أناقة ريا أبي راشد في 2023 رحلة تنبض بالحيوية
آخر تحديث GMT09:36:16
 لبنان اليوم -

أناقة ريا أبي راشد في 2023 رحلة تنبض بالحيوية

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - أناقة ريا أبي راشد في 2023 رحلة تنبض بالحيوية

ريا أبي راشد بفستان أحمر جذاب
القاهرة - لبنان اليوم

الإعلامية اللبنانية العالمية ريا أبي راشد أبهرتنا كعادتها  طوال هذا العام بأجمل إطلالات السهرة التي اختارتها بعناية للتألق في أهم الفعاليات الفنية على مدار عام 2023، فاختارت ريا تشكيلة مذهلة من التصاميم التي تحبس الأنفاس بتفاصيلها العصرية الأنيقة، كما تنوعت اختياراتها بين الألوان الزاهية والحيادية، وحرصت الإعلامية اللبنانية على الظهور بصيحات متنوعة عكست ذوقها المتفرد وعشقها للتجدد الدائم، فشاهدوا معنا صورها النابضة بالأنوثة لهذا العام.
اللون الأحمر اختيارها المفضل

يبدو أن الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد من عاشقات اللون الأحمر، حيث تميل لاختياره بكثره بالأخص في الفعاليات المهمة أو على السجادة الحمراء، فكثيرا ما أبهرتنا بفساتينها الجذابة باللون الأحمر نستعرض لكم منها اختياراتها لهذا العام، والتي كان أحدثها خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية خلال هذا الأسبوع، حيث اختارت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد فستانا رقيقا باللون الأحمر من توقيع طوني ورد، تميز بقصة مستقيمة ذات ذيل خلفي طويل، مزين بكتف منسدل مزين بقماش فضي مجعد يزين جانب الخصر كذلك، واكتملت أناقة ريا بمجوهرات رقيقة، مع تسريحة ذيل الحصان المموج.

واختارت ريا الظهور مرة أخرى باللون الأحمر خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر، حيث أطلت بفستان أنيق باللون الأحمر بتوقيع زهير مراد، تميز بتصميم الخصر المحدد بالثنيات المتداخلة، مع الأطراف المنسدلة بقصة واسعة تغمرها الكسرات ويزينها شق جانبي.

أما الأكمام فكانت عبارة عن أطراف شفافة مفتوحة تتدلى على السجادة الحمراء، وزين فستان ريا بتطريزات حمراء مرصعة وشق ساق عالي، ولم تتخل عن مجوهرات Bulgari الثعبانية التي تعشقها، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات مالسة كما انتعلت حذاءًا مرصعا مع ذلك اللوك.

ريا أبي راشد بدت في غاية الأناقة خلال حفل إطلاق مجموعة Bvlgari في معرض "سيربنتي 75 عاماً من الحكايات اللانهائية" في دبي، حيث اختارت لتلك الليلة فستانا راقيا باللون الأحمر من توقيع طوني ورد، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة والياقة المستقيمة، ثم انسدل بهدوء فوق قوامها بقصة مستقيمة تغمرها التطريزات الحمراء اللامعة، مع طبعة باهتة تمتد من منطقة الخصر لغاية الأسفل، وتزينت سفيرة دار Bulgari بمجوهراتها الأيقونية بتصميم الـserpenti، كما حملت كلاتش مرصعة من توقيع الدار كذلك، أما شعرها فتركته منسدلاً بأسلوب ويفي زادها أناقة.

وظهرت ريا كذلك خلال هذا العام بستايل الفستان القصير باللون الأحمر الموحد، تميز بقصة مستقيمة، مع تصميم ياقة القلب، كما زين فستانها بأكمام قصيرة مزينة بالثنيات، ونسقت مع ذلك الفستان الناعم صندلا مفتوحا باللون الأسود، مزبن بفيونكة بيضاء كبيرة منحت اللوك لمسة من الأنوثة، وفضلت ريا التخلي عن المجوهرات مع ذلك اللوك.

من بين اختيارات ريا أبي راشد المفضلة كذلك هي الفساتين المنفوشة التي تجعلها شبيهة بالأميرات، حيث تألقت هذا العام على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بفستان منفوش من وحي الأميرات من إبداع المصمم اللبناني جورج حبيقة، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة، والملفت فيه بالإضافة لتصميمه المنتفخ هو التطريز الملون الذي غطاه بالكامل بحبيبات الترتر البراقة ذات التدرجات اللونية المبهجة بين اللون الأزرق والأصفر والوردي، واكتملت أناقتها بمجوهرات Bulgari المرصعة بألوان زاهية تتناغم مع طلتها، مع اعتماد تسريحة الكعكة العالية.

