الفنان سعد لمجرد

كشف المحامي الفرنسي جان مارك فيديدا، محامي الفنان سعد لمجرد، عن شروط الإفراج عنه من السجن، مؤخرا، وهل بإمكانه مغادرة فرنسا، خلال الفترة المقبلة.

وقال جان مارك فيديدا، في تصريحات لـ برنامج "ET بالعربي": "قرر القضاة أن سعد لمجرد يجب أن لا يكون محتجزا ولذلك أطلقوا سراحه، وننتظر الاستحقاقات القانونية المقبلة، أي طلب الاستئناف الذي قدمناه ضد القرار السابق للمحكمة الجنائية، وخلال هذه المدة سيخضع سعد لمجرد لنفس الرقابة القضائية التي خضع لها قبل القرار الصادر من المحكمة الجنائية".

هل خرج سعد لمجرد من السجن بسوار إلكتروني؟

وردا على سؤال متى يمكن أن تعقد جلسة الاستئناف، وهل خرج لمجرد بسوار إلكتروني للمراقبة؟ قال المحامي: "من الصعب توقع موعد جلسة الاستئناف، وسعد لم يخرج بسوار إلكتروني".

وحول إمكانية مغادرة سعد فرنسا، خلال الفترة المقبلة، والعودة لإقامة الحفلات الغنائية، قال: "يمكن له التقدم بطلب للقضاء، الذي سمح له في السابق بمغادرة فرنسا 6 أو 7 أو 8 مرات، ويحق له القيام بكل ما كان يفعله قبل إصدار الإدانة الأولى بحقه".

وأمضى سعد لمجرد نحو شهرين في السجن، بعدما قضت محكمة الجنايات في باريس مساء الجمعة، 24 فبراير، بسجنه 6 سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

ونشر سعد لمجرد صورا له مع أسرته وزوجته بعد إطلاق سراحه المؤقت، وأمضى عطلة عيد الفطر مع عائلته.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

سعد لمجرد يكشف عن تعاون جديد مع إليسا

إليسا تطرح ألبومها الجديد عقب وصول أغنيتها مع سعد لمجرد لـ100 مليون مشاهدة