أصيب امس ب.ع. بحروق بالغة بعدما أحرق نفسه بمادة البنزين، في محلة باب الرمل في طرابلس، احتجاجا على الأوضاع المعيشية، وتم نقله إلى «مستشفى السلام» في وضع صحي حرج.من جهة اخرى عمد امس مواطنون غاضبون على قطع طريق صيدا البحري قبالة المرفأ الجديد بمستوعبات النفايات وأضرموا فيها النيران، احتجاجا على اطفاء المولدات بسبب نفاد مادة المازوت،كذلك قطع أصحاب الحافلات والشاحنات طريق مستديرة الزهراني، بالقرب من المنشآت، بسبب فقدان مادتي المازوت والبنزين.

وقطع امس عدد من الأهالي طريق الضنية الرئيسية التي تربطها بمدينة طرابلس، في محلة   البياض، بعدما قاموا بوضع السيارات وحاويات النفايات في عرض الطريق، إحتجاجا على سوء أوضاعهم المعيشية، وبسبب عدم توافر مادتي البنزين والمازوت، كذلك ايضا أوقف محتجون على انقطاع كهرباء المولدات في منطقة الغازية، بسبب نفاد مادة المازوت، صهريجا محملا بالمازوت، كان متوجها الى سراي صيدا التي تعاني ايضا من انقطاع تام للكهرباء، بسبب نفاد المادة، وفي طرابلس افيد ايضا أن محتجين قطعوا طريق طلعة المشروع في القبة احتجاجا على صعوبة الحصول على المحروقات، وتردي الأوضاع المعيشية.

كما نفذ اصحاب المولدات الكهربائية الخاصة اعتصاما امام منشات نفط طرابلس الكائنة في البداوي، وذلك للمطالبة بتسليمهم مادة المازوت، ليتمكنوا من اضاءة وتشغيل مولداتهم التي تعاني من نقص حاد في المازوت.

قد يهمك أيضا : 

  الهيئات الاقتصادية اللبنانية تطلق نداءً هامًا بشأن الأزمات في البلاد

الوزير السابق محمد شقير يعلق على حديث جنبلاط عبر حسابه الشخصي على "تويتر"