إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث
آخر تحديث GMT14:04:47
 لبنان اليوم -

إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

إطلالة الملكة رانيا بفستان بنفسجي في احتفالية عيد الاستقلال
القاهرة - لبنان اليوم

اختيارات الملكة الأردنية رانيا العبدالله لا شك بأنها راقية وتلائم كل المناسبات التي تحضرها. وما يلفتنا إطلالاتها المميزة ايضا في المناسبات الوطنية الأردنية مثل الاحتفالات بيوم الاستقلال، واليوبيل الفضي وغيرها من المحطات الوطنية المهمة في الأردن. وفي أحدث ظهور لها، تألقت الملكة رانيا في احتفالية عيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة الأردنية، بإطلالة بغاية الأناقة بالفستان البنفسجي الطويل ذات التصميم الراقي والناعم. دعونا نلقي نظرة على إطلالاتها في المناسبات الوطنية والتي تجمع فيها بين التصاميم الأنيقة والتراثية.

إطلالة الملكة رانيا في احتفالية عيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة الأردنية

احتفلت الملكة الأردنية رانيا برفقة عائلتها بعيد الاستقلال الثامن والسبعين للأرن، وظهرت بمجموعة صور لها بإطلالة بغاية الأناقة بفستان من Solace London. تميز ثوبها بلونه الملكي بالدرجة البنفسجية الداكنة، وبتصميمه الملكي ايضا من خلال قصّة الثوب الطويلة مع الكم الطويل الواسع والمنسدل بشكل منح الإطلالة الإضافة الجمالية اللافتة، فيما جاءت الياقة مغلقة مع الزمزمات عند منطقة الصدر. تميزت تنورة الثوب بالتصميم الناعم والمتسع في أسفلها، وزينتها بحزام معدني من التراث الأردني ما عزز من إطلالتها بهذه المناسبة الوطنية. وتزينت بأقراط طويلة مرصعة بالأحجار الكريمة البنفسجية.

وظهرت الملكة الأردنية في الصور برفقة نجلها زوجها الملك الأردني، ونجلهما الأمير هاشم، واختار كل منهما البدلة الرسمية الأنيقة.
 

بالنسبة الى إطلالتها الجمالية، بدت ملامحها بغاية الجاذبية مع المكياج الدخاني القوي على عينيها واحمر الشفاه المناسب للون فستانها الملكي، وتركت شعرها منسدلاً بخصلاته الناعمة باللونين البني والأشقر.

تحرص الملكة بالطبع على حضور كل المراسم الاحتفالية للمناسبات الوطنية الأردنية، فحضرت في وقت سابق المراسم الاحتفالية لرفع علم اليوبيل الفضي لجلوس زوجها الملك عبدالله الثاني على العرش بحضور أبنائها الأربعة وزوجة نجلها الأميرة رجوة، وظهرت الملكة رانيا كعادتها بإطلالة بغاية الأناقة والبساطة.

اختارت الملكة رانيا لهذه المناسبة موضة الفستان المعطف Coat Dress الذي تحبذه كثيراً نساء العائلة المالكة، وهو من توقيع العلامة الشهيرة ديور Dior. تميز المعطف بلون الداكن الكحلي وبقماشه من الكشمير الشتوي الفخم الذي يمنح الدفء، وجاء بتصميم كلاسيكي بسيط مع القصّة الكلوش لتنورته، والخصر المحدد في الوسط، والأكمام الطويلة، اما اللمسة البارزة فيه فكانت ياقته المزدوجة والمثنية على منطقة الصدر بطريقة هندسية مميزة مع الأزرار العريضة، وبدت فيه الملكة رانيا بغاية التألق.

إطلالة الملكة الأردنية بالفستان المعطف بمناسبة الاحتفال اليوبيل الفضي

نسقت معه حقيبة يد جلدية باللون الداكن ايضا من توقيع لويس فيتون louis Vuitton، ونظارات شمسية من Luisella لتكتمل أناقتها المميزة. بالنسبة لإطلالتها الجمالية، اعتمدت تسريحة شعرها المفضلة بالخصلات الويفي الدائرية مع لون الشعر الهايلايت المدموج بين درجتي البني والعسلي، في حين كان لافتا مكياجها القوي بعض الشيء في هذه المناسبة حيث اعتمدت الظلال الدخانية السموكي مع أحمر الشفاه الوردي البارز.

ولا بد من الإشارة الى أن الفستان المعطف Coat Dress من أبرز اتجاهات عالم الموضة خاصة في العائلات الملكيةـ، فهو يحقق للمرأة إطلالة فخمة وراقية ودافئة في نفس الوقت.
إطلالة تراثية للملكة رانيا  بمناسبة الاحتفال اليوبيل الفضي

في إطلالة ثانية للملكة رانيا بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس زوجها الملك عبدالله الثاني على العرش، اختارت إطلالة أنيقة بنمط شرقي. ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود، مصمم بالقصة المجسمة التي تبرز جمال القوام، مع أكمام طويلة، وجاءت اللمسة الجمالية في تصميمه عند منطقة الصدر، حيث زُيِّنت بطبقة مطرزة بالخيوط الحمراء المحبوكة بإتقان، امتدت من الكتفين بشكل مدبب عميق نحو منطقة البطن، كما زينت الياقة الدائرية الضيقة بفتحة محتشمة في المنتصف، واعتمدت الملكة رانيا تسريحة الشعر الويفي التي تفضلها مع ذلك اللوك مع الاكتفاء بأقراط ماسية.

وضمن احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية باليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستوري، أطلت كذلك الملكة رانيا بزي مبهج باللون الأزرق الملكي، جاء مغمورا بالشرائط المطرزة بألوان زاهية بنقشات هندسية تراثية، امتدت فوق منطقة الصدر بكثافة ثم على جانبي الفستان وأطراف الأكمام، كما زين فستانها بحزام معدني باللون الذهبي، ورفعت الملكة رانيا شعرها للأعلى كما تزينت بعقد ذهبي.

وعلقت الملكة رانيا على صورها بهذه الإطلالة :"مع سيدنا في محافظة اربد خلال افتتاح المبنى الجديد لمدرسة إبدر الثانوية الشاملة المختلطة ضمن احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية وجلوسه على العرش".
اطلالة الملكة رانيا في عيد استقلال الأردن الـ 77

استوحت الملكة رانيا اللون الأخضر في إطلالة سابقة لها في عيد استقلال الأردن السابع والسبعين، من ألوان العلم الأردني. فاختارت التألق بفستان باللون الأخضر، جاء بتصميم العباية الفضفاضة مع أكمام طويلة وواسعة انسدلت من الفستان على شكل وشاح حتى الكفين. انسدل قماش الفستان طويلًا وواسعًا حتى الأسفل، مع رقبة مرتفعة، وحرصت على وضع حزام باللون الذهبي على خصرها بلمسة تراثية، وأمسكت بحقيبة صغيرة لامعة وانتعلت حذاء لامع بكعب عال.

تشارك الملكة رانيا العبدالله دائما فرحتها مع جمهورها بالاحتفالات الاردنية الوطنية، فأطلت برفقة الملك عبدالله وأولادها بمناسبة الاحتفال بالعيد 76 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، بكل أناقة، واختارت إطلالة ناعمة بالطابع الشرقي، مرتدية ثوبا تقليديا بأكمام واسعة من اللونين الأبيض والوردي.

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، تميزت بالنعومة حيث تركت شعرها المموج منسدلا خلف ظهرها واعتمدت المكياج الخفيف، أما الأميرة إيمان اختارت إطلالة رسمية، إذ ارتدت بدلة باللون الأخضر الفاتح، ونسقت معها حزام على الخصر بالنقوش العربية بالإضافة لتألقها بمجموعة من السلاسل الرقيقة وحقيبة مزينة بالصدف وحذاء باللون البني.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الملكة رانيا تُدين أساليب الحرب الإسرائيلية ومن بينها قصف قوافل المساعدات وتجويع المدنيين

 

الملكة رانيا تُؤكد أن إسرائيل قلبت قطاع غزة في غضون شهرين إلى جحيم

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 16:31 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 12:50 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 02:24 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الحبوب وأكثرها فائدة لصحة الإنسان

GMT 17:07 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

"جاسوس الحسناوات" انتهك خصوصية 200 ضحية

GMT 22:16 2022 الأربعاء ,01 حزيران / يونيو

نفايات مسترجعة من تونس تسبب أزمة في إيطاليا

GMT 05:37 2022 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

رسالة من وزير السياحة اللبناني إلى بلدية الغبيري

GMT 21:45 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

ديكور أنيق يجمع بين البساطة والوظائفية

GMT 19:09 2023 الأحد ,09 إبريل / نيسان

تنانير عصرية مناسبة للربيع

GMT 20:11 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

هواوي تعلن رسميا إطلاق لاب توب Huawei MateBook 14

GMT 12:06 2024 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

لبنان يدين القصف الإسرائيلي على رفح

GMT 12:40 2022 الجمعة ,01 تموز / يوليو

كيف تربي طفلك الذكي ليصبح استثنائياً
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon