيات الخشبية هي الخيار الأفضل للحمام مقارنة بالأخشاب الصلبة، في الواقع، لا توجد أرضية رقق أكثر من ورق مشبع بالراتنجات يوضع فوق قاعدة رقائق الخشب. إن سطح اللوح الخشبي هو في الحقيقة صورة للكرز أو الأردواز أو الرخام أو أي نوع آخر من سطح الخشب أو الحجر. فوق ذلك طبقة واضحة تسمى طبقة التآكل ، وهي قوية جدًا بعض الشركات تضمن حتى طبقة التآكل من الأرضيات الخشبية لمدة 30 عامًا.

الإيجابيات: إذا كنت حريصًا على حماية القاعدة الخشبية من الرطوبة ، فلا يوجد أي سبب لعدم عمل الأرضيات الخشبية في حمامك. بفضل الشقوق الضيقة بين الألواح الخشبية ، من الصعب جدا أن تعمل الرطوبة نفسها إلى الأسفل. صفح من السهل جدا تنظيف ، أيضا.

السلبيات: إذا تعرضت قاعدة رقائق الخشب للرطوبة ، فسوف تتوسع وفقاعة. الطريقة الوحيدة لإصلاح هذه المشكلة هي تمزيق الأرضية. على الرغم من أن العديد من الشركات المصنعة قد جربت ، فإن الأرضيات الخشبية المضادة للماء 100٪ لا تزال غير موجودة.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار أرضيات الحمام نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار أرضيات الحمام



GMT 19:48 2022 الإثنين ,18 تموز / يوليو

نصائح للتخلّص من رائحة الدهان في المنزل

GMT 05:05 2022 الأربعاء ,06 تموز / يوليو

أهم مزايا الطاولة الجانبية في ديكورات غرف النوم

GMT 19:38 2022 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

نصائح عند اختيار طاولات غرف طعام مستديرة

GMT 17:33 2022 الإثنين ,13 حزيران / يونيو

ديكورات مختلفة لمكيف الهواء

كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 04:29 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 لبنان اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon