محمد صلاح

تصدر الدولي محمد صلاح هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزى، التشكيل المثالي "للبريميرليغ"، خلال عام 2020 متفوقًا على بعض اللاعبين أمثال هاري كين مهاجم توتنهام، وساديو ماني وفيرمينو لاعبي ليفربول. 


وقالت صحيفة " ميرور"، البريطانية التي رأت في الفرعون اللاعب الذي نادرًا ما يجمع بين لعب كرة القدم بهذه الموهبة الرائعة والسعادة البالغة طوال الوقت.


وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يلعب كرة القدم بابتسامة على وجهه ولماذا لا طالما يستطيع أن يفعل ما بوسعه، واعتبرت محمد صلاح هو أفضل لاعب على الإطلاق جاء من خارج البريميرليغ ليعبر عن نفسه بقوة في الدوري الإنجليزي.


وجاء اختيار محمد صلاح في الخط الأمامي بالمشاركة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، حيث جاء التشكيل المثالي كالتالي" حراسة المرمى إيميليانو مارتينيز أستون فيلا، خط الدفاع ريس جيمس تشيلسي،فيرجيل فان ديك ليفربول، كونور كوادي ولفرهامبتون، أندي روبرتسون ليفربول، خط الوسط برونو فرنانديز مانشستر يونايتد، جاك جيريليش أستون فيلا، كيفن دي بروين مانشستر سيتي، خط الهجوم  محمد صلاح ليفربول، جيمي فاردي ليستر سيتي، هيونج مين سون توتنهام".


وعلقت الصحيفة أن اختيار محمد صلاح منطقيًا لكونه هداف الدوري الانجليزي خلال العام الميلادي الجاري بواقع 27 هدفًا سواء في الموسم الماضي أو الحالي، كما يحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفًا بفارق هدفين عن سون ودومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون.

قد يهمك أيضا

محمد صلاح أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز والرابع عالميًا

   مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتًا