درة تخطّف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في البدلة الكحلية
آخر تحديث GMT12:13:04
 لبنان اليوم -

درة تخطّف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في البدلة الكحلية

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - درة تخطّف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في البدلة الكحلية

النجمة التونسية درة
القاهرة - لبنان اليوم

بعد نجاحها الملفت في مسلسل "الأجهر" بدور الدكتورة نهلة، أطلت النجمة المحبوبة درة بـ لوك كلاسيكي أنيق نشرت صوره عبر حسابها على انستجرام، لتنهال تعليقات الإعجاب على صور الفنانة التونسية التي عودت عشاقها في الوطن العربي على إطلالاتها الأنيقة، حيث تتسم جميع اختياراتها بالطابع الناعم، كما تجيد اختيار الأزياء التي تبرز جمال قوامها بشكل خاطف، وكثيرا ما شاهدناها متألقة بالستايل الكلاسيكي الراقي بتصاميم لم تخل من اللمسات العصرية مما يجعلها من النجمات الملهمات للنساء اللاتي يعشقن الستايلات الكلاسيكية الأنيقة.
إطلالة كلاسيكية أنيقة لدرة بصيحة البدلة النسائية

النجمة درة أطلت على جمهورها من قلب شوارع عاصمة الموضة باريس، واستعرضت أناقتها بمجموعة من الصور التي تألقت خلالها بـ لوك كلاسيكي ناعم باللون الأزرق الداكن "الكحلي" من توقيع Fendi، حيث ارتدت بدلة كلاسيكية مؤلفة من بنطلون بأرجل عريضة مع جاكيت متوسط الطول ذو تصميم أنيق بزر وحيد مع أزرار جانبية عند المعصم، كما ارتدته بلمسة غير تقليدية بثني ياقته بشكل عكسي غطت رقبتها.

وأرفقت الطقم بتوب داخلي ضيق بنفس لون الجاكيت، وحملت درة مع طلتها حقيبة يد جلدية كبيرة باللون الأسود من Fendi، وانتعلت بوت جلدي أسود وتركت شعرها منسدلا بأسلوب ويفي وتزينت بعقد ماسي رفيع.

وكانت درة قد أطلت سابقا بلوك كلاسيكي آخر مفعم بالأناقة بنفس اللون الأزرق الداكن بصيحة البدلة التنورة بتوقيع Balmain، فارتدت تنورة ميني محددة للقوام ذات خصر عالي مزينة بجيوب جانبية كبيرة ويتوسطها خط أزرار ذهبية، مع جاكيت أنيق مميز بتصميم كلاسيكي أنيق بياقة مثنية وجيوب جانبية مع أزرار ذهبية مزدوجة تزين جانبي الجاكيت، وارتدت مع هذا الطقم الراقي توب ضيق ذو ياقة مربعة باللون الأبيض، وانتعلت حذاءً مدببا عالي الكعب باللون الابيض كذلك مميز بجوانب شفافة، وحملت حقيبة يد جلدية صغيرة بنفس اللون، وزينت درة عنقها بمجموعة سلاسل ذهبية رقيقة

درة تألقت بفستان ميدي مزج في تصميمه الرقيق بين اللون الأبيض والأسود من توقيع RAYANE BACHA، وصمم الفستان بقصة مستقيمة محددة للقوام باللون الأسود الموحد بداية من منطقة الخصر، أما الياقة فاتخذت فتحة دائرية ضيقة وصممت هي والأكمام الطويلة بقماش شبكي شفاف باللون الأسود، وتوسط الفستان طبقة عريضة شبه متدلية تغطي منطقة الصدر باللون الأبيض الموحد.

درة أكملت إطلالتها الأنيقة بحذاء بلاتفورم مدبب باللون الأسود من الجلد اللامع، ووضعت معطفا بنفس طول الفستان على كتفيها، تميز هو الآخر بتصميم كلاسيكي أنيق باللون الأسود الموحد، واكتفت درة مع إطلالتها بأقراط براقة صغيرة وخواتم، كما اعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الويفي وتزينت بأحمر شفاه باللون الأحمر الداكن لتكتمل جاذبية طلتها.

وحبست درة الأنفاس مؤخرا بلوك سهرة كلاسيكي أنيق عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود من توقيع Glamoda، منسدل على قوامها الممشوق بقصة مستقيمة محددة للخصر، مزين بشق جانبي مع حمالات كريستالية عريضة تحدد الياقة المربعة، وأكملت ذلك اللوك بحذاء بلاتفورم مدبب من الجلد الأسود وتزينت بأساور ذهبية وأقراط من Tiffany and co، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

وخطفت درة الأنظار بلوك راقي آخر بستايل الفستان القصير بنمط كلاسيكي من توقيع Balmain، تميز بلونه الأنثوي الناعم بالزهري الباستيل، مع قصة محددة للقوام بأكمام طويلة وياقة مستديرة ضيقة ومزين بخط أزرار فضية في المنتصف مع جيوب جانبية، كما صمم بقماش صوفي بكتل نافرة مع غرز عرضية مفتوحة على شكل خطوط، واعتمدت درة مع هذا اللوك تسريحة ذيل الحصان العالي، وانتعلت بوت عالي الساق باللون الأبيض.

درة تمايلت في شوارع إيطاليا بلوك مبهج بفستان بنمط كلاسيكي مطبوع بنقوشات ملونة من وحي الطبيعة من Dolce and Gabbana، مميز بحمالات رفيعة وفتحة ياقة مربعة مع خصر محدد، ينسدل أسفله الفستان بقصة منتفخة مزينة بالثنيات منحتها منظرا أنثويا راقيا، واكملت اللوك بأسلوب عصري بتنسيق صندل جلدي مفتوح بشريط أسود عريض مع كعب عالي من Prada، وحملت حقيبة يد جلدية باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع هذا اللوك أيضا.

تنسيقات راقية ملهمة من وحي النجمة درة

درة استعرضت أناقتها مؤخرا بلوك كلاسيكي أنيق من Balmain بصيحة Coat dress بالأبيض والأسود، مصمم بياقة عريضة وحزام، ومزين بأزرار مزدوجة ذهبية، كما جاء المعطف مطبوعا بالكامل بنقشة مكررة باللون الأسود، واكملت درة اللوك ببوت مخملي أسود بالكعب العالي والرفيع.
درة بلوك كلاسيكي أنيق من Balmain

ونسقت لوك أنيق آخر بتوقيع Fendi بتدرجات اللون الرمادي، حيث ارتدت تنورة ميدي ضيقة بالخصر العالي المزين بحزام مميز، نسقته مع قميص مقلم، وانتعت مع تلك الإطلالة "بوت" مخملي وحملت حقيبة يد جلدية باللون الأبيض.
درة بتنورة ميدي ضيقة بالخصر العالي

درة كذلك أطلت بلوك أنيق من Elisabettafranchi مصمم من بنطلون بخصر عالي مزين بحزام رقيق بابزيم وسلسلة ذهبية، ونسقت معه توب مخملي أسود بأكمام طويلة بقصة شفافة ومنتفخة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

درة تظهر في إطلالة مميزة وراقية باللون الأسود

دُرة تدخل عالم الرعب من بوابة "المشرحة" والتصوير في لبنان

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تخطّف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في البدلة الكحلية درة تخطّف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في البدلة الكحلية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 15:46 2024 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

وفاة الممثل السوري غسان مكانسي عن عمر ناهز 74 عاماً

GMT 15:43 2021 الخميس ,23 أيلول / سبتمبر

أعلى 10 لاعبين دخلاً في صفوف المنتخب الجزائري

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 09:07 2024 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

صفقة نفطية لشركات أجنبية تُفجر خلافاً واسعاً في ليبيا

GMT 10:20 2023 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

الجينز واسع والألوان الجريئة أبرز صيحات الموضة لعام 2024

GMT 19:00 2023 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

لصوص يقتحمون منزل الفنان كيانو ريفز بغرض السرقة

GMT 19:50 2023 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة السيدة الأميركية الأولى السابقة روزالين كارتر

GMT 00:54 2023 الخميس ,27 إبريل / نيسان

أفضل الإكسسوارات والمجوهرات لهذا الموسم

GMT 16:06 2021 الإثنين ,20 أيلول / سبتمبر

دكتوراه لراني شكرون بدرجة جيد جدا من جامعة الجنان
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon