سباق خيل

نظم الاتحاد اللبناني للفروسية بطولة لبنان العامة في فروسية قفز الحواجز على مرمح نادي ضبيه كاونتري، على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة فرسان  وفارسات من مختلف النوادي الاتحادية، وبحضور جمهور كبير تابع المنافسات.

وأحرز الفارس طوني عساف على "كاتوكينا" من نادي هورس هاسياندا بطولة الفئة "أ" المفتوحة البالغ ارتفاع حواجزها140  سنتمتراً.

وأحرزت الفارسة ياسمين محسن على "أكتور" من نادي هورس هاسياندا بطولة الفئة "ب" المفتوحة البالغ ارتفاعها 130 سنتمتراً، فيما حلّ الفارس جو عبود على "كيارا" من نادي ضبيه كاونتري كلوب في المركز الثاني، تلاه كريم يموت بالمركز الثالث على "هيوغو بوس" من نادي مشرف بالمركز الثالث.

وفي فئة الناشئين دون 17 عاماً، البالغ ارتفاع حواجزها 120 سنتمتراً حل بالمركز الأول الفارس ميغيل كتوعة على "تسينيا" من نادي سبرينغ هيلز، تلاه الفارس مارك نصر على "أن دو بلاس" من نادي زغرين في المركز الثاني.

وفي فئة الأولاد، دون 14 عاماً البالغ ارتفاع حواجزها 110 سنتمترات حل الفارس كريستوفر رحباني على "ليتل روك" من نادي غولدن هورس بالمركز الأول، تلاه الفارس هوفيك خاشمانيان على "غادامورك" من نادي ضبيه بالمركز الثاني.

وقد توج الفائزين رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري بحضور رئيس اللجنة الاولمبية بيار جلخ، وعضو اتحاد اللجان اللأولمبية العربية، أمين سر الاتحاد بالوكالة وعضو اللجنة الأولمبية اللبنانية جورج عبود.

قد يهمك أيضًا:

إنطلاق بطولة شامبيون لجمال الخيول العربية الأصيلة في نادي الفروسية بالزمالك

حزب مستقبل يشارك سباق الفروسية بإدفو لتحفيز الأهالي للاستفتاء