لندن ـ كارين إليان   ارتدت بوليرو من اللون الذهبي بنطالاً أسود من سان لوران من تصميم هادي سليمان، حيث أذهلت النجمة، التي تبلغ من العمر 43 عامًا ،عشاقها بطلتها المبهرة على غلاف مجلة فوغ للعام 2013، وبهذه الطلة الرائعة أثبتت أنها لازالت محتفظة بجمالها ونضارتها كما كانت في العشرينات من عمرها، فقد، هذا و لم يكن التألق على غلاف المجلة فقط، بل ارتدت غوين وهي أم لطفلين، مجموعة متميزة من التصميمات خلال جلسة التصوير الخاصة بحوارها مع المجلة التي ستطرح في الأسواق يوم 25 كانون الأول/ديسمبر، فيما قامت المصورة الأميركية الشهيرة أني ليبوفيتز بالتقاط الصور الخاصة لغلاف المجلة التي لم تظهر غوين على غلافها منذ العام 2004.
و تتحدث ستيفاني في المقالة المرفقة عن عودتها إلى الساحة الموسيقية وتحدثت أيضًا عن تحقيق التوازن بين حياتها المهنية وحياتها الشخصية.
وقالت: "لقد سجلت الأغنية الأولى منفردة، وذهبت في جولة بينما كنت حاملا. وفي بعض الأحيان كنت أشعر بالقيء خلال تقديم أغاني معينة تثير اشمئزاز،. فقد كان ذلك بمثابة تعذيب بالنسبة لي".
وأضافت: "بعد ولادة كينغستون بثمانية أشهر عدت مرة أخرى للعمل. لقد اعتنيت به لمدة أربعة عشر شهرًا، وكنت أصفف شعري وأضع الماكياج واصطحبه معي إلى العروض ، فقد كنت أطعمه ثم أعود مرة أخرى على خشبة المسرح. وفعلت ذلك خلال 100 عرض. " وقالت أيضًا" إن زوجها غافين روزدالي عمل بجد لإنجاح  علاقتهما".
وكشفت غوين عن أن قرار غافن بقضاء العام الماضي في جولات مع فرقته جعل الحياة أصعب بالنسبة لها.ولكن دائمًا ما يكون الوقت أصعب من دون في وجود أطفال في حياتنا".
وقالت غوين "إنها توقفت عن التصميم لـ" LAMB " وتولى الأمر امرأة تدعى بولا برادلي.
وفي غضون ذلك، أطلقت غوين مجموعة جديدة من الأزياء بعنوان " ska " مع أعضاء فرقتها، العازف توني كانال، وعازف الغيتار توم دومون وعازف الطبلة أدريان ينغ الذين سيقومون بإطلاق خط الملابس للرجال والنساء - الذي تبدأ أسعار الملابس فيه من 95 جنيه إسترليني في 13 كانون الثاني/ يناير.وهي علامة تجمع تصميماتها بين الأسلوب الكلاسيكي والجذور الريغية.