الممثلة مي عمر

قامت مجموعة من الحسابات الفنيّة الناشطة المعنية بأخبار النجوم والمشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي، بتداول مجموعة من الصور كان المخرج محمد سامي زوج الفنانة مي عمر قد شارك بها جمهوره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.وشهدت تلك الصور ظهور لابنته “تايا”، التي من النادر أن ينشر صورها بشكل واضح. حيث استطاعت أن تخطف الأنظار بعفويتها وجمالها.

قطاع كبير من المتابعين أكدوا على الشبه بين الصغيرة وبين أمها الفنانة مي عمر، حيث قال أحد المتابعين:”تشبه مي كتييير”، بينما علّق اَخر “عين وحواجب أمها وبوق ومناخير أبوها”.الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي أنجبوا طفلتين “تايا” هي الإبنة الكبرى وهناك طفلة أصغر سناً تُدعي “سيلين” هي الطفلة الثانية، وولدت في شهر نيسان في العام 2018 بأميركا.

وفي صورة أخرى ظهرت الفتاتان “تايا” و”سيلين” أثناء تلوين بيض شم النسيم، وجاءت من ضمن التعليقات: “ربنا يحفظهم ويخليك ليهم، شبه مين أكتر، قمرين”. يذكر أن الفنانة مي عمر يعرض لها حاليا “مسلسل لؤلؤ” وهو أولى بطولتها المطلقة حيث تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

 عماد زيادة يصرح بأن الكل سيشاهد النجمة مي عمر بشكل مختلف في مسلسل " لؤلؤ"

مي عمر تؤكّد أنها ترى "لؤلؤ" أكثر عمل ناجح جماهيريًا