أحدث العطور النسائية الشتوية لعام 2022
آخر تحديث GMT08:08:32
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

أحدث العطور النسائية الشتوية لعام 2022

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - أحدث العطور النسائية الشتوية لعام 2022

العطور النسائية
القاهرة ـ لبنان اليوم

تم إطلاق مجموعة من العطور النسائية الراقية مؤخرًا والتي تتميز بأنها مناسبة لفصل الشتاء فهي عطور دافئة تميل برائحتها الأنيقة والمميزة لتعزز الأنوثة وجمال، وتجعلها محط أنظار الجميع، فإذا كنتِ تبحثِ عن عطر نسائي جديد وفريد ​​من نوعه فهاك تشكيلة من أفضل العطور السائية الشتوية الجديدة لعام 2022.

ما هي العطور الشتاء
تتكون العطور الشتوية عادةً من روائح غنية ومكثفة ودافئة، مثل الشوكولاتة والفواكه الداكنة والقواعد الخشبية. تم تصميم هذه الروائح للطقس البارد عندما تكون درجة حرارة جسمك غالبًا أقل. ابحث عن روائح مثل الفانيليا والمسك وخشب الصندل والعنبر عند اختيار عطرك الشتوي القادم.

عطر بلاك اوركيد من توم فورد
ينسج بلاك أوركيد من توم فورد، الفاخر والأنثوي والفاخر، شبكة غنية من النوتات عبر جسدك، هذا العطر الشتوي الجذاب والرائع ليس مناسبًا لأصحاب القلوب الضعيفة، حيث تم خلط الكاكاو المكسيكي والبخور وخشب الصندل معًا في شوكولاتة ساخنة ترابية. إنها الكأس المقدسة للوصول إلى نقطة الوسط المثالية بين الراحة والتباين، فهي داكنة وعطرة ومثالية لتتبيل التمر الأول المريح.

عطر نارسيسو رودريغيز لها
عطر Narciso by Narciso Rodriguez، المسكي والخشبي، هو الدفء الشتوي الذي يسحبك من السرير كزوج سميك ومريح من الجوارب المحبوكة. لكن لا تخلط بين عطر Narciso والعطر الناضج، هذا واحد أنيق تمامًا ومشذب تمامًا كما تتوقع من العلامة التجارية. يجمع عطر المسك الشتوي هذا بين الغردينيا البيضاء والورد وقطع الأخشاب من خشب الأرز، ويتطور مع الموسم، إنه أفضل عطر شتوي في بشرة ثانية متطورة وغير مرئية.

عطر جو مالون للعود والبرغموت
عطر Jo Malone"s Oud & Bergamot هو نزهة شتوية سريعة عبر الغابة والمنزل الدافئ المطمئن الذي تعود إليه بعد ذك، يجمع دون عناء عمق وسحر العود التقليدي مع مكونات الحمضيات والبرغموت الخفيفة الحديثة والعطرة، هذا العطر الشتوي المنعش متعدد الاستخدامات هو رائحة توقيع شهيرة عندما يبرد الطقس، مع قوته الجميلة والبسيطة التي تتناقض مع المكونات الأساسية الداكنة.

عطر مارك جاكوبس ديكادينس أو سو ديكادينت
عطر Decadence من مارك جاكوبس هو رائحة الفرصة السرية، إنها شوكولاتة واحدة إضافية من القصدير، أو رقصة أخرى، أو نظرة أخيرة مسروقة. إنه مكثف ومميز سحابة غنية من البرقوق الجامي والورد الكثيف ونجيل الهند الحريري، يتألق السكر والتوابل من جميع الاتجاهات.

عطر الين من تييري موغلر
يحتوي على ذاكرة غامضة مشوبة بالياسمين والعنبر والتي يكافح عقلك لفهمها بالكامل. إنها تحفة عطرية شتوية، بمزيج قوي ومعقد يأتي بمظهر واسع العينين وأسئلة غير منتهية، فهو يوقظ من داخلك الغضون ثوانٍ معدودة، وهناك طرق للمحافظة على العطر أطول وقت يمكنك تطبيقها للإستمتاع برائحته.

عطر ليبر من إيف سان لوران للنساء
هو عطر برائحة الشتاء لأولئك الذين يعدون الأيام حتى الربيع، ثقيل بما يكفي ليناسب الموسم، مع قطرات متناقضة من الخزامى وبرتقال الماندرين والعنب الأسود التي توفر مزيجًا متفائلًا بشكل مطمئن، إنه عد تنازلي في رشقة واحدة، زجاجة بارعة تعانقك بقوة مثل بطانية مريحة خلال أسوأ فترات العاصفة، مما يسمح لك بالذهاب برفق عند العلامات الأولى لتكاثر الأوراق على الأشجار.

عطر بربري هير انتنس
فاكهي وغنية Her Intense من Burberry هو كوب دافئ من الشاي العطري الذي يخفف من برودة الأصابع. وعاء فقاعات لذيذ من التوت الأسود والفواكه الحمراء، إنه مثال لعطر شتوي مريح ببداية ناعمة مشوبة بالشراب ولمسة نهائية رائعة براقة، سميك وكثيف، هذه الرائحة الغورماند لا تقل عن كونها ساحرة على الدوام. من أفضل العطور الشتوية للتخفيف من حدة النار.

