منتخب التايكووندو

فاز المنتخب الوطني للتايكووندو بـ17 ميدالية، منها أربع ذهبيات وأربع فضيات، خلال الدورة المغاربية الافتراضية صنف “البومسي”، التي نظمت أخيرا من قبل الاتحاد الجزائري.

وفاز بالميداليات الذهبية زكرياء المسماري في فئة الكبار، وعمر القسطيط في فئة الشباب، وزينب حمامنة في فئة الكبيرات، وإخلاص الحايك في فئة الشابات.
وبخصوص الميداليات الفضية، فقد عادت الأربع لعلي أمسناو في فئة الكبار، وموسى القسطيط ومحمد العسري في فئة الشباب، وزهور أنصاري في فئة الكبيرات.

وآلت الميداليات البرونزية التسع، ليحيى المسامري وياسين الشريفي في فئة الكبار، وعلاء سوسان في فئة الشباب، وهناء المسامري وايتسام حمادي في فئة الكبيرات، وملاك خبالي وفاطمة الزهراء احديود في فئة الشابات، وريحان بهاوي ودعاء لطفي في فئة الأشبال إناث.

وأوضح بلاغ للجامعة الملكية للتايكووندو، أن هذه الدورة المغاربية عن بعد، عرفت مشاركة تونس وموريتانيا وليبيا والجزائر بالإضافة إلى المغرب، وتميزت بحضور مجموعة من الحكام الدوليين والوطنيين المغاربة، من بينهم محمد حاجي وعزيز اليزيوي وعبد الرحيم غفير، والحكمة سلوى سادة بصفتها مساعد المنسق العام، والمشرف على الدورة يوسف بنعلي

قد يهمك أيضا:

الجزائرية غزلان غنّز تؤكّد أنها استمتعت بنجاحها والآتي أجمل

الهلال يتوّج في كأس النخبة والميداليات الذهبية للكرة الطائرة بعد فوزه على الأهلي