نصائح للتعامل مع برج الأسد
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

نصائح للتعامل مع برج الأسد

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - نصائح للتعامل مع برج الأسد

برج الأسد
بيروت - لبنان اليوم

برج الأسد هو أحد الأبراج الاثنا عشر في علم الفلك، وهو الذي يحمل الرقم الخامس في الترتيب الزودياك، مواليد برج الأسد بين 23 يوليو و22 أغسطس، ويتمتع الأسد بشخصية لافتة وجريئة ويحب الانتباه والتميز ويفضل أن يكون في المركز الأول في كل ما يفعله، ويتميز بقوة الشخصية والإرادة الصلبة والمقدرة على التحلي بالصبر والتركيز في اتخاذ القرارات المناسبة، ورغم بعض العيوب والسلبيات التي يمكن أن تظهر في صفاته إلا أن برج الأسد يعتبر شخصية مثيرة ومميزة في عالم الأبراج.
سمات برج الأسد

    العنصر: النار.
    اللون: الذهب والأصفر والبرتقالي.
    اليوم: الأحد.
    الحاكم: الشمس.
    أكثر الأبراج توافقاً: الدلو، الجوزاء.
    أرقام الحظ: 1 ، 3، 10 ، 19.
    نقاط القوة: خلاق، عاطفي، كريم، طيب القلب، مرح، يتمتع بروح الدعابة.
    نقاط الضعف: متعجرف، عنيد، أناني، كسول، غير مرن.
    يحب الأسد: المسرح، أخذ العطلات، الإعجاب، الأشياء باهظة الثمن، الألوان الزاهية، المرح مع الأصدقاء.
    الأسد يكره: تجاهله، مواجه الواقع الصعب، أن لا يعامل مثل الملك أو الملكة. [1]

نصائح للتعامل مع انفعالات برج الأسد

    عليك إظهار محبتك وإعجابك به رغم أنه صعوبة التعامل معه في بعض الأوقات، حيث يميل الأسد إلى أن يكون مهووسًا بالذات، لذا عليك أن توضح له أنه في حين أن سلوكه محبط، فإنك لا تزال تشعر بالكثير من الحب والاحترام تجاهه كشخص، فهذا سيجعله أسهل في التعامل معه.
    تجنب انتقاده، وإذا فعلت ذلك فوضح أنك تنتقد سلوكه ولا تنتقده كشخص، فالأسد يميل إلى أن يكون مهووسًا بذاته، ويتعامل مع النقد على محمل شخصي، هذا لا يعني أنه يجب عليك قبول سلوكه دائماً، ولكن يجب عليك صياغة جملك بطريقة توضح أنك تخاطب السلوك ولا تقصده كشخص.
    تجنب التلميحات، فبرج الأسد يفضل التعامل مع الناس بشكل مباشر، وإذا كنت عدوانيًا سلبيًا أو مفرطًا في التعامل، فإن صديقك الأسد إما لن يفهم على مقصدك أو سيختار تجاهله.
    تجنب إخباره بما يجب أن يفعله أو ما يجب الابتعاد عنه، حيث يحب الأسد أن يكون مسؤولاً، لذا يجب أن تتجنب تقويض سلطته المتصورة من خلال الاستيلاء عليها منه، بدلاً من ذلك يجب عليك تقديم اقتراحات لجعله يشعر بالمشاركة في - القيادة وأيضاً - عملية صنع القرار.
    دعه يفقد أعصابه، فأحيانًا يصيح الأسد ويصرخ أو يتصرف بطريقة مختلفة، لكنهم يسارعون إلى التعافي بعد ذلك، فهم بحاجة إلى إخراج ذلك من صدورهم، وفي الواقع إذا صرخ في وجهك، فمن المحتمل أن يعتذر لك بعد ذلك بوقت قصير،  لذا يجب أن تضع في اعتبارك أن برج الأسد بحاجة للتخلي عن طاقته العاطفية من وقت لآخر.
    يستجيب الأسد جيدًا للكلمات الرقيقة والتحفيز، إنهم فخورون بأنفسهم، وهم في أفضل حالاتهم عندما يعرفون أن الأشخاص الذين يحيطون أنفسهم بهم يفتخرون بهم أيضًا، فإذا كنت تبحث عن طريقة لإعطاء الأسد دفعة معنوية، فما عليك سوى صياغتها في كلمات.
    استغل شغفه الفني فهي طريقة ناجحة لإشراكه في الفنون، حيث أن الأسد يقدر الإبداع والقدرة الفنية، فقد يكون استخدام هذا الشغف فعالًا جداً. [2] [3] [4]

الأسباب التي تجعل الأسد يخفي انفعالاته

    التوقعات المجتمعية

غالبًا ما يُنظر إلى برج الأسد على أنه قادة يتمتعون بشخصية جذابة وواثقين وطبيعيين يتولون المسؤولية عن أي موقف يجدون أنفسهم فيه، ونتيجة لذلك يضع المجتمع توقعات عالية منهم، فقد يؤدي الضغط عليهم بأن يقمع عواطفهم من أجل الحفاظ على جو من الثقة بالنفس في جميع الأوقات.

    الأسباب شخصية

من المألوف أن يخفي الأسد مشاعره لحماية نفسه من الرفض المحتمل أو الأذى، ومع ذلك فإن ميلهم لإخفاء هذه الأفكار والمشاعر العميقة قد ينبع من تجارب في الماضي.

    انعدام الأمن

قد يتبنى الأسد سلوكيات دفاعية مثل تشتيت مواضيع المحادثة أو الإفراط في الجدل، كما قد يُنسحبون أيضًا من المحادثات ويتوقفون عن التعبير عن أنفسهم علانية كطريقة لحماية أنفسهم من التعليقات المؤذية المحتملة أو الشعور بعدم الملاءمة، فمن المحتمل أن يغلقوا الموضوع تماماً بدلاً من المخاطرة بأن يُنظر إليهم على أنهم ضعفاء أو مكشوفون.
كيف يخفي الأسد انفعالاته

    تجنب الاتصال
    بدلاً من التحدث بصدق عن شعورهم، قد يحاول الأسد التستر على أي ضائقة عاطفية، بموقف متفائل أو حتى يشتت انتباهه تمامًا عن طريق انهماكه في العمل أو الأنشطة الأخرى.
    الانسحاب من المواقف
    إنهم يميلون إلى الشعور بأن إظهار مشاعرهم سيقلل من قدرتهم على البقاء في السيطرة، نتيجة لذلك قد يختارون إبعاد أنفسهم عن القضية المطروحة بالانسحاب من المواقف الاجتماعية أو تغيير الموضوع عند مواجهتهم.
    عدم الاهتمام
    للتغلب على مشاعره، غالبًا ما يخفي الأسد مشاعره الحقيقية من خلال تبني جو من اللامبالاة والانفصال، حيث يمكنهم ذلك من حماية أنفسهم من الأذى المحتمل مع الحفاظ على شخصيتهم الفخورة، كما يسمح لهم بمراقبة ردود أفعال الآخرين تجاه المواقف دون الحاجة إلى الكشف عن أي أفكار أو مشاعر شخصية.
    إنكار مشاعرهم
    عندما يشعر الأسد بالتهديد أو الضعف، قد يميل إلى إنكار مشاعره تمامًا، هذا يسمح لهم بوضع جبهة قوية مع تجنب الاضطرار للتعامل مع كل ما يسبب عدم الراحة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

توقعات مولود برج الأسد من السبت 14 كانون الثاني إلى السبت 21 كانون الثاني 2023

صفات أنثى ورجل برج الأسد عند الغضب

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح للتعامل مع برج الأسد نصائح للتعامل مع برج الأسد



GMT 06:36 2024 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

هوايات مولود برج الجدي الأكثر شيوعاً

GMT 07:25 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقعات برج العقرب لعام 2024 من ماغي فرح

GMT 06:20 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

أهم العطور المفضلة لبرج القوس

GMT 09:56 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أبرز مشاهير برج الجدي العالميين والعرب

GMT 08:22 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

توقعات برج الجدي في عام 2024

كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon