نادي مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي انتصاراً ثميناً على ضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الاتحاد”، ضمن إطار الجولة 16 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.
وعزز مانشستر سيتي موقعه في صدارة الترتيب، كما وسع الفارق مع ملاحقيه تشيلسي وليفربول بشكل مؤقت، علماً أن السيتزنز حقق اليوم انتصاره السادس على التولي في بطولة البريميرليغ.
ولم ينجح رجال المدرب بيب غوارديولا في اختراق حصون وولفرهامبتون خلال النصف ساعة الأولى، رغم السيطرة المطلقة على الكرة معظم الوقت.
وأشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون بحلول الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، الأمر الذي قضى على فرص الذئاب هجومياً طوال المباراة.
وكثّف مانشستر سيتي هجومه مع بداية الشوط الثاني بحثاً عن تسجيل هدف الافتتاح، وبالفعل خلق بعض الخطورة على المرمى، لكن دفاعات وولفرهامبتون تعاملت معها بنجاح.
وحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة بيد جواو موتينيو داخل منقطة العمليات، وجاء منها هدف اللقاء الوحيد الذي حمل توقيع رحيم ستيرلينغ بحلول الدقيقة 66.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 38 موسعاً الفارق إلى 4 نقاط مع تشيلسي بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 21 وظل في المركز الثامن حتى الآن.

قد يهمك ايضا
تغريم ميندي لاعب مانشستر سيتي ألف جنيه إسترليني لقيادة سيارة بدون رخصة

ليفربول يسجل رقمًا سلبيًا بعد التعادل مع مان يونايتد في الدوري الإنجليزي