الفنانة المصرية ياسمين صبري

تتصدر الترند دائما، وتصبح حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، مع كل صورة أو خبر يتعلق بها، لتثير الفنانة ياسمين صبري، الجدل حولها من حين لآخر، كما لا تسلم من الشائعات، آخرها تحطم السيارة التي حصلت عليها كهدية من زوجها.

شائعات حول ياسمين صبري
بعد ساعات من تصدر سيارة ياسمين صبري، قائمة الترندات بموقع البحث الشهير "غوغل"، خرج رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بصور صادمة من نفس نوع السيارة رولز رويس "dawn"، زاعمين أنها السيارة الخاصة بالفنانة وتعرضت لحادث سير، كما ظهرت السيارة بها عدد كبير من الخدوش بعد تحطمها.

ولكن تبين أن الصور المتداولة للسيارة ليست تخص الفنانة ياسمين صبري، بل ترجع أصلها إلى أغسطس عام 2017، حيث أظهرت الصور سيارة رولز رويس رايث الفاخرة، وهي محملة على شاحنة في المغرب بعد تحطمها في حادث مؤسف.

منذ فترة تم تداول الكثير من الأخبار عن نيّة ياسمين صبري الغياب في الموسم الدرامي الرمضاني للعام المقبل 2021،  بعد تعرّضها للانتقاد في مسلسل "فرصة ثانية".

ولكن لم يتم تأكيد هذه الأنباء أو نفيها، من قبل الفنانة كما لم تدلي بأي تصريحات حول ذلك، ما يشير إلى أن هذا الكلام ماهو إلا مجرد شائعة.

كما انتشرت أخبار عن رفض ياسمين صبري، الظهور برفقة الإعلامي عمرو أديب في حلقة خاصة من برنامجه التلفزيوني "الحكاية"، بسبب أجرها الذي وجدته إدارة المحطة مبالغاً فيه؛ حيث وصل إلى أربعة ملايين جنيه، ولكن لم يتبين حقيقة هذا الكلام

كما نفى مصدر من فريق عمل البرنامج  في تصريحات صحفية خاصة، أن يكون هذا الأمر يخص برنامج عمرو أديب كما تردد.

وعقب زواجها بفترة قصيرة، تردد العديد من الأنباء حول انفصالها ولكن ردت ياسمين على ذلك بعدة طرق بنشرها صور وفيديوهات رومانسية تجمعها بزوجها، كما نشرت فيديو يمارسان فيه الرياضة.

ومن قبل عبرت "ياسمين"، عبر موقع التواصل الاجتماعى"تويتر"، عن انزعاجها من الشائعات التي تنتشر حولها حيث غردت "كفاية إشاعات بقى كده كتير".

قد يهمك أيضا :  

جلسة تصوير بـ"الأصفر" تضع ياسمين صبري في موقف محرج

ياسمين صبري خارج السباق الرمضاني المُقبل 2021