ميزون مارجيلا طبق الاصل من المدفأة
ألسنة اللهب وانعكاس العنبر والحرارة على خديك، ميزون مارجيلا هو الأصل من The Fireplace خشبي ودخاني ولطيف، يشعرك بأنه نغمات دافئة تتراقص على النار، مع تلميحات من أعشاب من الفصيلة الخبازية المحترقة مع الفلفل الوردي وزهر البرتقال، إنها رائحة المحادثات الطويلة ذات المغزى، من رشفات الويسكي الغنية والكستناء المحمصة كلها ملفوفة في واحد، إنها هدية عيد الميلاد في زجاجة.

عطر ألور من شانيل
لطالما وثابت Chanel’s Allure  كلاسيكي ستجري كل عام عند أول بادرة من فصل الشتاء، يعمل هذا العطر ذو الطراز العتيق على تغليف فصول الشتاء منذ فترة طويلة، إنه مثل تصفح ألبوم صور عزيز للذكريات بينما كل ملاحظة تحتفظ ببطء بكل صورة جديدة، تعتبر Allure ، المريحة والحسية، تيارًا أساسيًا من الجمال، حيث تدمج أسلوب توقيع شانيل مع جرعة كبيرة من الحنين إلى الماضي. الخوخ وزهر العسل وخشب الصندل هي المسؤولة عن هذا الشعور الذي لا يوصف بالراحة القديمة.

جيفنشي لينترديت
تضفي الأزهار البيضاء ومسك الروم على عطر L"interdit من جيفنشي جودة شبه أثيرية، هشة لكنها منزلية، إنها بطانية بيضاء دافئة تحميك من الرياح العاتية، تداعبك بهدوءات من الكمثرى والبرغموت وزهر البرتقال. يبرز هذا العطر الأنيق جميع أنواع المشاعر القديمة، بطريقة فخمة وواثقة بينما تظل شابة ومتوازنة. إنه عطر محرر ومضاد لقشعريرة الشتاء.

عطر Gucci Memoire D"une Odeur
Memoire D"une Odeur هادئة وهادئة. إنها مسيرة ليلية مضاءة بالنجوم المتلألئة مع ضباب البابونج في كل اتجاه. هذا العطر الخشبي العشبي يكاد يكون حزينا، بطريقة تهدئ الروح برائحة الياسمين الكريمية وخشب الصندل. تنفس برائحة Memoire D"une Odeur من Gucci واستمتع بالهدوء والسكينة من خلال هذه الزجاجة التي تثير الذاكرة. رائحة الثقة بالنفس ، هذا العطر الشتوي ضبابي ومراوغ ومصمم للمغامرات الفردية.

عطر لوف شوبارد النسائي
عطر Chopard’s Love يكاد يكون دائخًا في جاذبيته، وهو عطر زهري شتوي يتألق ويرقص على المسرح أمامك. اللف والتقليب بشرائط من الورد والقرفة والبنفسج، إنها متعة تركية سريعة الوتيرة وحلو الأزهار كما تتوقع. هدية عيد الميلاد التي تنتظر فكها أو مشروبًا ساخنًا في فصل الشتاء مع ركلة حارة، الحب رائع، غني، أنثوي من جميع النواحي. ضعي هذا العطر الشتوي لحفلات العشاء الموسمية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعطير الجسم يوم الزفاف ليبقى عطراً طوال الحفل

مجموعة من ابرز العطور للعالمية التي تعزز حضور المرأة العربية

 

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث العطور النسائية الشتوية لعام 2022 أحدث العطور النسائية الشتوية لعام 2022



GMT 15:17 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

"Miss Dior Eau de Parfum" عطر تفوح منه رائحة الحبّ

GMT 20:21 2021 الأربعاء ,01 أيلول / سبتمبر

أنواع عطور يدخل فيها الفلفل الحار

GMT 11:43 2021 الأربعاء ,18 آب / أغسطس

أجمل عطور المسك لعروس خريف 2021

GMT 10:05 2021 الأربعاء ,11 آب / أغسطس

عطر زهرة الفاوانيا من ورد الربيع

كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:29 2023 الإثنين ,08 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8 مايو / آيار 2023

GMT 05:06 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 مارس/ آذار 2024

GMT 06:58 2024 الإثنين ,25 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 25 مارس/ آذار 2024

GMT 19:45 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 2 مايو/ أيار 2023

GMT 11:27 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 21:05 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 15:13 2022 السبت ,07 أيار / مايو

اتيكيت تقديم الطعام في المطاعم

GMT 07:15 2023 الثلاثاء ,13 حزيران / يونيو

تخفيف الإجراءات الامنية في وسط بيروت

GMT 23:24 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

طريقة وضع المكياج على الشفاه للمناسبات

GMT 23:19 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

موضة المجوهرات الصيفية هذا الموسم

GMT 20:39 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

أبرز اتجاهات الموضة في حقائب اليد هذا الصيف

GMT 17:21 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

التنورة الماكسي موضة أساسية لصيف أنيق

GMT 22:46 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

جوسيب يحقق رقمًا قياسيًا ويفوز بالذهبية

GMT 19:41 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

وزير الرياضة المصري يستقبل رئيس نادي الفروسية

GMT 15:36 2023 السبت ,15 إبريل / نيسان

إتيكيت إهداء العطور النسائية

GMT 14:00 2022 الأربعاء ,06 تموز / يوليو

نصائح "فونغ شوي" لسكينة غرفة النوم

GMT 17:30 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

أخطاء مكياج شائعة تجعلك تتقدمين في السن

GMT 23:34 2020 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

إلغاء ماراثون برلين 2020 بسبب كوفيد-19

GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مشاركة 14 مصارعا جزائريّا في دورة باريس الدولية
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon