كيا تحصد فوزاً مزدوجاً في حفل جوائز نيوزويك أوتوز لعام 2024
آخر تحديث GMT20:39:15
 لبنان اليوم -

"كيا" تحصد فوزاً مزدوجاً في حفل جوائز "نيوزويك أوتوز" لعام 2024

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - "كيا" تحصد فوزاً مزدوجاً في حفل جوائز "نيوزويك أوتوز" لعام 2024

تصميم كيا العالمي
دبي ـ جمال أبو سمرا

حصدت كيا فوزاً مزدوجاً ضمن فئتين رئيسيتين في جوائز نيوزويك أوتوز Newsweek World’s Greatest Auto Disruptors Awards لهذا العام، حيث نالت كيا EV9 جائزة "البحث والتطوير المُختلِّف للعام" ومنح رئيس تصميم كيا العالمي، النائب التنفيذي كريم حبيب، جائزة "المصمم الأكثر إبداعا لهذا العام ".
تأتي هذه الإنجازات بعد النجاحات السابقة لمجموعة هيونداي موتورز، بما في ذلك الفوز في عام 2022 في فئتي "فريق البحث والتطوير للعام" و"محرك العام"، بالإضافة إلى التكريمات الفردية للرئيس التنفيذي للمجموعة التنفيذية أويسون تشونغ - الذي حصل على لقب "رؤية العام" وذلك في عام 2022، ومدير الإبداع الرئيسي لوك دونكرفولك، الذي نال جائزة "مصمم العام" في عام 2023.

وجرى الإعلان عن هذه الجوائز خلال فعالية اُقيمت في مقر مجلة نيوزويك في نيويورك، حيث تم تكريم أهم مركبات السيارات المُختلفة في العالم، وأولئك الذين يدفعون بالتغيير الجوهري والتحويلي من خلال نتائج قابلة للإعتماد في العالم الحقيقي.

ويتميز كريم حبيب، نائب الرئيس التنفيذي، بصفته شخصية أساسية لعبت دوراً بارزاً في مسيرة نجاح كيا منذ وصوله في عام 2019، حيث يُعتبر القوة الدافعة وراء فلسفة تصميم كيا الحاصلة على الجوائز "اتحاد الأضداد". فلسفةٌ مستوحاة من التناقضات الموجودة في الطبيعة والإنسان، التي تنعكس على الطابع الخارجي والداخلي والألوان والمواد المستخدمة في جميع الطرازات الجديدة لكيا، وتبدو واضحة بصفة خاصة في التصميم الملفت للسيارة الكهربائية بالكامل EV9.

وفي كلمة ألقاها بمناسبة إعلان فوزه بالجائزة، قال كريم حبيب نائب الرئيس التنفيذي: "يُسعدني للغاية أن تُشكل كيا، عنصر دفع لحدود التصميم، وأعتقد أنه من الضروري أن يخطو المصممون بإتجاه اتخاذ مخاطر إبداعية بشكل مستمر".

وأضاف: "من المهم لنا أن يحافظ التصميم على الأصالة ويتوافق مع قيم علامتنا التجارية. في كيا، تعتبر الأفكار الابتكارية ميزة جوهرية، وهي ضرورية لتوفير منتجات وتجارب ذات مغزى ومعنى. نريد من علامتنا أن توفر حلول التنقل التي تتسم بالمسؤولية  البيئية للجميع، ونريد منها أن تكون رمزاً للابتكار والحلول التقدمية".

الفائزة بالجائزة الثانية لكيا في هذا الحفل، كانت سيارة  كيا EV9 التي حصلت على جائزة "البحث والتطوير المُختلِّف للعام"، وذلك تكريماً لخصائص كياEV9  المبتكرة في البحث والتطوير بما في ذلك هيكلها بقوة 800 فولت، وتقنية تحديث عبر الهواء [1] (OTA)، ومقاومة السحب الهوائي الذي يبلغ فقط 0.28 ،على الرغم من توفر ارتفاع الأرضية 7.8 بوصة وسعة المقاعد السبعة. كما تتميز بأسعار تبدأ بميزانية تناسب الجميع ومدى يقدره EPA بحوالي 304 ميلاً على نموذج Light Long Range RWD[2]، وتقدم سيارة كيا EV9 تقنية الجيل القادم والرفاهية والكفاءة لتلبية متطلبات المزيد من العملاء.

وقال هويون يانغ، الرئيس ورئيس قسم البحث والتطوير في كيا: "يتم توجيه البحث والتطوير في كيا من خلال أسلوبنا المُعتمد، لكنهما ليسا مقيدان به. في كيا، يتمتع فريق الهندسة بالحرية والتفويض والثقة لتسريع التطوير والاستمرار في ريادة التكنولوجيا الجديدة، وتقديم التعزيزات من خلال نمط أسرع من المعدل المتعارف عليه في القطاع. تم تصميم مركبة كيا EV9 لإعادة صياغة التوقعات المنتظرة ضمن فئتها، ولكن القدرة على تحمل التكلفة هي عامل حاسم في فئة الثلاثة صفوف الرئيسية، خاصة بالنسبة للعائلات المتنامية. أردنا لسيارة كيا EV9 أن تقدم الأفضل من كل شيء، دون زيادة التكاليف على المستهلك".

وتعتبر كيا EV9 مركبة رئيسية لسوق شمال أمريكا، وقد اتبعت مؤخراً خطى كيا EV6 حيث فازت بجائزة مركبة الاستخدام لهذا العام في شمال أمريكا ™. نجاح هذا الطراز دفع أيضاً إلى توسعة مصنع تجميع كيا في ويست بوينت في جورجيا، والذي من المتوقع أن يتمكن ببدء تجميع السيارة الكهربائية ذات الصف الثلاثي في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام، وبذلك تصبح أول سيارة كيا كهربائية يجري تجميعها في الولايات المتحدة.

مستلماً الجائزة بالنيابة عن شركة كيا، قال شون يون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا امريكا الشمالية وكيا امريكا: "إن التقدير من قبل محرري مجلة نيوزويك ذات أهمية خاصة بالنسبة لكيا، وهي التي تسعى لإحداث اختلاف في الوضع القائم من خلال منتجات مبتكرة تثري حياة مستخدميها. هذه الجوائز المزدوجة تظهر أن القيادة الرشيدة التي يقدمها كبار المسؤولين التنفيذيين تؤثر بشكل جاد وملموس على السيارات التي نبتكرها، وتحقق هدف كيا في أن تحتل ريادة حلول التنقل المستدام".

قد يهمك أيضــــاً:

تراجع خسائر "كيان" السعودية للبتروكيماويات 87% بنهاية 2014

 

انخفاض صافي الأرباح لشركة كيا موتورز للسيارات بنسبة 27.2%

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تحصد فوزاً مزدوجاً في حفل جوائز نيوزويك أوتوز لعام 2024 كيا تحصد فوزاً مزدوجاً في حفل جوائز نيوزويك أوتوز لعام 2024



GMT 10:42 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

التاكسي الطائر لنقل ضيوف الرحمن في موسم الحج

GMT 11:13 2023 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"هيونداي موتور" تستعد لإفتتاح أول مركز للتنقل الحضري الذكي

GMT 11:17 2023 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"هيونداي موتور" تحصد 11 فوزًا في حفل جوائز "نيوزويك أوتوز" 2023

GMT 10:38 2023 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تويوتا بريوس الهجينية في مواجهة تسلا 3 الكهربائية

إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 13:58 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

موضة المزهريات الدارجة في عام 2024
 لبنان اليوم - موضة المزهريات الدارجة في عام 2024

GMT 08:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يكشف عن كواليس أصعب مشاهد شقو
 لبنان اليوم - عمرو يوسف يكشف عن كواليس أصعب مشاهد شقو

GMT 15:51 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

شركة طيران الشرق الأوسط تتأهّب لموسم الصيف

GMT 11:07 2022 الإثنين ,21 آذار/ مارس

خطوات تلوين الشعر بالحناء

GMT 05:14 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

تسريحات الشعر المناسبة للصيف

GMT 09:01 2022 السبت ,02 إبريل / نيسان

أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 21:12 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

العناية ببشرة العروس من خلال هذه الخطوات

GMT 19:33 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أزمة في احد بسبب العروض للكاميروني تيكو

GMT 14:41 2019 الجمعة ,29 آذار/ مارس

اكتساح إيطالي لحكام مباريات الديربي

GMT 17:13 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

التونسي الشرميطي يعرض إصابته على طبيب المنتخب
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon