بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة
آخر تحديث GMT14:04:47
 لبنان اليوم -

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

الفنانة بلقيس فتحي
القاهرة - لبنان اليوم

النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي.
تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس

النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام.

بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار براق باللون الفضي يحمل علامة الدار الشهيرة، كما استعانت بمجوهرات ماسية فخمة زادت من جمال تلك الإطلالة الخاطفة.

وللنجمة بلقيس العديد من الإطلالات الجذابة التي سبق وقد أطلت بها واختارتها من توقيع فيرساتشي، ومن بينها عندما ظهرت مؤخرًا وهي ترتدي طقم باللون الأسود أيضًا بطابع عصري، جاء مكونًا من سروال واسع بأرجل فضفاضة وجيوب ضخمة عند منطقة الركبة، وخصر مرتفع، فيما نسقت معه توب كورسيه بحمالات رفيعة وانتعلت صندل ضخم باللون الأسود كذلك، واستعانت باكسسوارات ذهبية جذابة.

وفي إطلالة أخرى خلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تألقت بلقيس بفستان باللون الأزرق الأنيق لتصبح حديث الجمهور بعدها، وجاء الفستان من الأعلى مجسمًا وبصيحة الكب مع قماش التف حول الخصر على شكل ثنيات زادت من جمال الزي، ثم انسدل الفستان طويلًا ومجسمًا حتى أسفل، وتزين الفستان الأزرق الأنيق بكاب فخم باللون الأزرق كذلك جاء منسدلًا على ذراعيها بتصميم منتفخ، وانسدل طويلًا حتى أسفل.

في إحدى حفلات بلقيس أيضًا، تألقت النجمة الشهيرة بإطلالة عملية من توقيع فيرساتشي، جاءت عبارة عن جمبسوت من الجينز المجسم بقصة الكورسيه من الأعلى مع حمالات عريضة وفتحة صدر غير منتظمة مزينة باكسسوارات ذهبية جذابة، ونسقت فوق الجمبسوت قميص بألوان متداخلة من البنفسجي والأخضر والبرتقالي، وجاء القميص بتصميم مريح وقصير مع أكمام طويلة ومريحة جاء أحدها منسدلًا على ذراعها.

من بين الإطلالات التي تألقت بها بلقيس فتحي في أحد المناسبات، وجاءت من توقيع فيرساتشي كانت عندما ارتدت فستان ميدي باللون الأسود جاء بتصميم مجسم ومطبعًا بالرسومات الذهبية والطبعات التي ميزت دار فيرساتشي في جميع أنحائها، وجاء تصميم الفستان من الأعلى بحمالة عريضة وأخرى أرفع قليلًا، وانتعلت بلقيس حذاء بكعب عال.

وفي إطلالة أخرى تألقت النجمة الشهيرة بفستان أسود ميدي أيضًا بتصميم مريح مع لأزرار الأمامية والأكمام الطويلة وجاء الفستان مطبعًا بالسلاسل الذهبية الخاصة بفيرساتشي، مع الياقة الصغيرة والحزام الرفيع الذي حدد منطقة الخصر وانتعلت بلقيس صندل أسود بكعب عال.

الجدير بالذكر أن بلقيس بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الفنان أحمد فتحي، الذي شجعها منذ هذا السن، وكانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني.

كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها والله ما طلبوا ببابك ويا مسلمين شاموت أنا وشاهلك لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان مسألة سهلة التي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا التي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفادت من نجاحها في تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بلقيس فتحي تشوق جمهورها لأغنية جديدة بعيد الفطر

 

بلقيس تخطف الأنظار بتصميم ناعم بالأبيض والأسود

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 18:43 2021 الخميس ,16 كانون الأول / ديسمبر

هدى المفتي تتعرض لانتقادات عديدة بسبب إطلالاتها الجريئة

GMT 10:06 2022 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار الأحذية النود المناسبة

GMT 15:02 2023 السبت ,15 إبريل / نيسان

موضة المجوهرات لموسم 2023-2024

GMT 20:32 2023 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

خطوات بسيطة للعناية بالشعر الأسود

GMT 12:38 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الجزيرة الإماراتي يجدد عقد خليفة الحمادي 5 مواسم

GMT 20:23 2021 الأربعاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

مصممات الديكور السعوديات يصنعن نجوميتهن عبر "إنستغرام"

GMT 09:01 2022 السبت ,02 إبريل / نيسان

أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 09:42 2021 الأربعاء ,01 أيلول / سبتمبر

مصادرة صهريج مازوت في صور

GMT 13:34 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

رحالة رومانية خاضت تجربة العيش مع أسرة سعودية بسبب "كورونا"

GMT 01:34 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "أحاول أغير"

GMT 12:29 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

أقوى اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2024-2025
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon