المستشار تركي آل الشيخ

وقّع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، نسخ روايته الأولى له، التي تحمل اسم "تشيللو"، وذلك على هامش فعاليات حفلات التوقيع التي تقام في معرض الرياض الدولي للكتاب 2021.وشهد توقيع رواية تركي آل الشيخ، والتي صدرت عن "ذات السلاسل" للطباعة والنشر، حضوراً جماهيرياً كبيراً مع عدد من المثقفين والأدباء والزوار.

ويأتي التردد على ذلك الحفل لما يتمتع به تركي آل الشيخ من شعبية كبيرة، إضافة إلى أنه أكد بيع النسخة الواحدة من "تشيللو" بدولار واحد، أو ما يعادله من العملات الأجنبية، دعماً منه للحركة الثقافية والأدبية في المملكة وجميع أنحاء العالم.وحرص الفنان اللبناني رامي عياش، عبر هذا المقطع، على تهنئة تركي آل الشيخ، فكتب في تعليق له: "‏‎ألف مبروك معالي المستشار.. إن شاء الله يلاقي كل النجاح اللي تتمناه".

وكان قد أعلن آل الشيخ، في وقت سابق، عن تحويل الرواية إلى فيلمٍ سينمائي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آل الشيخ علق مطمئناً محبيه، خلال الفترة الماضية، على وضعه الصحي، رداً على ما انتشر من أنباء بشأن خضوعه لعملية جراحية في مستشفى الملك فيصل التخصصي، لم يتم الكشف عن طبيعتها، وذلك إثر تعرُّضه لوعكة صحيّة.ودون تركي آل الشيخ، حينها، تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر"، أكد فيها أنه بخير وأصبح بحالة صحية أفضل، موجهاً الشكر لكل من سأل عنه، واهتم بأمره.

قد يهمك ايضا

معرض الرياض الدولي للكتاب يحتفي برواد وصناع السينما السعودية

مؤلفًا ومؤلفة يوقعون على إصداراتهم في معرض الرياض الدولي للكتاب