الفنان أحمد زاهر

كشف الفنان أحمد زاهر عن الشيء السيئ الذي يقوم بفعله وأكثر ما يرعبه وتفاصيل عن حياته الشخصية وأعماله الفنية وأن ابنته ليلى أكثر شخص ينفق أموالا في أسرته.
وحلّ أحمد زاهر برفقة ابنته ليلى ضيفين على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، وقال: "مش باعمل أي حاجة وحشة في حياتي غير شرب السجاير، وإن شاء ربنا هيديني القوة أسيطر عليها زي ما سيطرت على حاجات كتير"، وقدمت الإعلامية منى الشاذلي مجموعة من الألعاب خلال البرنامج ليقوم بها الفنان أحمد زاهر أمام ابنته ليلى، حيث استخدم الفنان العنف ضد ابنته في لعبة الصندوق لكنها فازت عليه بجدارة.

وكشف أحمد زاهر أن ابنته ليلى أكثر شخص ينفق أموالا في أسرته، ودائما من تقوم بالشراء أون لاين من الخارج، ولفتت إلى أنها ذات مرة قامت بشراء شيء من الخارج بمبلغ 1500 جنيه، وطلبت المبلغ من والدها كده: "أنا عايز الفلوس دلوقتي بدل ما الشرطة تيجي تقبض عليك".

وأوضح زاهر أنه يخاف كثيرا من الفئران، وذات مرة، أغلق على نفسه الحمام مع فأر لمدة ساعتين لقتله، وتمكن من ذلك بالفعل لكن بعد تكسير معظم الأشياء في الحمام.

وقال الفنان أحمد زاهر إن أهله رفضوا دخوله مهنة الفن، قائلا: "ستي كانت بتقولي هتبقى أراجوز مشخصاتي"، وأوضح أنه دخل كلية التجارة رغما عنه، على الرغم من أنه يكره الرياضيات، وخلال سنة أولى، تقدم للدراسة في معهد الفنون المسرحية، ولكن سقط (لم ينجح)، وعاد مرة أخرى وقدم في المعهد وهو في الفرقة الثالثة، ونجح وقام بسحب ملفه من كلية التجارة، وقدمه في المعهد، وتابع أحمد زاهر: "قضيت سنة أولى كلها فى المعهد، وأهلى ما يعرفوش، وأما عرفوا، انضربت علقة بالشبشب مش هنساها".

واستطاع الفنان أحمد زاهر أن يهزم ابنته ليلى في لعبه الأفلام، حيث فكر في ألغاز لعبة الإيموشن وعرف أسماء مجموعة من الأفلام من خلال عرض صور تعبيرية عنها.

قد يهمك أيضا : 

هيدي كرم تتغزل في أحمد زاهر وتكشف حقيقة فيديو "شاكيرا"

  أحمد زاهر يحتفل بنجاح فيلم الزنزانة 7