وشاهدناها أيضا في مهرجان كان متألقة بلوك ساحر بستايل فستان الأميرات من توقيع المصمم جيمي معلوف، حيث اختارت فستاناً سترابلس باللون الفوشيا مغطى ببتلات الورود النافرة، ومنسدل على قوامها بقصة منفوشة محددة عند الخصر، وتزينت الإعلامية اللبنانية بعقد مرصع بأحجار ملونة، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة الخصلات المموجة المنسدلة على الكتفين، كما حملت حقيبة يد على شكل صندوق فضي من Bulgari .

لاشك أن الفستان الأسود له مكانة خاصة في خزانة ريا أبي راشد مثل كل النجمات، حيث رافقها في العديد من الفعاليات والسهرات طوال السنة، فكان هو اختيارها خلال حفل افتتاح النسخة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الأسبوع الماضي، فأطلت بفستان طويل من توقيع زهير مراد، تميز بالبساطة واللمسات الرقيقة، حيث صمم بالأكمام الطويلة، مع فتحة ياقة عميقة، كما زين بعقدة جانبية عند الخصر مع شق ساق جانبي، وزينت الإعلامية اللبنانية طلتها بعقد الثعبان الشهير من Bulgari، مع الخواتم والأقراط الذهبية، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات ويفي، بينما انتعلت صندلاً مفتوحا باللون الأسود.

.وأطلت ريا بفستان آخر باللون الأسود، تميز بقصة سترابلس مجسمة على القوام، كما تميز الفستان بأكمام منفصلة طويلة، ونسقته مع صندل بشرائط مموجة، كما حملت حقيبة فضية من Bulgari، مع مجوهرات مرصعة من الدار العريقة.

ونسقت ريا إطلالة أنثوية مكونة من فستان أسود قصير، مميز بأطراف مائلة، مع كم قصير وحمالة بعرض الكتف، وزين ذلك الفستان بوشاح خلفي متدلي، وأضفت على اللوك اللمعان بانتعال صندل أسود مزين برباط كاحل مرصع بسلسلة كريستالية مزينة بشراشيب متدلية فوق القدم، وتزينت بمجوهرات ماسية رقيقة كما اعتمدت تسريحة الشعر المالس.

ريا أبي راشد تألقت بفستانٍ طويلٍ من الدونتيل الأسود الفاخر بتوقيع رامي قاضي، مصمم  بقصة الأوف شولدر مع أكمام طويلة، كما جاء خصرها محددًا بتصميم الكورسيه الضيق، وانسدل على قوامها بقصة مستقيمة  شفافة يتخللها جزء داخلي على شكل تنورة ميني ضيقة، وتزينت ريا بمجوهرات Bulgari الفاخرة، بينما فضلت تسريحة الشعر الويفي مع هذا اللوك.

كما أطلت ريا أبي راشد خلال حفل توزيع جوائز الـ Golden globes بفستانٍ أسودٍ طويلٍ من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، تميز بأكتاف مكشوفة مع فتحة عميقة تتوسط الياقة تنتهي بتطريز كريستالي ملون، كما صمم الفستان بأكمام طويلة وقصة محددة للقوام منسدلة بتصميم الحورية الأنيق، واكتفت ريا مع هذا اللوك بأقراط ماسية وخواتم من Bulgari، وتركت شعرها المالس منسدلا خلف ظهرها.

 

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أناقة ريا أبي راشد في 2023 رحلة تنبض بالحيوية أناقة ريا أبي راشد في 2023 رحلة تنبض بالحيوية



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 14:04 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 15:28 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

هالة سرحان سفيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب

GMT 00:49 2023 الخميس ,27 إبريل / نيسان

موديلات حقائب بأحجام كبيرة

GMT 21:55 2020 الأربعاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس الاتحاد التونسي للطائرة يعلن تأجيل نهائي الكأس

GMT 07:22 2022 الإثنين ,11 تموز / يوليو

مرسيدس تكشف النقاب عن نسختها الجديدة GLC

GMT 20:09 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

مهرجان الرقص في دورته الثانية في صور

GMT 17:08 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

ربيع سفياني يكشف أسباب تألقه مع التعاون

GMT 07:11 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

المسحل ينسحب من الترشح لرئاسة اتحاد القدم
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon