تتويج نادي الشارقة الرياضي في سباق الأندية

توج نادي الشارقة الرياضي الثقافي بالمركز الأول في سباق الأندية للثقافة والفنون في دورتها الرابعة التي اختتمت مؤخرًا بعد أن حصل على أعلى النقاط من حيث المشاركة في كافة فئات السباق وفوز لاعبيه بعدد كبير من المراكز .

وقام عيسى هلال أمين السر العام للنادي يرافقه محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة النادي رئيس اللجنة الثقافية وعضو اللجنة العليا المنظمة للسباق باستلام درع المركز الأول والتتويج بلقب سباق الاندية من قبل الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وأحمد الفردان الامين العام لمجلس الشارقة الرياضي وخالد المدفع الامين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وعبدالله الخادم نائب رئيس مجلس إدارة النادي .

يأتي حصول النادي على المركز الأول في إطار سعيه وفق منظومته إلى تبني الجانب الثقافي وتمكين اللاعبين من المشاركة للاستفادة من العلم والمعرفة التي تتيحها أجواء السباق في نواحيها الثقافية والفنية والتي ينميها السباق بجميع فئاته وهي"القرآن الكريم والشعر والانشاد والمسابقة الثقافية والتصوير والرسم والمسرح والقصة القصيرة ".

وأوضح محمد حمدان بن جرش أن السباق حقق في مضامينه قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة من خلال المنافسة في مجالاته وبالتالي نجح في تنمية الجوانب الثقافية والابداعية والابتكارية لدى اللاعبين ومنتسبي النادي .. مؤكدا أن نادي الشارقة يواصل مسيرته وعطائه في كافة النواحي الثقافية والمجتمعية.