هيفاء وهبي تفضل الإطلالات العملية في الأسبوع الأول من رمضان
آخر تحديث GMT20:39:15
 لبنان اليوم -

هيفاء وهبي تفضل الإطلالات العملية في الأسبوع الأول من رمضان

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - هيفاء وهبي تفضل الإطلالات العملية في الأسبوع الأول من رمضان

الفنانة هيفاء وهبي
بيروت - لبنان اليوم

اعتاد جمهور النجمة هيفاء وهبي خلال السنوات الماضية على ظهورها بإطلالات مريحة وجذابة في شهر رمضان، لتناسب أجواء الإفطار والسهرات والفعاليات الرمضانية المميزة، فكانت حريصة منذ اليوم الأول على الظهور بتلك الإطلالات الرمضانية الأنيقة التي تخطف بها الأنظار باستمرار، لكنها يبدو أنها قررت هذا العام الظهور بإطلالات عملية في الأسبوع الأول من شهر رمضان 2024، والابتعاد عن الإطلالات الرمضانية التي عودتنا عليها في السنوات الماضية. 

هيفاء وهبي لفتت أنظارنا خلال الأيام الأولى من شهر رمضان بإطلالات عملية جذابة، أحدثها عندما اختارت الظهور باللون الأسود الخاطف، فارتدت سروال جلدي مجسم وطويل، ونسقت معه تي شيرت باللون الأسود كذلك.
وجاء تي شيرت هيفاء وهبي مريحًا مع رقبة مستديرة، وعبرت من خلاله النجمة الشهيرة عن مدى عشقها لبلدها لبنان وعاصمتها بيروت، فجاء التي شيرت مطبوعًا عليه جملة "بيروت العشق" باللون الأخضر، فيما وضعت فوقه سترة من الفرو باللون الأسود كذلك جاءت بأكمام طويلة وتصميم قصير.

وفي إطلالة أخرى ظهرت بها هيفاء وهبي في رمضان الجاري؛ ارتدت النجمة الشهيرة طقم من قطعتين، جاء عبارة عن سروال مريح بخصر مرتفع، وسترة مريحة كذلك بأكمام طويلة ورقبة مستديرة وتزينت أطرافها بشريط من اللون الأسود.
وجاء الطقم الذي ارتدته هيفاء وهبي مطبعًا في جميع أنحائه بالنقوشات الملونة ما بين الوردي والأزرق، ووضعت فوقه سترة من الفرو باللون الأسود بأكمام طويلة وأمسكت حقيبة وردية صغيرة وانتعلت حذاء جلدي بوت باللون الأسود اللامع.

واختارت هيفاء وهبي هذا العام الظهور بإطلالات عملية، على عكس رمضان الماضي، فإن هيفاء قد أبهرتنا وقتها بعدة إطلالات مريحة تناسب الأجواء الرمضانية، ومن بينها عندما تألقت بعباية حريرية  فضفاضة باللون الأزرق السماوي مطبعة بورود صفراء وتميزت بتصميم فضفاض بأكمام الخفاش ذات فتحات جانبية، مع ياقة دائرية محددة بشريط مرصع بخرز لامع متداخل بالأزرق والأصفر منتظم بشكل هندسي ممتد لغاية منطقة البطن، وأكملت هيفاء هذا اللوك بلمسة عصرية مميزة هي القفاز الميتاليك العالي مكشوف الأصابع باللون الذهبي الباهت، وانتعلت صندل بلاتفورم حريري باللون الأزرق مزين بشرائط متداخلة تمتد لغاية الكاحل ، مع كعب عال وعريض مرصع بالخرز اللامع بتدرجات اللون الأزرق .

كما ظهرت هيفاء العام الماضي بفستان طويل مفتوح باللون الأسود الموحد، منسدل بقصة مستقيمة تخفي ملامح قوامها، ومصمم بلمسة مميزة عند الأكمام الطويلة التي جاءت مفتوحة من أعلى الذراع وتنسدل أطرافها بنفس طول الفستان، كما تميز بياقة مثنية تغطي الكتفين مرصعة بخرز كريستالي لامع، وزينت هيفاء عنقها بعقد ماسي مرصع بالكريستال الفضي اللامع على شكل هلال كبير متدلي، أرفقته بأقراط صغيرة مع سوار وخاتم بتصاميم متناغمة، وأمسكت حقيبة يد اختارتها باللون الأصفر مميزة بتصميم غير مألوف ومرصعة من الأعلى، كما زينت بحامل قماشي طويل مزين بعقدة في المنتصف، وانتعلت حذاء شفاف باللون الأسود.

النجمة اللبنانية تألقت كذلك بلوك ساحر عبارة عن عباية بتدرجات لونية ساحرة ممزوجة من اللون الأخضر الباستيل والموف، يتخللها طبعة ذهبية زادت من أناقتها، وجاءت عباية هيفاء بتصميم مفتوح بأكمام عريضة مع غطاء للرأس، وتزينت أطراف العباية بشراشيب الريش الطويلة باللون الأزرق المخضر الممتد على طول الفتحة ليلف غطاء الرأس كذلك.

هيفاء وهبي تألقت في رمضان الماضي كذلك بعباية فضفاضة مزينة بالنقوشات المنتظمة التي مزجت بين اللون البني والبيج، واتخذت العباية في تصميمها قصة واسعة بأكمام طويلة على شكل جناح الخفاش محددة الأطراف بشريط باللون الأزرق، زين كذلك أطراف الياقة التي جاءت بفتحة على شكل حرف V ويمتد على شكل شريط عمودي لغاية الأطراف السفلية، بينما زين بشق عالي في الأسفل، وأكملت هيفاء وهبي اللوك بحذاء كريستالي فضي بكعب عال ومقدمة مدببة.

كما أطلت هيفاء على جمهورها وقتها بلوك رمضاني غير تقليدي من Versace، حيث ارتدت فستان طويل يلامس الكاحل باللون الأسود الموحد مصمم بقصة محددة لقوامها، مع أكمام طويلة وغطاء للرأس مع فتحة ياقة مائلة، كما تزينت بعقد كبير فوق الرداء مع سوار وخاتم، وانتعلت حذاء باللون الأسود بالكعب العالي مع مقدمة مدببة مزينة بأكسسوار  معدني لامع.

 هيفاء وهبي خطفت الأنظار كذلك من قبل بإطلالة جمعت بين اللون الزهري الشاحب والأخضر الفستقي بتصميم سروال عالي الخصر بأرجل مستقيمة باللون الأخضر مع توب باللون الزهري الشاحب بدون أكمام مع ياقة دائرية ضيقة مزين بخطوط فضية، ومرفق بكاب حريري طويل وفضفاض بنفس درجة اللون الناعمة، مع فتحات للذراعين، وتزينت هيفاء بعقد مميز وأقراط وانتعلت مع هذا الستايل حذاء ميتاليك مدبب باللون الذهبي.

ومن المعروف أن هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

ولدت هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى "أحمد" توفي في عام 1997، بدأت هيفاء وهبي حياتها الفنية من خلال المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان وبعدها بدأت هيفاء وهبي العمل كعارضة أزياء وقدمت إعلان تلفزيوني.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هيفاء وهبي بجمبسوت باللون البنفسجي الأنيق

 

الفنانة هيفاء وهبى تبدأ تصوير أحداث أفلامها "جورى"

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تفضل الإطلالات العملية في الأسبوع الأول من رمضان هيفاء وهبي تفضل الإطلالات العملية في الأسبوع الأول من رمضان



GMT 11:06 2024 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 16:28 2024 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

دانييلا رحمة تتألق بصيحة البدلة الكلاسيكية

GMT 11:19 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ياسمين صبري بلمسات مكياج ناعمة ورقيقة

إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 15:51 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

شركة طيران الشرق الأوسط تتأهّب لموسم الصيف

GMT 11:07 2022 الإثنين ,21 آذار/ مارس

خطوات تلوين الشعر بالحناء

GMT 05:14 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

تسريحات الشعر المناسبة للصيف

GMT 09:01 2022 السبت ,02 إبريل / نيسان

أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 21:12 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

العناية ببشرة العروس من خلال هذه الخطوات

GMT 19:33 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أزمة في احد بسبب العروض للكاميروني تيكو

GMT 14:41 2019 الجمعة ,29 آذار/ مارس

اكتساح إيطالي لحكام مباريات الديربي

GMT 17:13 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

التونسي الشرميطي يعرض إصابته على طبيب المنتخب
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon