اتحاد الكرة القطري يقيم حفل إفطار لأبناء الجاليات الآسيوية
آخر تحديث GMT07:06:58
 لبنان اليوم -

اتحاد الكرة القطري يقيم حفل إفطار لأبناء الجاليات الآسيوية

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - اتحاد الكرة القطري يقيم حفل إفطار لأبناء الجاليات الآسيوية

الاتحاد القطري لكرة القدم
الدوحة -العرب اليوم

قام الاتحاد القطري لكرة القدم حفل إفطار لعدد اثنتي عشرة جالية من الجاليات الآسيوية المقيمة بالدوحة، وهي جاليات دول (الهند / إندونيسيا / تايلاند / ماليزيا / سيريلانكا / الأردن / لبنان / نيبال / كوريا الجنوبية / الصين / اليابان / الفلبين ).

  حضر حفل الافطار منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم والعديد من سفراء الدول الآسيوية، وبمشاركة الكثير من أبناء الجاليات الاسيوية، بالإضافة إلى العديد من ممثلي اللجان الآسيوية المتخصصة في الكثير من الأنشطة والبرامج التراثية والثقافية والرياضية وأيضاً العاملين في السفارات المختلفة وممثلي الفرق الرياضية لكرة القدم والتي شاركت في بطولة الجاليات الآسيوية الأخيرة التي نظمها الاتحاد القطري لكرة القدم  للعام الثالث على التوالي  والتي توج بها فريق الجالية اللبنانية.

  ويعتبر هذا الإفطار تقليدا سنويا يحرص عليه الاتحاد القطري لكرة القدم والذي يأتي في إطار أنشطته المجتمعية ودوره المتواصل مع المجتمع المحلي، وفي إطار توطيد العلاقات مع الجاليات المقيمة على أرض دولة قطر.

وجاء الحفل في أجواء عائلية رائعة عكست مدى التواصل بين الاتحاد القطري لكرة القدم وأبناء الجاليات الآسيوية وفي خطوة يهدف منها الاتحاد إلى تعزيز دوره في المجتمع المحلي بما يتماشى مع رؤية الاتحاد 2021... حيث يتطلع الاتحاد دائماً إلى تعزيز دور قيمه المؤسسية والعمل بطريقة خلاقة تساعدنا على توطيد شراكتنا مع أبناء الجاليات الآسيوية في الدولة ، وخصوصاً التي لها إسهامات كبيرة في المجتمع المحلي والتي لها أنشطة كروية كثيرة مع الاتحاد القطري لكرة القدم.

   وهو ما يندرج تحت المهمة الرئيسية للاتحاد بالعمل على تحفيز المجتمع  بجميع فئاته  وتشجيعه على المشاركة في لعبة كرة القدم من خلال توسيع القاعدة الجماهيرية، والمضي قدماً بشفافية وثقة متبادلة مع شركائنا لتحقيق نجاحات جماعية متتالية على الأصعدة كافة.
   وبهذه المناسبة قال منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم في تصريح له اليوم: "إن علاقتنا مع جميع الجاليات عموما والجاليات الآسيوية بشكل خاص، علاقة ممتازة وشراكة فاعلة للغاية وتندرج في الإطار الرياضي بمختلف أنشطته، حيث يحرص الاتحاد على دعم جميع أبناء الجاليات في إقامة العديد من الأنشطة الكروية بهدف توسيع قاعدة ممارسة كرة القدم وتعزيز ثقافة المشاركة بها عند الجميع".

   وأضاف الأنصاري: "أن الاتحاد يرتبط بعلاقة وطيدة مع الجاليات الآسيوية المقيمة في الدولة ولاشك أن حفل الإفطار الذي يقيمه الاتحاد سنوياً في شهر رمضان بحضور لفيف من أبناء الجاليات الآسيوية يدل على أهمية هذه الشراكة بين الجانبين، والذي يندرج ضمن خطط وبرامج الفعاليات والأنشطة التي نقوم بها على مدار العام للجاليات، ويهدف الاتحاد منها إلى تعزيز الشراكة المجتمعية مع جميع الجاليات المقيمة في الدولة وتوطيد العلاقة معها بما يتماشى مع أهدافه ورؤيته".

  ومضى الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم يقول: "من دون شك أن علاقتنا مع الجاليات الآسيوية وطيدة والتي بدأت منذ فترة، عندما تم تنظيم أول بطولة للجاليات الآسيوية لكرة القدم، والتي لا تزال مستمرة حتى الآن ، وتلقى نجاحاً كبيراً على المستويات كافة، ونحن دائماً ما نتطلع لمزيد من التعاون المثمر ولشراكة حقيقية بين الاتحاد والجاليات".

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة القطري يقيم حفل إفطار لأبناء الجاليات الآسيوية اتحاد الكرة القطري يقيم حفل إفطار لأبناء الجاليات الآسيوية



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 لبنان اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 لبنان اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 08:59 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 لبنان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 02:24 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الحبوب وأكثرها فائدة لصحة الإنسان

GMT 02:03 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

GMT 15:36 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon