تامر حسني يُحدد موعد طرح فيلمه الجديد بحبك
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

تامر حسني يُحدد موعد طرح فيلمه الجديد "بحبك"

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - تامر حسني يُحدد موعد طرح فيلمه الجديد "بحبك"

الفنان المصري تامر حسني
القاهرة ـ لبنان اليوم

كشف الفنان تامر حسني عن موعد طرح فيلمه المنتظر "بحبك"، في دور العرض المصرية. ونشر تامر حسني، عبر حسابه على "إنستغرام"، مجموعة من الصور للملصقات الدعائية للفيلم والمنتظر طرحه يوم 7 يوليو المقبل. وتضمن منشور تامر حسني البوستر الرسمي وبوسترات خاصة بكل شخصية، إلى جانب بوستر ضم: هنا الزاهد وهدى المفتي مع تامر حسني، وبوستر آخر ضم حمدي المرغني ومدحت إسماعيل مع تامر حسني.

يذكر أن تامر حسني ينتظر عرض فيلمه الجديد "بحبك" في عيد الأضحى المقبل، ويخوض من خلاله تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج"، للمنتج حسام حسني، المشاركة في إنتاج العمل مع شركات: "سينرجي، سكاي ليميت، وفيلم سكوير"، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتَيْ حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.يذكر أن آخر أفلام تامر حسني، تم عرضه خلال عام 2021، وهو فيلم "مش أنا" وشاركه البطولة ماجد الكدواني، حلا شيحة وسوسن بدر، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

على جانب آخر، عبر الفنان تامر حسني عن سعادته بسبب استعانة بعض الطلاب بأغنية له في مشروع التخرج الخاص بهم، موضحاً أنه في التجهيز للأغنية كان ينوي أن تصل إلى إحساس الناس. ونشر تامر حسني فيديو، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، تظهر خلاله مجموعة من الطلبة أثناء عرض مشروع تخرجهم، وفي الخلفية أغنية "الموضوع فيك".

وعلق تامر على الفيديو، قائلاً: "فرحة عمري لما شباب عظيم من شباب مصر الواعد يستوحي مشروع تخرجه أو يقتدي بأغنيه ليا زي (الموضوع فيك)، أو (مش تمثال، أو (قد التحدي)". وأضاف تامر حسني: ".. وأنا بعمل الأغاني دي كانت دي نيتي إنها تتحس ويتعمل بيها مش تتسمع بس.. عشان اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب". وتابع: "مبروك شباب مصر العظيم، يارب حياة جديدة كلها خير ونجاح وطموح لا ينقطع، ربنا يفرح أهاليكم بيكم، أنتوا أملنا وإنتوا النماذج المشرفة الحقيقية".

وأكد: "الحقيقة اتطلب مني كلمة أقولها للشباب اللي بيتخرجوا، بس أنا كدا كدا كنت هكتب لكل شبابنا مش اللي بيتخرج بس بكتب لينا كلنا، اكتروا وخلوا إيديكم في إيد بعض، هفضل أقولها مفيش حل غير إنك تنجح، لما بتنجح كل الناس بتقدرك واللي مكانش فاهمك ومصدقك بيصدقك وبيحترمك، لما بتنجح بتبقى قوي ومرغوب فيك، لما بتنجح ربنا بيحبك، وبيستخدمك عشان تنفع غيرك".

وأضاف: "يا شباب يا جميل متبخلوش على بعض بالنصيحة والكلمة الطيبة وفعل الخير، أي فكر شرير مهما كان كتير لازم يلاقي قصاده فكر خير أكبر وأكتر عشان ننهض ببلدنا ونسلمها لأولادنا أحسن من ما كانت في زمننا، هي دي رسالتنا كبشر، وكل حد فينا مادام بيصحى من النوم بيلاقي نفسه لسه عايش لازم يعرف إنه لسه مطلوب منه مهام في الدنيا لازم يعملها ويفرح إن ربنا مديله وقت وعمر يحقق فيه".

وواصل: "ومهما كانت الصعاب أنت لازم تبقى بطل قصة حياتك، عمركم سمعتوا عن بطل معندوش معاناة؟ مستحيل، المعاناة دي اللي هتصنع منك راجل قد المسؤولية، وهتبقى بسببها بطل في قصة حياتك، ومش عيب تبدأ من الصفر ياما ناس بدأت من تحت الصفر، ووصلوا لأكتر من أحلامهم، إنتوا كمان هتوصلوا". وختم: "ثقوا في نفسكوا وخلوا يقينكم بالله أقوى شيء، صراع الدنيا صراع يقيني، صدق نفسك إنت تقدر وإنتي تقدري، يعلم ربنا أنا بحبكوا قد أيه ونفسي أشوف شباب الوطن كله ناجح وفرحان ومفرح أهله، مبروك يا أمل مصر".

قد يهمك ايضا

  التفاصيل الكاملة لعودة زوجة تامر حسني المغربية بسمة بوسيل للغناء باللهجة الإيطالية

تامر حسني يتجاهل الرد على انفصاله عن بسمة بوسيل

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يُحدد موعد طرح فيلمه الجديد بحبك تامر حسني يُحدد موعد طرح فيلمه الجديد بحبك



كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 02:42 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير حلى "الشوكولاتة الداكنة" بالقهوة

GMT 21:41 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للعروس في 2022

GMT 08:14 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

GMT 21:38 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 20:52 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 أبريل / نيسان 2023

GMT 19:56 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الأحزمة الرفيعة إكسسوار بسيط بمفعول كبير لأطلالة مميزة

GMT 13:40 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

حضري بشرتك لاستقبال فصل الخريف
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon