ودّع حزب الكتائب اللبنانية النائب السابق لرئيس الحزب شاكر عون في كنيسة مار مارون بالجميزة، في قداس ترأسه ممثل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي راعي أبرشية بيروت المارونية المطران بولس عبد الساتر، وشارك فيه المطران بولس مطر ولفيف من الكهنة.

وحضر الرئيس أمين الجميل وعقيلته جويس، ممثل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي راعي أبرشية بيروت المارونية المطران بولس عبد الساتر، رئيس حزب الكتائب سامي الجميل، عضو نقابة المحامين فادي بركات ممثلا النقابة، نواب رئيس الحزب النقيب جورج جريج والدكتور سليم الصايغ، الأمين العام سيرج داغر، الدكتور فؤاد أبو ناضر وأعضاء المكتب السياسي، إلى جانب عائلة الراحل.

وتلا عبد الساتر الرقيم البطريركي وعدد فيه “مزايا الراحل ومراحل نضاله في حزب الكتائب في المراكز التي تولاها”، وقال: “لقد انتسب إلى حزب الكتائب، وهو المحب لله والوطن والعائلة وتميز بصفات القيادة. وبفضل مناقبيته، تسلم المسؤوليات. انتمى إلى لقاء قرنة شهوان. وبعد تفعيل حزب الكتائب تحت لواء الرئيس أمين الجميل، انتخب نائبا أول للرئيس، وكان له الدور الكبير في لم شمل العائلة الكتائبية التي تودعه اليوم بكل أسف”.

قد يهمك أيضا

الجميّل يغرد الأمن الداخلي يستمر بعمله لحماية لبنان

رئيس حزب الكتائب اللبنانية يغرد إطلقوا سراح الآحرار الأن