درة تكشف كواليس الأجهر وسبب تعرضها لحروب غير شريفة
آخر تحديث GMT18:59:04
 لبنان اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس" إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة نابلس
أخر الأخبار

درة تكشف كواليس "الأجهر" وسبب تعرضها لحروب غير شريفة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - درة تكشف كواليس "الأجهر" وسبب تعرضها لحروب غير شريفة

الفنانة التونسية درة
بيروت - لبنان اليوم

تنافس الفنانة التونسية درة في ماراثون الدراما الرمضانية هذا العام بمسلسل "الأجهر" الذي تتقاسم بطولته مع الفنان المصري عمرو سعد، في الوقت الذي اعتذرت فيه عن عملين مع الفنان محمد رمضان والمخرج خالد يوسف لأسباب تكشفها لأول مرة . وفي لقاء خاص تحدثت درة عن مشاركتها في السباق الرمضاني هذا العام، وكشفت أولا أسباب اعتذارها عن مسلسلي "العمدة" مع النجم محمد رمضان و "سره باتع" مع المخرج خالد يوسف، موضحة أنها تكن الاحترام والصداقة لهما لكن الموضوع والدور غير مناسبان فنيا في الوقت الحالي، حيث تبحث عن شيء جديد تقدمه للجمهور، على حد تعبيرها.

وترفض درة توصيف الانتقادات التي تطالها عبر السوشيال ميديا بـ"النقد"، مؤكدة: "النقد هو الذي يصدر من نقاد كبار يكتبون آراء تحليلية بأسس فنية منضبطة، بخلاف الآراء التي يكتبها البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي".

وأضافت: "في كل الأحوال أشكر أي شخص على رأيه، لاسيما أنه لا يوجد رأي مقدس ومنذ بدء الخليقة اختلف الناس على كل شيء، لذلك أنا لا أعتبر ما يكتب عبر مواقع التواصل نقدا، بل مجرد انطباعات شخصية أو أمور موجهة".

وتابعت قائلة: " تمت محاربتي كثيرا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة، ووصل الأمر من شدة الحروب غير الشريفة ضدي أن يتم وضع كلام على ألسنة النقاد على غير الحقيقة، وينفون ذلك فيما بعد، ومثل هذه الأمور يقف وراءها من لا يحب الفنانة الفلانية مثل درة ويحاول كسرها وإعطاء انطباع معين عنها لدى الجمهور من خلال بث أكاذيب عبر منصات التواصل الاجتماعي".

وأضافت: كل هذه الأمور ممنهجة منذ بداياتي الفنية من خلال بث شائعات وأكاذيب وآراء سلبية، لكن في الوقت ذاته هناك الآراء الإيجابية والجمهور العريض الذي يحب درة ويدعمها، وأنا موجودة من أجلهم".

وعن تقديمها أدوار البطولة في الدراما التليفزيونية بعيدا عن الماراثون الرمضاني قالت: "أرى أن أي فنان يقدم بطولة مع شركة إنتاج كبيرة وينجح فيها سيكون قادرا على تقديم عمل فني متميز سواء كان في سباق رمضان أو خارجه، برغم أنه أحيانا الظروف تختلف من حيث التسويق"، لافتة أن هناك فنانين يقدمون بطولات خارج موسم رمضان تكون أفضل ممن يقدمون بطولات في شهر رمضان الكريم، والعكس أيضا فالأمر يتوقف على العمل الفني نفسه.

وأضافت: الممثل الجيد الذي يملك مواصفات النجم والبطل، سيكون متميزا ومحبوبا سواء في شهر رمضان أو خارجه.

وعن تقديمها بطولة مسلسل "الأجهر" في شهر رمضان ومدى أهمية ذلك أوضحت: الإصرار على عرض الأعمال في رمضان تراجع عن ذي قبل، ففي الماضي كان النجوم الكبار هم من يتصدر موسم شهر رمضان على مدى 10 سنوات، الآن، الوضع تغير بانتشار المنصات الرقمية حتى نجوم هوليود أصبحوا يقدمون مسلسلات بالمنصات الرقمية، لذلك لست قلقة من توقيت العرض سواء في رمضان أو خارجه.

وعبرت درة عن انشغالها الأساسي بأن تكون نجمة صف أول، مفسرة ذلك: "النجم ليس مرتبطا بشهر رمضان فقط، فتصنيف النجومية يكون من خلال الجمهور الذي يضع الفنان في مصاف النجومية، بالإضافة لاختياراته واسمه ومكانته في أي حدث يتواجد فيه، أو كونه وجها إعلانيا لإحدى الشركات التجارية.

وتابعت بالقول: لذلك الفنان هو الذي يستطيع صناعة صورى خاصة به، وهذا ما أحرص على الحفاظ عليه لنفسي منذ سنوات بأن أضع نفسي في مكانة معينة، سواء كان ذلك بمشاركتي في مشروع فني كبير أو تقديم بطولة، برغم أنني أحب تقديمها لأنني أرتاح بدرجة كبيرة في العمل وقتها، حيث أستطيع أخذ مساحة كافية لتقديم عمل فني متميز، بالإضافة إلى أن أكون ملمة بكل العناصر الخاصة بالعمل الذي أقدمه.

وأعربت درة عن سعادتها بمشاركة عمرو سعد بطولة مسلسل "الأجهر" قائلة: "تحمست كثيرا للمسلسل لاشتماله على كل العناصر الفنية بداية من طاقم العمل، مرورا بشركة إنتاج كبيرة، تعاونوا جميعا لخروج عمل اعتبره من أهم الأعمال الدرامية لهذا العام، وكلها عوامل شجعتني على تفضيل مسلسل "الأجهر" عن أي عمل آخر.

وتطرقت درة إلى أسباب تكرار تعاونها فنيا مع عمرو سعد في الدراما والسينما قائلة: عمرو أخ وزميل على المستوى الإنساني، وهو إنسان خلوق ويحب عمله كثيرا، وعلى المستوى المهني توجد كيمياء جميلة بيننا لأنه فنان موهوب، وحاليا كل واحد منا لديه نضج فني أكبر واسمه أصبح أكبر أيضا عن ذي قبل.

وعن اتجاهها إلى تقديم أعمال فنية ذات طابع تشويقي مثل فيلم "جدران"، ومسلسلات "المتهمة" و"الشارع اللي ورانا" قالت: أحب تقديم نوعية الأدوار المركبة وعملي كممثلة يظهر بصورة أكبر فيها، فكل ممثلة لا تصل إلى مرحلة التميز إلا بتنويع مسيرتها الفنية، وقد أكون من أكثر الفنانين الذين يعشقون هذا التنوع، ولا أحب حصري في دور الفتاة "الرقيقة الجميلة".

وعن الأصداء الذي حققها مسلسل "المتهمة" خلال الفترة السابقة قالت: توقعت بالفعل أن يكون مسلسل جيد للغاية لأن كل عناصره الفنية متميزة، لكن لم أتوقع حجم الأصداء التي حققها المسلسل وهو من أكثر المسلسلات التي تعبت فيها واعتبره من أهم مسلسلات تاريخي الفني مع مسلسلات "الشارع اللي ورانا" و"سجن النسا" و"بلا دليل"، والحمد لله حقق مسلسل "المتهمة" نجاحا كبيرا للغاية وقت عرضه وتصدر المرتبة الأولى في المشاهدات

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

درة تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان

الفنانة التونسية درة تؤكد أن العنف ضد المرأة مرفوض وليس له أي مبرر

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تكشف كواليس الأجهر وسبب تعرضها لحروب غير شريفة درة تكشف كواليس الأجهر وسبب تعرضها لحروب غير شريفة



كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

بيروت - لبنان اليوم

GMT 21:29 2023 الإثنين ,08 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8 مايو / آيار 2023

GMT 05:06 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 مارس/ آذار 2024

GMT 06:58 2024 الإثنين ,25 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 25 مارس/ آذار 2024

GMT 19:45 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 2 مايو/ أيار 2023

GMT 11:27 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 21:05 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 15:13 2022 السبت ,07 أيار / مايو

اتيكيت تقديم الطعام في المطاعم

GMT 07:15 2023 الثلاثاء ,13 حزيران / يونيو

تخفيف الإجراءات الامنية في وسط بيروت

GMT 23:24 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

طريقة وضع المكياج على الشفاه للمناسبات

GMT 23:19 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

موضة المجوهرات الصيفية هذا الموسم

GMT 20:39 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

أبرز اتجاهات الموضة في حقائب اليد هذا الصيف

GMT 17:21 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

التنورة الماكسي موضة أساسية لصيف أنيق

GMT 22:46 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

جوسيب يحقق رقمًا قياسيًا ويفوز بالذهبية

GMT 19:41 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

وزير الرياضة المصري يستقبل رئيس نادي الفروسية

GMT 15:36 2023 السبت ,15 إبريل / نيسان

إتيكيت إهداء العطور النسائية

GMT 14:00 2022 الأربعاء ,06 تموز / يوليو

نصائح "فونغ شوي" لسكينة غرفة النوم

GMT 17:30 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

أخطاء مكياج شائعة تجعلك تتقدمين في السن
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon