نصائح بشأن ارتداء الملابس الحمراء بالنسبة للرجال
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

نصائح بشأن ارتداء "الملابس الحمراء" بالنسبة للرجال

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - نصائح بشأن ارتداء "الملابس الحمراء" بالنسبة للرجال

ارتداء الملابس الحمراء
القاهرة - العرب اليوم

العلاقة بين الرجال واللون الأحمر فيما يخص الملابس تشهد تحسناً كبيراً خلال السنوات الأخيرة خصوصاً للرجال الذي تعتمد طلتهم الخارجية على ملابس الكاجوال بشكل أساسي التي تضيف لها قطع الملابس المختلفة باللون الأحمر لمسات من الجاذبية والأناقة، وتجعل طلة الرجل الخارجية أكثر إشراقاً بشرط أن يعرف الرجال كيفية التعامل مع ارتداء اللون الأحمر والحرص على عدم الوقوع في أخطاء تؤدي إلى نتائج عكسية.

وإذا كنت من محبي ارتداء الملابس الرجالي ذات اللون الأحمر، والتي تتميز بتنوع درجات ألوانها الحمراء فإن التقرير التالي يقدم أهم النصائح بشأن التعامل مع اللون الأحمر عند ارتداء الملابس بالنسبة للرجال .

- كيف ترتدي اللون الأحمر؟

لأن اللون الأحمر لا يمكن اعتباره من الألوان الرسمية مثل الألوان الداكنة فإن اعتماده على الملابس غير الرسمية مثل ملابس الكاجوال والملابس الرياضية أمر أساسي وهام للغاية في طلة الرجل، فمزج اللون الأحمر مع الألوان المحايدة مثل الأسود والكحلي والرمادي من خلال ارتداء اللون الأحمر بجانب سترات وبنطلونات الجينز والسترات الرياضية والشورتات الرجالية الداكنة .

وينصح خبراء الموضة الرجالية بالابتعاد قدر الإمكان عن مزج اللون الأحمر بالألوان المشرقة بالنسبة للملابس الرجالية؛ حتى لا تفسد مظهر الرجل الخارجي .

ولعل من أهم النصائح المتعلقة باختيار درجة اللون الأحمر المناسبة حسب اللون البشرة هي اختيار أصحاب البشرة البيضاء والشعر الداكن اللون الأحمر الفاتح ومزجها بالملابس الداكنة على عكس أصحاب البشرة السمراء أو الحنطية الذين من الأفضل أن يعتمدوا اللون الأحمر الداكن والابتعاد عن اللون الأحمر المشرق .

- الألوان المناسبة مع اللون الأحمر

تعد الألوان الداكنة مثل الأسود والكحلي والبني وغيرها من أهم أنواع الألوان التي تضيف الكثير من العمق والأناقة لطلة الرجل الخارجية عند مزجها باللون الأحمر.

وعلى الرغم من أن الابتعاد عن مزج اللون الأحمر بالألوان الفاتحة أمر ينصح به خبراء الموضة إلا أن اللون البيج يمكن أن يكون من الألوان الجيد مزجها باللون الأحمر .

1- المعاطف الرجالية الحمراء

المعاطف الرجالية الحمراء تتميز بمظهر المتجدد غير النمطي بالنسبة للرجال لذلك يجب استغلال الأمر خلال فصل الشتاء القادم باعتماد المعاطف الرجالية باللون الأحمر سواء تلك المضادة للمطر أو المبطنة بجانب المعاطف الصوفية، ومزجها مع الألوان الداكنة مثل الكحلي والأسود للتمتع بطلة رجالية أنيقة وجريئة تبتعد عن النمطية .

2- القمصان الحمراء الرجالي

سواء كان القميص باللون الأحمر فضفاضاً بحيث يتم تطعيمه بتي شرت بدرجة أفتح من اللون الأحمر أو كان قميصاً أحمر تقليدياً يتم ارتداؤه تحت السترات ذات الألوان الداكنة الكحلية أو السوداء أو الخضراء الداكنة بجانب بناطيل الجينز فلا شك أن القمصان الحمراء بمختلف درجاتها تضيف أناقة نابضة للرجل .

3- التشيرتات الرجالي الحمراء

من الصعب أن لا يمتلك الرجل تي شيرت أحمر داخل خزانة ملابسه فسواء كان التيشيرت الأحمر من طراز البولو الكلاسيكي أو شبابياً مطبوعاً أو تي شيرت مقلماً فإن التيشيرتات الحمراء تلعب دوراً بارزاً في أناقة الرجل .

وبالتأكيد يمكن اعتماد التيشيرتات الحمراء على الشورتات الرجالي وبناطيل الجينز بجانب البناطيل القماشية التي تكسب الرجل طلة كلاسيكية عند ارتدائها بجانب تيشيرت بولو وبليزر داكن اللون .

4- سترات التريكو الحمراء

تماماً مثلما تعد التيشيرتات الصيفية ذات اللون الأحمر من أهم القطع المتواجدة داخل خزانة الرجل فإن سترات التريكو الحمراء بمختلف أنواعها لا تقل أهمية في حياة الرجال بالنسبة لفصل الشتاء والخريف؛ فهي رائعة على جميع أنواع البناطيل الرجالي سواء الرياضية أو القماشية أو بناطيل الجينز أو حتى بناطيل البدل الرجالي التي تبدو مذهلة عند اعتماد سترة تريكو حمراء كلاسيكية تحت البدلة الرجالية .

5- الجواكيت الرجالية الحمراء

تكامل الجواكيت ذات اللون الأحمر بمختلف أنواعها سواء الجواكيت الكلاسيكية أو الرياضية أو الأنواع المبطنة الكثيفة والمضادة للمطر الرائع مع البنطلونات الرجالية المختلفة سواء القماشية أو الرياضية، أو الجينز من الأمور التي تزيد من جاذبية الرجل وجعلها أكثر لفتاً للانتباه .

6- البلايزر الأحمر الرجالي

جواكيت البلايزر الرجالية ذات درجات اللون الأحمر المختلفة وعلى وجه الخصوص اللون القرمزي من أهم أنواع جواكيت البلايزر التي تمنح الرجل طلة نصف رسمية خصوصاً عند اعتمادها مع البنطلونات الرجالية القماشية الكحلية أو الرمادية .

7- الأحذية الحمراء الرجالي

الأحذية الرجالية ذات اللون الأحمر لا تقتصر على الأنواع الرياضية فقط بل أيضاً الأحذية الجلدية الكلاسيكية ذات اللون الأحمر الدامي، والتي تتماشى بشكل جذاب للغاية مع البناطيل الرجالية الكلاسيكية الرمادية والكحلية من خصوصاً تلك القصيرة من الأسفل .

8- الشورتات الحمراء الرجالي

اعتماد الشورت الرجالي ذي اللون الأحمر ليس من الأمور الشائعة بالنسبة لفئة للرجال، ولكن هذا لا بأس في بعض الأحيان من الخروج عن النمطية وتجربة ارتداء الشورت الأحمر بجانب التيشيرت الكحلي سواء المطبوعة أو تيشيرتات البولو التقليدية .

9- البناطيل الحمراء الرجالية

في الحقيقة فكرة ارتداء اللون الأحمر فيما يخص البناطيل الرجالي من الأمور غير المنشرة بشكل كبير لدى الرجال، ولكن هذا لا يمنع ارتداء البناطيل الرياضية الحمراء بجانب البناطيل القماشية التي من الأفضل أن تكون ذات ألوان حمراء داكنة مع الابتعاد عن أنماط درجات اللون الأحمر المشرقة .

10- ربطات العنق الحمراء

بالتأكيد هي رائعة للغاية وتعطي طلة الرجل الكلاسيكة طلة كبيرة؛ فاللون الأحمر دائماً ما يكون دليلاً على القوة والانتصار لذلك من الأفضل دائماً ارتداء ربطات العنق الحمراء ذات الملمس الحريري، أو الصوفي بجانب القمصان البيضاء أو الزرقاء أو اعتمادها على البدلات الرمادية فحمية اللون أو الكحلية .

11- مناديل الجيب الحمراء

التي تعد من القطع المكملة للبدل الرجالية الكلاسيكية وبالنسبة لمناديل الجيب الحمراء فإن اعتمادها على بدلة كحلية وربطة عنق زرقاء تجعل طلة الرجل الرسمية أكثر من رائعة .

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح بشأن ارتداء الملابس الحمراء بالنسبة للرجال نصائح بشأن ارتداء الملابس الحمراء بالنسبة للرجال



GMT 22:15 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعرف على أحدث إطلالات العريس في 2020

GMT 22:12 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

قطع أزياء للرجال لا يمكن الاستغناء عنها للشتاء

GMT 22:10 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

3نصائح للرجال لاختيار الخواتم المناسبة وأماكنها الأفضل

GMT 22:09 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

موديلات أحذية متنوعة للرجال تناسب فصل الخريف

GMT 22:06 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل العطور الرجالية التي تعكس الشخصية والأناقة

كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 04:29 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 لبنان اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 21:29 2023 الإثنين ,08 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8 مايو / آيار 2023

GMT 05:06 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 مارس/ آذار 2024

GMT 06:58 2024 الإثنين ,25 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 25 مارس/ آذار 2024

GMT 19:45 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 2 مايو/ أيار 2023

GMT 11:27 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 21:05 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 15:13 2022 السبت ,07 أيار / مايو

اتيكيت تقديم الطعام في المطاعم

GMT 07:15 2023 الثلاثاء ,13 حزيران / يونيو

تخفيف الإجراءات الامنية في وسط بيروت

GMT 23:24 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

طريقة وضع المكياج على الشفاه للمناسبات

GMT 23:19 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

موضة المجوهرات الصيفية هذا الموسم

GMT 20:39 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

أبرز اتجاهات الموضة في حقائب اليد هذا الصيف

GMT 17:21 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

التنورة الماكسي موضة أساسية لصيف أنيق

GMT 22:46 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

جوسيب يحقق رقمًا قياسيًا ويفوز بالذهبية

GMT 19:41 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

وزير الرياضة المصري يستقبل رئيس نادي الفروسية

GMT 15:36 2023 السبت ,15 إبريل / نيسان

إتيكيت إهداء العطور النسائية
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon