ورد الخال بإطلالات أنيقة ومميّزة تخطف الأنظار
آخر تحديث GMT00:32:27
 لبنان اليوم -

ورد الخال بإطلالات أنيقة ومميّزة تخطف الأنظار

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - ورد الخال بإطلالات أنيقة ومميّزة تخطف الأنظار

ورد الخال بإطلالة باللّون الوردي
بيروت - لبنان اليوم

من الممثلات التي إحتلت مساحة واسعة على الساحة الرمضانية لموسم 2023، ورد الخال ممثلة لبنانية بارعة، إعتاد الجمهور على رؤيتها بإطلالات كلاسيكية بسيطة، إلاّ أنها اليوم تعتمد إطلالات متجددة، عصرية، مليئة بالأناقة، روح الشباب والطاقة الإيجابية. إطلالات ورد الخال الأخيرة، وإختياراتها المميّزة، لفتت أنظار المتابعين، إن كان من ناحية ستايل شعرها العصري، أو إختياراتها لتصاميم أنيقة ومميّزة على الموضة، بألوان متجددة، كلها تفاصيل أثمرت نتيجة هائلة، وإستطاعت من خلالها ورد أن تخطف الأنظار وسط زحمة وتنافس فني كبير. تابعي معنا اليوم هذا النص، لنستعرض بجولتنا الصغيرة، أبرز إطلالات ورد الخال مؤخراً، وشاركي معنا رأيك، هل أعجبكِ ستايلها الجديد أم لم ينال إعجابك؟!
الألوان الهادئة تليق بها

في هذه الإطلالة الملكية، إستطاعت ورد أن تلفت الأنظار بقوة، من ناحية التصميم المعتمد ومن ناحية لوك الشعر والماكياج. إطلالة كاملة متكاملة، تشعرك بالرقي، الأناقة، الجمال والجرأة في نفس الوقت. الفستان رغم لونه الهادىء إلا أنه راقي من ناحية الإضافات الذهبية المعدنية من عند الياقة والصدر، والقماش المتطاير المميّز، بالإضافة إلى التنسيق القوي من ناحية الشعر القصير جداً والمسرح إلى الخلف، مع الماكياج الجريء المميّز، كلها عوامل جعلت من الإطلالة، إطلالة ملكية فخمة، وجريئة عصرية في نفس الوقت. هذه الإطلالة المميّزة التي حملت توقيع المصمم Bernard Jabbour، برزت فيها ورد وكأنها ملكة إغريقية، في عصرٍ حديث، هذا هو المزيج بين التصميم والتنسيق، الذي تنجح به دائماً ورد.
ورد الخال
إطلالة بالزهري الباستيل من توقيع Bernard Jabbour
الوردي بإطلالات أنثوية لافتة

من الألوان التي تختارها اليوم ورد بشكلٍ متكرر، بالتدرجات المختلفة والمتنوعة. هذا اللّون الأنثوي المميّز، من الألوان المحببة عند ورد والتي كررته مراراً وتكراراً بأساليب مختلفة. طبعاً هذا اللّون، من الألوان التي ترمز إلى الأنوثة، والأناقة والجمال، وفي إطلالات ورد الأخيرة، برز وكأنه لون جريء وفيه الكثير من التحدي. طبعاً التنسيق من شعر وماكياج، ومن تصميم الفستان بحد ذاته، عوامل مشتركة إستطاعت من جعل اللّوك لوك قوي لافت وجذاب. هنا نستعرض إطلالة لورد الخال من توقيع Khaled&Marwan، إعتمدت بها ورد فستان وردي، بتصميم ضيق، مع أكتاف عريضة، مطرز بكريستالات باللّون الفضي، مع تسريحة شعر ناعمة، وماكياج قوي لافت.  
ورد الخال
إطلالة باللّون الوردي من توقيع Khaled&Marwan
صيحة الطقم بأسلوب ورد الخال

في إطلالة لافتة لها في سحور أقامته شركة Eagle Films، أطلت ورد الخال بلوك لافت من Jean Fares Couture، معتمدة صيحة لافتة لهذا الموسم من 2023، وهي صيحة الأطقم. إختارت أن تطل بطقم مؤلف من بلوزة كروب بياقة عالية، مطرزة باللّون الفضي مع إضافات باللّون الأخضر، مع تنورة طويلة من نفس الألوان. إطلالة عصرية، أنيقة ولافتة، نسقتها ورد مع أكسسوارات باللّون الفضي الميتاليكي.
ورد الخال
إطلالة لافتة من توقيع Jean Fares Couture
الشعر القصير أسلوب ونمط جريء

طبعاً كلنا نعلم، أن شعر المرأة هو زينتها، والشعر الطويل هو أكثر ما يميّز المرأة، ويزيد من أنوثتها، ولكن اليوم بات الشعر القصير أيضاً صيحة لافتة وجريئة، تبرز أنوثة المرأة بشكلٍ جذاب ومعاصر، يبرز قوتها، جرأتها، وقدرتها على التغيير وكسر القواعد المتعارف عليها. ورد الخال في إطلالاتها مؤخراً، تثبت لنا أنها إمرأة قوية، جريئة، واثقة من نفسها، بشعر قصير جداً، وتسريحات تبرز وجهها وملامحها بشكلٍ أكبر، وهذا ما فرض عليها لوك خاص، ووضعها في خانة الإطلالات الجريئة، العصرية، بعيداً عن الكلاسيكيات، والإطلالات المملة، التي إعتادت العين على رؤيتها. نعم، تسريحة الشعر قد تفرض عليكِ إطلالات معينة، خصوصاً هذه التي إعتمدتها ورد الخال، فهي إختارت بهذه التسريحة أن تكون إمرأة قوية، جريئة، ومتجددة، وهذا واضحاً أيضاً من ستايل الماكياج المعتمد، العصري البعيد عن الّلمسات الكلاسيكية المعتادة.
ورد الخال
الشعر القصير خيار جريء ولافت
إطلالات ما قبل التغيير كانت أكثر كلاسيكية

تعتبر ورد الخال من الممثلات الّلبنانيات المميّزات، والتي نتابعها من وقت طويل بمسلسلات منها الدرامي ومنها الكوميدي. ورد الخال من الممثلات البارعات والتي لعبت أدوار مختلفة ومتباينة، ونجحت فيها وإستطاعت أن تبسط مكانتها على الساحة الفنية اللّبنانية. هي من النجمات اللّواتي إعتمدن إطلالات كلاسيكية في حياتها، قليلة هي التغييرات التي تجريها إن كان في شكلها أو ستايلها، فهي النجمة النحيلة، الشقراء، العفوية، والتي تعشق الإطلالات البسيطة النهارية، والكلاسيكية اللّيلية. هنا نستعرض صورة لها قبل التغيير الأخير الذي أحدثته إن كان على شعرها، أو على ستايل إطلالاتها بالمجمل. إطلالة كلاسيكية، أنيقة، بشعر طويل باللّون البني المحمر، وبماكياج مميّز بسيط من ألوان الإطلالة. إطلالاتها أنيقة في كلا الحالتين، ولكن يمكننا القول أن التجديد التي أحدثته كان موفقاً، مواكباً لصيحات الموضة، ولائقاً عليها.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

ورد الخال تعتب على نجوم لبنانيين تغيبوا عن أعمال الدراما المختلطة

ورد الخال تزور المنطقة المنكوبة في بيروت بعد مرور أكثر من 3 أسابيع

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورد الخال بإطلالات أنيقة ومميّزة تخطف الأنظار ورد الخال بإطلالات أنيقة ومميّزة تخطف الأنظار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 23:51 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 لبنان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 17:03 2023 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المدارس الألمانية تواجه معضلة في التعامل مع حرب غزة

GMT 15:02 2023 السبت ,15 إبريل / نيسان

موضة المجوهرات لموسم 2023-2024

GMT 12:53 2021 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

برفوم دو مارلي تقدم نصائح قيمة لاختيار العطر المناسب

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

مجموعة من أفضل عطر نسائي يجعلك تحصدين الثناء دوماً

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon