طفلة روسية

الفتيات في سن الطفولة تكون أمتع أوقاتها هي فتح دولاب أو حقيبة ألعابها وإخراج عرائسها للعب بها، ومشاركة أشقائها وأصدقائها في قضاء وقت طويل بالألعاب، ولكن أن تتجلى متعة الأطفال في حمل الأثقال والرياضات الشاقة فهذا هو الأمر الفريد من نوعه، وهو ما فعلته فتاة روسية لا تتخطى العاشرة من عمرها، حيث تقضى الفتاة الروسية ساعات طويلة في صالات رفع الأثقال.

صوفيا، قررت بدلا من اللعب بالعرائس أن تتجه لرفع الأثقال بعد قضائها فترة فى ممارسة رياضة الجمباز.

ويعتقد والدها أن رفع الاثقال سيكون خيارا جيدا لمسيرتها وهى رياضة تناسب بنيانها الجسدى، حيث تتدرب صوفيا تتدرب طوال الأسبوع مع مدرب متخصص استعدادا للبطولات القادمة.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للطفلة صوفيا وهى تتدرب على رفع أوزان ثقيلة وتمارس رياضات شاقة قبل بدء تدريب الجمباز الخاص بها لخوض إحدى البطولات الهامة في روسيا وهى في سن مبكرة، وظهرت الفتاة الصغيرة وهى تتدرب على بعض الحركات الصعبة في حضور مدربها.

وفى واقعة أخرى، حظيت لاعبة جمباز من جورجيا، عمرها 10 سنوات، تدعى ليزا بروكس، باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب عضلات بطنها، فبعد أن بدأت تدريب الجمباز عندما كانت فى الرابعة من عمرها فقط، وكانت ليزا بروكس موسير دائمًا في حالة بدنية رائعة، لكنها تمكنت من تحسين اللياقة البدنية إلى مستوى مثير للإعجاب خلال العام الماضى.

وبحسب موقع odditycentral وقعت ليزا فى حب التمارين، حيث تستيقظ فى الساعة الخامسة والمصف للتدرب منذ ذلك الحين، وتعمل لمدة 30 ساعة فى الأسبوع، 5 أيام فى الأسبوع.

قد يهمك ايضا

الكشف عن الصراعات التي يعيشها الأفراد منذ مرحلة الطفولة ضمن مسرحية"انا والشجرة"

65 ألف انتهاك في حق الأطفال اليمنيين تنوعت بين القتل والتجنيد والإخفاء والحرمان من التعليم