ملابس النفاس بالصور
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

ملابس النفاس بالصور

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - ملابس النفاس بالصور

ملابس النفاس بالصور
القاهرة - لبنان اليوم

تعد الأمومة بمثابة حلم جميل لكل امرأة، فتقضي فترة الحمل في انتظار مولودها الجميل لتبدأ مرحلة جديدة من حياتها، تمامًا كتجهيزات فترة الحمل تحتاجين للاستعداد للولادة كذلك، وتجهيز ملابس خاصة للنفاس، إذ تطرأ خلال هذه الفترة مجموعة من التغيرات الجسمانية على الأم، ما يستدعي الحصول على بعض قطع الملابس المريحة التي تجعل عملية الرضاعة أسهل، نستعرض معاً في المقال التالي تشكيلة من ملابس النفاس بالصور كي تختاري من بينها ما يعجبكِ. أحدث ملابس النفاس بالصور شاهدي أحدث تصميمات ملابس النفاس بالصور وتمتعي بإطلالة أنيقة في جميع أوقاتك.

ملابس استقبال للنفاس بعد الولادة، يكثر الزوار للاطمئنان على صحة الأم والمولود، بالطبع ترغبين في الظهور بكامل أناقتك لاستقبال الأهل والأقارب، لا بد من اقتناء ملابس استقبال للنفاس وهي عبارة عن عبايات أنيقة أو جلابيات للاستقبال مطرزة بشكل جذاب وألوان زاهية، اختاري تصميمات فضفاضة لتمنحك الشعور بالراحة، خاصة خلال الشهر الأول بعد الولادة وفي حالة الولادة القيصرية لحماية جرح البطن من الأذى، كذلك تساعدكِ على إخفاء الوزن الزائد بعد الحمل.

بيجامات ولادة تحتاجين مجموعة من ملابس المنزل أو بيجامات ولادة مخصصة لفترة النفاس، تكون هذه البيجامات من خامات قطنية ناعمة ومريحة، أهم ما يميزها هو البنطلون الفضفاض من منطقة الوسط لتجنب الضغط على البطن أو جرح الولادة للقيصرية، كما ينبغي مراعاة اختيار القطع الفوقية سهلة الارتداء ومناسبة للرضاعة. قمصان نفاس خلال الأسابيع الأولى بعد الولادة، تحتاج الأم لارتداء قمصان نوم واسعة ومريحة بصدر مفتوح أو حمالات، لتساعد على تسهيل عملية الرضاعة الطبيعية، فهذه القمصان تمنحك الشعور بالراحة في أثناء النوم، إذ يكون الجسم ما زال منتفخًا ومجهدًا.   روب استقبال ولادة بجانب قمصان النفاس وبيجامات الولادة، تحتاجين لارتداء روب استقبال ولادة خلال فترة الصباح، يساعد هذا على استقبال الزوار غير المتوقعين أو الأشخاص المقربين. حمالة الصدر للرضاعة حمالة الصدر من أهم قطع ملابس النفاس الأساسية، عليكِ اختيار مقاس مناسب لحجم الثديين خلال الرضاعة، بحيث يكون أكبر من مقاسك المعتاد، مع تدفق حليب الثدي، يزداد حجم الصدر فتزداد حاجتك لاستخدام حمالات صدرية بمقاس أكبر، تقدم العديد من الماركات أنواع حمالات الصدر المخصصة لمرحلة الرضاعة، لتسهيل عملية استخدامها على الأم، كما يمكنكِ استخدام الصدريات الرياضية المرنة.

ساتر الرضاعة تحتاج الأمهات المرضعات لاستخدام ساتر لتغطية الجزء العلوي من الجسم في أثناء الرضاعة، خاصة خارج المنزل، يمكنكِ تصميمه بنفسكِ إذا كنتِ تجيدين الحياكة، كما يتوافر كذلك في محلات بيع مستلزمات الأم والمولود. الملابس الداخلية من أهم النصائح التي عليكِ اتباعها خلال فترة النفاس هي شراء الملابس الداخلية التي تستخدم لمرة واحدة فقط، النزيف الزائد في بداية النفاس يتسبب في الكثير من البقع الصعبة، كما قد يدوم هذا لمدة تصل إلى ستة أسابيع بعد الولادة، استخدمي الأنواع التي يسهل التخلص منها بعد الاستخدام، وكذلك الفوط الصحية المخصصة للنفاس. أهم نصائح اختيار ملابس النفاس احرصي على ارتداء الملابس المريحة والواسعة، خاصة من منطقة الوسط، لضمان تعافي جرح الولادة بشكل فعّال. اختاري الخامات القطنية وتجنبي تمامًا الخامات الصناعية، فيكون الجسم مجهدًا وبحاجة للتعافي والراحة. يمكنكِ الاستعانة بالوسائد المخصصة لامتصاص الحليب الزائد في أثناء الرضاعة، وتجنب البقع الصعبة، إذا لم تتوافر لديكِ استخدمي الفوط الصحية اليومية بدلًا منها. في النهاية، نذكرك أن اختيار ملابس النفاس بالصور من العادات والتقاليد المتوارثة منذ القدم، لكن هذا غير ملزم لكِ بارتدائها إذا لم تحبيها. يمكنكِ تنسيق ملابس النفاس الخاصة بكِ بحسب ذوقك واختياراتك المفضلة التي تشعرك بالراحة.

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملابس النفاس بالصور ملابس النفاس بالصور



GMT 22:06 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

مجموعة من نصائح لاختيار ربطة الحجاب المناسبة للوجه المستدير

GMT 01:45 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

اعتمدي بلايز "أوف شولدر" في الصيف لإطلالة مميزة

GMT 03:27 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار لتنسيق الأزياء الطويلة بأسلوب عصري

كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة

GMT 13:40 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

حضري بشرتك لاستقبال فصل الخريف
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon