نائب رئيس التيار الوطني الحر مي خريش


أشارت نائب رئيس التيار الوطني الحر مي خريش في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، الى أن "إغتيال وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل بدأ سياسياً منذ دخوله في السياسة، لاحقته الإشاعات دون توقف ولو فعلاً دفع الأموال للجديد ليلمّع صورته لكان بالأحرى به ان يدفعها منذ سنوات".

وأضافت، "حلقة جبران باسيل كانت بالأمس وما زال اليوم حديث الناس وبناءً عليه ما حاجة شخصية بحجمه لدفع الملايين؟".وأكد وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل، أنّ "التبرير يضيع الحقيقة، ولو دفعنا 3 مليون دولار لقناة الجديد لكان الاعلام معنا اليوم".

وفي حوارٍ مفتوحٍ مع الإعلامية سمر أبو خليل والإعلامي جاد غصن عبر قناة "الجديد"، أشار باسيل، الى أنّ "من يعمل بالشأن العام عليه أن يكون على استعداد دائم للمحاسبة والانتخابات أيضًا محاسبة".

وقال، "لدي الكثير من الاعداء داخليًا وخارجيًا، ونحن في بلد معادلاته محكومة بالتوافق مع جميع المكونات، نحن في بلد محكوم بالتفاهمات لأنه لا يُحكم بغير ذلك".

واضاف، "اليوم ندفع ثمن المشاركة في هذا النظام، والمعادلة المستحيلة هي تصليح البلد مع الأشخاص نفسهم الذين عملوا على تخريبه".

قد يهمك ايضا

جعجع يؤكد نعاني اليوم من أقوى أزمة نعيشها منذ الإستقلال