لطلة صيفية ذكية أجمل موديلات أحذية اللوفر
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

لطلة صيفية ذكية.. أجمل موديلات أحذية اللوفر

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - لطلة صيفية ذكية.. أجمل موديلات أحذية اللوفر

موديلات أحذية اللوفر
القاهرة-لبنان اليوم

الأحذية اللوفر تُعد الخيار المثالي لفصل الصيف، فهي خفيفة وأنيقة وتتوفر بتصاميم عديدة تناسب الإطلالات المختلفة وتلائم الكثير من الأذواق. خلافاً للأحذية الرجالي الأخرى مثل الأكسفورد أو الديربي أو غيرها، فإن الأحذية اللوفر غالباً ما تكون ذات تصميم رسمي وكلاسيكي، ولكنك تستطيع ارتداءها في أوقات مختلفة إذا كنت تبحث عن حذاء لوفر ترتديه عوضاً عن الصنادل في فصل الصيف، وأردت إبقاء قدميك منتعشتين طوال الوقت للأشهر المُقبلة، فإليك تشكيلة متنوعة من أحذية اللوفر التي تحمل أسماء عدد من العلامات التجارية العالمية مثل تودز وتوم فورد وكريستيان لوبوتان.

غوتشي

حذاء لوفر كلاسيكي يحمل اسم غوتشي بلون البوردو وبه شريط به مشبك وشعار مختوم في الجزء الخلفي من الكعب، يُضفي هذا الحذاء لمحة كلاسيكية أنيقة على إطلالتك.

بودوان آند لانج

حذاء اللوفر الذي يحمل اسم بودوان آند لانج يعد الأكثر راحة في العالم، يناسب الأشخاص الذين يميلون إلى التحرك كثيراً والتسكع في الشوارع لمسافات طويلة. أعطت بودوان آند لانج الأولوية لتصميم حذاء غير مبطن يأخذ شكل قدمك، كما أن نعليه مُريحان، وفي الوقت نفسه يبدو أنيقاً بشكل لا يُصدق.

جيمي تشو

حذاء مريح بتصميم مميز جرى طباعة نقوش جلد النمر على شعر المهر شديد النعومة، لتحصل في النهاية على حذاء أنيق ومختلف.

كوتش

حذاء أنيق وفي الوقت نفسه مُريح يسمح لك بالجري والتحرك بحرية شديدة، خاصة أن كعبه ونعله مُريحان، كما أن الجزء العلوي منه يتميز بالجلد الناعم، علاوة على ذلك فهو خفيف الوزن ونعله مبطن يمتص الصدمات.

كروكيت & جونز

الحذاء المصنوع من الجلد المحبب يتميز بملمسه الممتع، كما أنه لافت للنظر ويزيد إطلالتك أناقة. هذا الحذاء الذي يحمل العلامة التجارية البريطانية الشهيرة كروكيت & جونز يعتبر تجسيداً للأحذية الكلاسيكية، ويتميز بأنه يبقى لفترة طويلة ويناسب الكثير من الإطلالات والمناسبات.

تودز

إذا كنت تعتقد أن الأحذية اللوفر المخملية لا تناسب إلا مناسبات مُحددة، فعليك تجربة أحذية تودز المخملية والتي تجمع ما بين التصميم الكلاسيكي وفي الوقت نفسه تسمح لك بحرية الحركة والانتقال، وهو حذاء قوي ومتماسك ويمكن ارتداؤه في مناسبات مختلفة ومع إطلالات عديدة.

توم فورد

لأحذية اللوفر التي تصممها توم فورد خصوصية، سواء كان ذلك من ناحية العمق أو الأسلوب أو السعر، تُصنع من الشمواه بلون الشوكولاتة وبها سلسلة ذهبية خاصة، كما أنه قوي ويلائم العديد من المناسبات والإطلالات.

 Our Legacy

بطريقة أو بأخرى فهذه الأحذية تبدو فريدة من نوعها، ومألوفة ورسمية ويمكن ارتداؤها في مناسبات مختلفة، يمكن التعامل معها باعتبارها أحذية كلاسيكية فريدة من نوعها، تتميز بنعلها القوي وتصميمها الخاص، تأكد أنها استثمار رائع في خزانة ملابسك.

كريستيان لوبوتان

في حين أن هذه الأحذية تبدو وكأنها مخملية، ولكن كريستيان لوبوتان صممت هذه الأحذية من الجلد الناعم، كما أنها مبطنة بجلد من الدم الأحمر، هي أحذية راقية ومتواضعة ومثالية لحضور حفلات العشاء والمناسبات الخاصة.

Dune

تعد أحذية اللوفر المصنوعة من الجلد المنسوج خياراً جيداً ومعقولاً لفصل الصيف، فهي تسمح للهواء بالوصول إلى قدميك، لذلك ستكون مثالية للأيام المشمسة الحارة، كما أنها أحذية خفيفة للغاية، لذلك لن تشعر بالألم إذا قمت بالمشي لفترة طويلة، وكذلك ستبدو أنيقًا للغاية إذا جمعتها مع زوج من السراويل المُصممة عند الترزي الخاص بك.

بيرلوتي

أحذية مُستلهمة من الأحذية الهندية الأصلية القديمة، والأحذية التي كان يرتديها الصياد النرويجي والمزارعون قديماً. ومع ذلك فإن أحذية اللوفر بيرلوتي تُضفي لمسة أنيقة على إطلالتك وتجعلك تبدو شديد الأناقة.

دانهيل

صُممت هذه الأحذية كي تساعدك على التحرك بحرية في أي مكان، إنها مثالية للإطلالات الصيفية وتناسب الإطلالات غير الرسمية، لونها الناعم والمميز وتصميمها البسيط يعطيك لمحة أنيقة ومميزة في الوقت نفسه، والجزء الخارجي مصنوع من جلد الغزال المرن، كما أنها مُصممة لتدوم لفترة طويلة.
قد يهمك ايضا

العودة إلى العمل تحتاج لقميص مناسب: إليك 5 نصائح

 

"ماسك مي" تقدّم أقنعة طبيّة وقائية مريحة وأنيقة للرجال

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطلة صيفية ذكية أجمل موديلات أحذية اللوفر لطلة صيفية ذكية أجمل موديلات أحذية اللوفر



GMT 13:23 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

هدايا العام الجديد: 5 قطع أزياء رياضية للرجال أنيقة

GMT 02:47 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

10 نصائح لـ«تكثيف شعر اللحية»

كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon