مصطفى خاطر يُوضِّح أنّ نجاح عمر ودياب تخطّى حدود مصر
آخر تحديث GMT11:38:00
 لبنان اليوم -

أوضح أنّ تصوير المسلسل في ظل "كورونا" كان صعبًا

مصطفى خاطر يُوضِّح أنّ نجاح "عمر ودياب" تخطّى حدود مصر

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - مصطفى خاطر يُوضِّح أنّ نجاح "عمر ودياب" تخطّى حدود مصر

الفنان مصطفى خاطر
القاهرة - لبنان اليوم

أكّد الفنان الكوميدي المصري مصطفى خاطر أنّه سعيد بردود فعل الجمهور الإيجابية بشأن المسلسل الرمضاني «عمر ودياب» الذي يشارك به ضمن ماراثون دراما رمضان هذا العام، ويقاسمه في بطولته الفنان على ربيع، وأوضح أن نجاح المسلسل تخطى حدود مصر ووصل لمعظم الدول العربية.

مصطفى خاطر الذي يجسد دور «دياب» يعد العمل مع زميله علي ربيع مثمراً للغاية، لا سيما بعد أن شهد «مسرح مصر» انطلاقتهم القوية في الأعمال التلفزيونية والسينمائية: «الحمد لله، جاء النجاح سريعاً، وذلك يعود إلى الكيمياء المتبادلة بيننا، ولا بدّ من توجيه الشكر لزملائنا كافة في العمل، بداية من المخرج معتز التوني، مروراً بالفنان محمد محمود ونهال عنبر، وباقي أفراد المسلسل».

وعن سبب تغيير اسم المسلسل قبل العرض من «وصل أمانة» إلى «عمر ودياب»، يقول: «اسم المسلسل في البداية كان (عمر ودياب)، ولكنّنا فضلنا أن نطرح اسماً آخر مبدئياً للجمهور والإعلام، وهو (وصل أمانة)، حتى يتم الانتهاء من تصوير الوسائل الدعائية الرسمية للمسلسل، وعقب الانتهاء منها اعتمدنا اسم المسلسل النهائي ليكون (عمر ودياب)».

ونفى خاطر تواصله مع المطرب المصري الكبير عمرو دياب من أجل أخذ موافقته على استخدام توقيعه على بوسترات المسلسل قبل موسم رمضان، قائلاً: «لم أتواصل مع عمرو، ربما يكون أحد من شركة الإنتاج قد تواصل معه، فليس لديّ معلومة مؤكدة عن هذا الأمر»، مشيراً إلى أنه وفريق العمل من جمهور عمرو دياب: «لا أعتقد بأن هناك شخصاً في الوطن العربي لا يحب عمرو دياب، وأردنا فقط خلق حالة من الجدل بين الجمهور عند رؤية توقيعه على بوستر العمل».

وعن سبب تراجعه عن البطولة المطلقة في دراما رمضان العام الحالي، قال: «لم أتراجع عنها، ولكنّني لم أجد النص الجيد الذي يحمسني لخوض التجربة من جديد، فالعمل الذي عرض على وكان جيداً في محتواه هو (عمر ودياب)، إذ أحببت فكرته، وقررت تقديمه مع ربيع؛ ربما يكون عمل العام المقبل، إن كان لي عمر، بطولة مطلقة، مثلما فعلت من قبل».

وأعرب خاطر عن سعادته البالغة لمتابعة نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لمسلسله، قائلاً إنّ «إشادة محمد صلاح بمسلسلنا أعدها وساماً على صدورنا، لأنّها جاءت من لاعب يعشقه ويتابعه الملايين من البشر حول العالم، ربما لا أتواصل كثيراً مع صلاح، فكل ما بيننا محادثات بسيطة على تطبيق (الواتساب) في المناسبات، فهو أقرب لزميلي علي ربيع، ويتبادلان الحديث معاً منذ أن كان لاعباً في نادي تشيلسي الإنجليزي».

وذكر خاطر أنّ عملية تصوير المسلسل «مرت بصعوبات عدة، من بينها القلق من عدوى فيروس كورونا، بجانب وفاة بعض أقارب طاقم العمل، مثل وفاة والدة مخرج العمل معتز التوني، ثم وفاة والد صديقي علي ربيع في أثناء التصوير، ثم وفاة شقيقة الفنانة نهال عنبر، والحمد لله أنّنا كنا قد أنهينا جزءاً كبيراً من مشاهد العمل قبل تفشي الوباء، لأنّ تلك الظروف عطلتنا كثيراً».

وعن الانتقادات الحادة التي يوجهها كثير من المتابعين والنقاد إلى مستوى الكوميديا بموسم رمضان الحالي، يقول خاطر: «أحترم جميع الآراء، وأعلم أن هناك أعداداً كبيرة غير راضية على مستوى الأعمال الكوميدية هذا العام، ولكن لم يصلني أي نقد سلبي ضد مسلسل (عمر ودياب) لأنّ فكرة المسلسل جيدة، وتدور حول الصّعوبات والمعوقات التي يواجهها الشباب في بداية حياتهم العملية؛ شباب كان عليهم وصولات أمانة بعد أن طُردوا من العمل، ثم فعلوا كل ما في وسعهم من أجل لقمة العيش، ونجحوا بالعمل على تاكسي لسد مستحقاتهم المالية».

ويعد مسلسل «عمر ودياب» العمل الدرامي الثالث الذي يشارك في بطولته الفنان مصطفى خاطر، بعد مسلسل «طلقة حظ» عام 2018، ومسلسل «ربع رومي» في عام 2019 الذي قدم من خلاله البطولة المطلقة.

قد يهمك أيضًا

علي ربيع ومصطفى خاطر معًا في رمضان 2020

علي ربيع يُؤكّد أنّ تعاونه مع مصطفى خاطر فكرة الشركة المنتجة

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى خاطر يُوضِّح أنّ نجاح عمر ودياب تخطّى حدود مصر مصطفى خاطر يُوضِّح أنّ نجاح عمر ودياب تخطّى حدود مصر



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - لبنان اليوم

GMT 09:52 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 لبنان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 13:58 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

موضة المزهريات الدارجة في عام 2024
 لبنان اليوم - موضة المزهريات الدارجة في عام 2024

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 13:13 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 15:30 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

لؤي ناظر يكشف أسباب تراجع النتائج ورحيل بيلتش

GMT 19:49 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الحكم الدولي السلطان يعلن اعتزاله بشكل نهائي

GMT 20:44 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

الدوري السعودي يشهد إقالة 15مدربًا هذا الموسم

GMT 22:26 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

السعودية تتفاوض لاستضافة السوبر الإسباني 6 مواسم
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon