الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

لا تزال تصريحات الموسيقار المصري حلمي بكر حول انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب، عن الفنان حسام حبيب وحملها محط إهتمام الجمهور الذي يتفاعل بشكل كبير مع الأمر.ورغم الضجة التي رافقت تعليقات الموسيقار تجاهلت النجمة المصرية كلامه عنها ولم تعلق واكتفت بالترويج لأغنية إعلانها الرمضاني الجديد، وعلقت قائلة: "ده مفيش في قاموسي ضغف ولا هزيمة اليأس ده كلمة.. ملهاش ولا قيمة".وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحات الموسيقار المصري وتعرض بسببه للكثير من الانتقادات القاسية، متهمين إياه بالسعي لإثارة الجدل والتدخل بالشؤون الشخصية للنجمة المصرية، فشنّ جمهورها حملة ضدّه وهاجمه العشرات منهم، مطالين إياه بالعودة الى دوره كموسيقار والتوقف عن إطلاق التصريحات المسيئة لتاريخع الفني.

وكان حلمي أكد خلال خلال استضافته في برنامج "خط أحمر" أن "الطلاق لم يحدث بعكس ما أعلنته شيرين في وقت سابق، وربما أعلنت طلاقها لإثارة الجدل وخطف الأضواء نحوها".
وردّ على تعليق مقدم البرنامج محمد موسى "هي شيرين محتاجة دعاية" بتعليق ساخر قال فيه: "لا أنا اللي محتاج دعاية"، في إشارة إلى تأكيده بأن إعلان الطلاق كان بهدف الدعاية.واستشهد بكر، لتأكيد تصريحاته بآخر ظهور لشيرين في إحدى الحفلات بالقاهرة ببطن منتفخة قائلاً: "مصادري حملها اللي ظهر على الشاشة من أسبوعين".

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شيرين عبد الوهاب تظهر بإطلالة غير مناسبة في حفلها بالكويت

نجوم ومشاهير يدعمون شيرين عبد الوهاب بعد إعلان انفصالها ويلقبونها بـ"نمبر وان"