خبيرة علم الفلك ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقعات الأبراج لعام  2021
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

علي الصعيد المهني والعاطفي والاجتماعي والشمولي

خبيرة علم الفلك ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقعات الأبراج لعام 2021

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - خبيرة علم الفلك ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقعات الأبراج لعام  2021

ليلي عبد اللطيف خبيره علم الفلك
القاهرة - لبنان اليوم

يهتم الكثيرون بمطالعه الابراج وتنبؤاتها وتوقعات ما سوف يحدث، حيث ان علم الابراج من العلوم المهمه والتي يقصد بها، المخططات الفلكيه الموضحه لموقع الشمس، والقمر، والكواكب الرئيسية في النظام الشمسي، كما انها تعمل علي توضيح الروابط الفلكيّة فيما بينها، هذا وتعتبر الأبراج محدده شخصيّة الفرد وطباعه، وذلك من خلال دراسة موقع القمر ومواقع الكواكب، من خلال مقالتنا سنتعرف علي توقعات الابراج الاثني عشر موضحه للعام 2021 لعالمه وخبيره الفلك ليلي عبد اللطيفن التي تتميز بتوقعاتها المدروسة ويعتمد عليها الكثير من الأشخاص، فتوقعاتها دائما صحيحة وواقعية، ولهذا السبب يتابعها ملايين الأشخاص حول العالم.
 
حيث ان ليلي عبد اللطيف خبيره علم الفلك، عشرات أو مئات آلاف المتابعين، عبر منصات التواصل الاجتماعي يقومون بمتابعه الابراج لها عبر صفحاتها الخاصه، حيث ان علم الابراج والفلك من العلوم التي يهتم بها الكثيرون ويتابعونها بشكلا يوميا ويشعرون بالتفاؤل لما يتم تقديمه بهذا الخصوص، لذا سنتناول توقعات الابراج كلا علي حده للعالمه ليلي عبد اللطيف علي الشكل التوضيحي الاتي اسفل المقاله التاليه.
 
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 برج الحمل
افادت خبيره وعالمه الفلك ليلي عبد اللطيف بالعديد من التوقعات المختصه ببرج الحمل والتي سنتناولها خلال السطور القادمه من كافه الجوانب الحياتيه، هذا وموعد برج الحمل يكون، بداية من تاريخ 21/مارس حتى تاريخ 19/ابريل التي يحمل الكثير من التنبؤات والتوقعات التي افادت واقرت بها ليلي عبد اللطيف علي الشكل الاتي:
 
علي الصعيد المهني: بالنسبه لما يخص الاعمال فانه سيكبر بعام 2021 اكثر من العام السابق، كما ان الانشطه ستزيد لديك، وسوف تتحقق كافه الأرباح في الأعمال أكثر بكثير مما تتخيل، وكذلك ستزيد فرصة ترقيتك في العمل وفي حياتك العملية ستصبح ذلك الشخص الناجح وسيزيد راتبك المهني.
 
علي الصعيد العاطفي:  التفاهم والتواصل مع شريك حياتك سيكون جميلا وهادئا وبشكلا ودي للغايه، وهناك فرصه للتقرب فيما بينكم بعيدين كل البعد عن اي مشاكل قد تحصل فيما بينكما.
 
بحسب توقعات ليلي عبد اللطيف لاشخاص برج الثور هناك العديد من التنبؤات، حيث ان اصحاب هذا البرج يمرون بفتره رائعه ومطمئنه من حياتهم في كافه مجالات الحياه وكافه الانشطه والمستويات، حيث ان موعد هذا البرج يكون، من 20/ ابريل إلى 20/ مايو، كما انهم يتميزون ويتسمون بحاله من الهدوء والاستقرار والعقلانيه باتخاذ كافه قراراتهم وسنوضح باقي المستويات لبرج الثور بحسب ليلي عبد اللطيف:
 
علي الصعيد المهني: اصحاب هذا البرج سيصبحون لديهم الارباح الوفيره والكثيره، اضافه للانتصارات في العمل، كما ويقوم بعضا من الاشخاص بمساعدتهم علي التطوير في اعمالهم.
 
علي الصعيد العاطفي: اصحاب برج الثور سيواجهون بعضا من المشاكل العاطفيه والتوترات مع شريك حياتهم، لذا يتطلب منهم البحث عن اهم وابرز هذه المشاكل ومن ثم العمل علي حلها.
 
علي الصعيد العائلي: اصحاب هذا البرج سيعانون من بعضا من المشكلات وفتور العلاقه العائليه مع اهلهمن لذا يتطلب منهم القيام بالاصلاح لتلك المشاكل.
 
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 برج الجوزاء
بحسب ما تم توقع من قبل خبيره علم الفلك ليلي عبد اللطيف، لاصحاب برج الجوزاء، فانهم، سيتأثرون بمشاعرهم المتقلبه الغير ثابته، حيث من الضروره المعرفه بالفتره التي يمرون بها حتي يتمكنوا من تغيير المواعيد القادمه، هذا ويكون موعد برج الجوزاء بداية 21/ مايو إلى 20/ يونيو، سنتطرق الي باقي التوقعات لهذا البرج لعام 2021:
 
علي الصعيد المهني: ستظهر التغيرات الطارئه في عمل اصحاب هذا البرج وذلك نتيجه الاحداث التي يمرون بها، لذا يتوجب عليهم ان يتأقلموا مع هذه التغيرات.
 
علي الصعيد العاطفي: بحسب ما افدات به ليلي عبد اللطيف فان اصحاب برج الجوزاء يعتبرون هذا العام الجديد عام المصالحه مع الطرف الاخر، لذلك يتطلب عليهم الاهتمام بالعلاقه مع الشريك ومن ثم العمل علي التطوير والتقدم في تلك العلاقه وتلبيه جميع الاحتياجات.
 
علي الصعيد العائلي: لابد لاصحاب برج الجوزاء التعامل مع عائلتهم بالطريقه المهذبه واللبقه لكي يحظون علي الاحترام المتبادل فيما بينهم.
 
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 برج السرطان
سيمر برج السرطان بعده فترات، حيث انه بحسب ما افادت به ليلي عبد اللطيف، فان اصحاب هذا البرج سيعيشون الاستقرار في خلال فترتهم الحاليه وعلي كافه المستويات، هذا وان موعد برج السرطان، من 21/ يونيو إلى 21/ يوليو، كما ان الكثير من الاحداث تتبع لصاحب برج السرطان الموضحه خلال السطور التاليه:
 
علي الصعيد المهني: اصحاب هذا البرج سيحققون الكثير من الارباح والانجازات المهنيه خلال عام 2021.
 
علي الصعيد العاطفي: اصحاب برج السرطان يعانون من بعض المشاكل وسوء التفاهم بينهما.
 
علي الصعيد العائلي: علاقه اصحاب برج السرطان مع عائلتهم مأسسه ومبنيه علي الصراحه والوضوح، حيث ان اعائله تكون ضمن سلم الاوليات لهذا العام 2021.
 
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 برج الأسد
اصحاب برج الاسد سوف تختلط لديهم كافه الامور مع بعضها البعض، ما بين الشيء السار ام السيء، ولكن من يحملون برج الاسد سيتخطون معظم الازمات التي تواجههم ، كما انهم سيحققون اهدافهم لهذا العام 2021، ومن اهم التوقعات ايضا مفصله لاصحاب برج الاسد ما سيتم توضيحه اسفل المقاله ادناه:
 
علي الصعيد المهني: اصحاب برج الاسد سيواجهون المشاكل الكثيره والخلافات التي من شأنها التأثير بشكلا سلبيا علي استقراره.
 
علي الصعيد العاطفي: لصاحب هذا البرج من الامكان ان يدخل بالعلاقه العاطفيه الهائله التي من شأنها التاثير بشكلا ايجابيا علي اصلاح علاقات اعمالهم.
 
علي الصعيد العائلي: ستمكن برج الاسد من قضاء علاقات رائعة مع عائلته وأكثر من العام المنصرف.
 
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 برج العذراء
تنبأت ليلي عبد اللطيف خبيره علم الفلك لاصحاب برج العذراء بالكثير من الاحداث المثيره والشيقه، والتي سنتناولها علي كافه الاصعده اسفل السطور ادناه، حيث ان موعد برج العذراء من  بداية برج العذراء من 23/ أغسطس إلى 22/ سبتمبر، سنوضح التوقعات بشكلا مفصلا:
 
علي الصعيد المهني: خلال العام الجديد2021 سيتمكن اصحاب هذا البرج من خوض الكثير من التجارب المملوءه بالابداعات والنجاحات المتكرره.
 
علي الصعيد العاطفي: اصحاب برج العذراء سيصبحون اكثر مرونه وتفهما لكافه الامور التي يتعاملون بها مع شريك حياتهم لهذا العام الجديد.
 
علي الصعيد العائلي: بحسب ما تمتوقع من خبيره علم الفلك ليلي عبد اللطيف فان اصحاب برج العذراء، يحبون عائلتهم بشكلا كبيرا، كما انهم سيقيمون الاحتفالات والمناسبات العديده بهدف جمع العائله والاقارب من خلالها.
 
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 برج الميزان
من المتوقع لاصحاب برج الميزان المفاجئات والاحداث الغايه في الاهميه والتي سنتطرق للحديث عنها بشكلا مفصلا وعلي كافه الاصعده المهنيه والعاطفيه والعائليه من خلا مقالتنا، حيث ان موعد برج الميزان ما بين 23/ سبتمبر حتى 23/ أكتوبر والان سنتناول كافه التوقعات للعام 2021:
 
علي الصعيد المهني: اصحاب برج الميزان من الناحيه المهنيه فانهم ستتزايد قدراتهم حيث يصبحون بمهاره عاليه واداء مميز ومبدعا في العمل، كما انهم يمتلكون مهاره الاقناع بالعمل، الذي يجعلهم اكثر ثقه في اتخاذ كافه القرارات المطلوبه منهم بشكلا حاسما في اعمالهم الموكله اليهم.
 
علي الصعيد العاطفي: سيصل اصحاب هذا البرج الي قرارات واضحه، وسيحسمون علاقتهم المشبوهه، هذا ويتمتع اصحاب برح الميزان بجاذبيه عظيمه تجعلهم اكثر حبا ورغبه من غيرهم بشكلا دائما ومستمرا.
 
علي الصعيد العائلي: اصحاب هذا البرج سينشغلون بالعمل مع شريك حياتهم مما يجعل علاقتهم مع عائلتهم ينتابها الفتور في العام الجديد 2021.
 
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 برج العقرب
نظرا لما افادت به ليلي عبد اللطيف عالمه الفلك فان اصحاب برج العقرب، سيصبحون أكثر استقرارا في حياتهم العاطفية، وفي عملهم ومع عائلتهم، هذا وان موعد برج العقرب هو ما بين 24/ أكتوبر حتى 21/ نوفمبر، وبحسب توقعات الابراج الفلكيه لبرج العقرب فان تبين ما يلي:
 
علي الصعيد المهني: من الناحيه المهنيه فان اصحاب برج العقرب يجب عليهم التركيز الدقيق في استغلال الفرص لحتي يساعكم في تحقيق الاهداف المرجوة.
 
علي الصعيد العاطفي: خلال هذا العام الجديد 2021، فان اصحاب هذا البرج يتمتعون بالاستقرار العاطفي.
 
علي الصعيد العائلي: بالنسبه لما يخص العائله فان اصحاب هذا البرج يتسمون بحاله من الهدوء والاستقرار مع العائله لهذا العام الجديد.
 
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 برج القوس
اشارت توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 للأبراج على برج القوس، وخصوصا وأنه مر بظروف سيئة خلال العام السابق، حيث سوف يستطيع السيطره عليها هذا العام هذا وياتي برج القوس في الفترة ما بين 22/ نوفمبر حتى 21/ ديسمبر، وسنشير عبر مقالتنا الي كافه التوقعات التي سنذكرها:
 
علي الصعيد المهني: اصحاب هذا البرج سيتغلبون علي كافه المشكلات والصعوبات التي تواجهم خلال العام السابق، كما انهم يصلون الي الاستقرار في الوظائف خلال السنه الجديده.
 
علي الصعيد العاطفي: أصحاب هذا البرج سيمتازون باستقرار العلاقه العاطفيه بينهم وبين الشريك في الحياه ويتفهمون بعضهم البعض.
 
علي الصعيد العائلي: اصحاب برج القوس سيمرون بمراحل جميله مع عوائلهم ومن ثم قيامهم بالحفاظ علي  استقرار وهدوء العلاقه فيما بينهم.
 
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 برج الدلو
اصحاب برج الدلو سيحققون اعلي درجات في عملهم وذلك نتيجه الجد والمثابره والاجتهاد في كافه اعمالهم، هذا ويأتي برج الدلو في الفترة ما بين 20/ يناير حتى 18/ فبراير، سنتناول كافه النواحي من التوقعات والتنبؤات لاصحاب برج الدلو في عام 2021:
 
علي الصعيد المهني: في خلال العام الحالي سيقوم أصحاب برج الدلو بالتوسع المهني الكبير وءلك من خلال العمل والصفقات.
 
علي الصعيد العاطفي: يجب علي اصحاب هذا البرج ان يكونوا اكثر صراحه ووضوحا مع شريك حياتهم لحتي يتمكنوا من حل المشكلات التي تواجههم.
 
علي الصعيد العائلي: نتيجه عدم الوضوح والصراحه مع العائله فيصابوا بالفتور والابتعاد.
 
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 برج الحوت
يمر اصحاب هذا البرج بفتره مملوءه بالاضطرابات في كافه نواحي الحياه بحسب ما ذكرته وتوقعته خبيره علم الفلك ليلي عبد اللطيف، هذا ويبدأ برج الحوت في الفترة ما بين 19/ فبراير حتى 20/ مارس، كما سنتناول النواحي الاخري علي هذه الشاكله:
 
علي الصعيد المهني: من خلال العام السابق أصحاب هذا البرج يقومون بانجاز الكثير من المشروعات والاعمال والتي تعتبر غير موفقه.
 
علي الصعيد العاطفي: ينتاب اصحاب برج الحوت نوبه من التوتر والاضطرابات بالعلاقه مع شريك حياته، فلذلك لابد ان يكونوا اكثر وضوحا ومرونه معه.
 
علي الصعيد العائلي:  العلاقه بين اصحاب برج الحوت وعائلاتهم تكون متوتره وغير سلسه،وذلك نتيجه الخلافات الدائمه فينا بينهم  واصرار اصحاب برج الحوت ايضا علي ارائهم الثابته.
 
اي هنا نكون قظ اوردنا توقعات خبيره وعالمه علم الفلك والابراج ليلي عبد اللطيف للعام الجديد 2021، وذلك بطرح كافه التوقعات والتنبؤات لجميع الابراج الاثني عشر بكافه الازمنه والاصعده، المهنيه والعاطفيه والعائليه ايضا بجانب من الشموليه وذلك من خلال توقعات الابراج 2021 ليلي عبد اللطيف.
  قد يهمك أيضاّ : 

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقّعات مُرعبة خلال أيام

ليلى عبداللطيف تؤكّد أن "كوفيد 19" سيختفي بغمضة عين

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة علم الفلك ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقعات الأبراج لعام  2021 خبيرة علم الفلك ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقعات الأبراج لعام  2021



GMT 06:36 2024 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

هوايات مولود برج الجدي الأكثر شيوعاً

GMT 07:25 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقعات برج العقرب لعام 2024 من ماغي فرح

GMT 06:20 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

أهم العطور المفضلة لبرج القوس

GMT 09:56 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أبرز مشاهير برج الجدي العالميين والعرب

GMT 08:22 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

توقعات برج الجدي في عام 2024

كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة

GMT 13:40 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

حضري بشرتك لاستقبال فصل الخريف

GMT 09:53 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 19:25 2022 السبت ,07 أيار / مايو

أحدث ألوان طلاء الأظافر لهذا الموسم

GMT 11:33 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 21:17 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

مكياج عروس وردي مميز لعروس 2021
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon