نادي ريال مدريد

أكد نادي ريال مدريد على إصابة أسينسيو وغاريث بيل و رودريغو بالإضافة للحارس الشاب لونين بفيروس كورونا، لينضموا إلى مودريتش و مارسيلو اللذين تم الإعلان عن إصابتهما يوم الأربعاء.
ينضم اللاعبين الأربعة إلى مارسيلو ولوكا مودريتش من ضمن الذين جاءت نتائج الفحوصات لديهم إيجابية، بالإضافة إلى دافيدي أنشيلوتي المساعد الأول للمدرب كارلو أنشيلوتي.
واصل فيروس كورونا التفشي في النادي الأبيض بعد إصابة كلاً من بابلو لاسو وتوماس هيورتيل من فريق كرة السلة بالفيروس وكانا أول من أطلقا الإنذارات في النادي في مواجهة الحالات الجديدة المحتملة.
ساد التوتر في المركز الرياضي في نادي ريال مدريد بعد الإعلان عن إصابة مودريتش ومارسيلو، وخضع اللاعبين لاختبارات لمعرفة إذا ما كان هناك المزيد من اللاعبين المصابين.
وفقاً للبروتوكول الطبي يُمكن لريال مدريد أن يطلب تأجيل المباراة ضد قادش، والآن سيكون السؤال المطروح هو ماذا سيحدث في المواعيد القادمة بالنسبة للفريق الأبيض، وقد قال وزير الصحة في مدريد : "نظراً لأنه هؤلاء مواطنين مُلقحين، يمكن للاعبي ريال مدريد اللعب عندما يكون اختبارهم سلبياً دون حاجة للدخول في الحجر الصحي لاحقاً".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كريم بنزيما يخضع للمحاكمة الجنائية في قضية "الابتزاز الجنسي"

كريم بنزيما خارج قائمة ريال مدريد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا