الفنانة ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة بسبب خطأ طبي
آخر تحديث GMT21:51:44
 لبنان اليوم -

الفنانة ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة بسبب خطأ طبي

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - الفنانة ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة بسبب خطأ طبي

القاهرة ـ مصر اليوم

كشف الفنان تامر مجدي عن دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيوبة تامة نتيجة خطأ طبي تعرضت له أثناء خضوعها لعملية جراحية.وطلب تامر مجدي من محبيها الدعاء لها للتجاوز أزمتها الصحية التي أعلن عنها زوجها أحمد العوضي أمس.وكتب تامر مجدي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً:"ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها ١٤ ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرئها عملية".

وتابع تعليقاً على صورة نشرها للفنانة ياسمين عبد العزيز قائلاً :" أرجوكم أرجوكم ادعولها.. الدعاء بيغير الأقدار ..الطف بيها يارب".ومن جهة أخرى كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز أن أحمد العوضي يرافقها حالياً داخل المستشفى بصحبة شقيقها وائل عبد العزيز، موضحاً أن حالتها خطرة.

وهناك حالة من التكتم حول الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز من قبل أسرتها والاكتفاء بذكر أن حالتها الصحية ليست على ما يرام وطلب الدعاء لها.
شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف حالتها الصحية

وقال وائل عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "صباح الخير، أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة".

ومن جهته طالب الفنان أحمد حلمي جمهوره بالدعاء لـ ياسمين عبد العزيز عبر خاصية ستوري بحسابه على تطبيق إنستغرام وعلق: "أختي الغالية ياسمين بتعمل عملية صعبة ممكن تدعولها تقوم بالسلامة".

وحرصت منى زكي على الدعاء لصديقتها المقربة ياسمين ونشرت صورة لها وعلقت عليها: "يارب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعي لولادك وبيتك، أدعولها تقوم بالسلامة يا رب".
أحمد العوضي يعلن خضوع ياسمين عبدالعزيز لجراحة

وكتب أحمد العوضي في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: " الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين ... هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم".

ووجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز قائلاً: "يمكن ببان  قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقه انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان انا روحي مش معايا ... انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامة".

وتابع العوضي في رسالته: "أنا لأول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه،  بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه، أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف  مرة".

وعبر أحمد العوضي عن حزنه الشديد بسبب مرض ياسمين عبدالعزيز قائلاً: "وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا، لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك .... قومي عشان انا بحبك...  بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك".وطلب العوضي من الجمهور الدعاء لزوجته ياسمين عبدالعزيز :" ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم".

قد يهمك ايضا : 

شقيق ياسمين عبدالعزيز يرفع دعوتين قضائيتين ضد ريهام سعيد وإدوارد

ياسمين عبدالعزيز تنضم لقائمة الأكثر شهرة بفيديو رومانسي مع زوجها

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة بسبب خطأ طبي الفنانة ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة بسبب خطأ طبي



GMT 14:12 2021 الأربعاء ,04 آب / أغسطس

موديلات ورق جدران فخم لغرف نوم أنيقة
 لبنان اليوم - موديلات ورق جدران فخم لغرف نوم أنيقة

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 05:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

إطلاق "Intenso "عطر دولتشـي آند غابانـا للرجال

GMT 12:22 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

تعرف علي فضل الصلاة على النبي ﷺ في يوم الجمعة

GMT 19:02 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم

GMT 01:20 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

الجماع اثناء الدورة الشهرية

GMT 00:25 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعرك الشتوية من المطربة الإماراتي بلقيس فتحي
 
lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon