سيدني ـ أسعد أكرم   ظهرت الأسترالية الجميلة ميرندا كير في الصور الفوتوغرافية الدعائية لمجموعة "مانغو" الأخيرة لربيع 2013، حيث قامت ميرندا -الأم لطفل واحد- بتصوير لقطات متعددة ببطنها الممشوقة، وقوامها المشدود. وارتدت ميرندا في إحدى هذه الصور تيشرت أبيض مقلم أفقيًا، وهي ترفعه إلى الأعلى، لتظهر بطنها وعضلاتها المشدودة، دون وجود أي سمنة ولو بسيطة، مع البنطال الأبيض الضيق.



و يرجع الفضل في ذلك إلى مداومة ميرندا على ممارسة اليوغا، مع اتباع نظام حمية جيد، حيث أنها لا تؤمن بالجراحة لإزالة أي دهون من جسمها بشكل كلي.
وقالت ميرندا "كنت أمارس تمارين اليوغا منذ أكثر من عشر سنوات، ولكن الفضل في بقائي بهذا الشكل هو قضاء وقت طويل في الرقص والجري مع طفلي.



وأضافت "عليك أن تعطي جسمك العناصر الغذائية التي يحتاجها، ولكن دائمًا بحدود، يجب أن لا تحرم نفسك من أي شيء، فإن الحياة للعيش".
هذا، وقد تميزت مجموعة الملابس الأخيرة لـ"مانغو" بالألوان الأحادية ذات الخطوط الواضحة، مثل الجينز الضيق، وبدلة قطعة واحدة ذات أرجل واسعة.



يذكر أن ميراندا قد حلت محل كيت موس في عرض أزياء شركة "مانغو"، وفي تعقيبها على ذلك، قالت ميراندا "أنا فخورة جدًا لاختياري لتمثيل ماركة تجسد المرأة قوية ومتنوعة".