نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كاردشيان

كشفت الصور التي نشرتها، نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كاردشيان، وهي محاطة بعائلتها الشهيرة أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، عن الاضطراب الداخلي الذي تعيشه الفنانة العالمية في الجزء الخفي من حياتها الشخصية.

ونشرت كلوي، البالغة من العمر (30عامًا)، بعض الصور التي تكشف عن معاناتها النفسية والاكتئاب المفرط الذي تعيش فيه، حيث كتبت على إحدى الصور، "يومًا ما بعض الذكريات لا تزال تطرف باب الريح"، وعلى الرغم من أنَّ معاناة النجمة الحقيقية غير معروفة، إلا أنها مرت بالكثير من المصاعب في الأعوام الأخيرة.

وأصعب لحظات كلوي، حين اضطرت لإنهاء زواجها من نجم كرة السلة، لامار أودوم، بعد زواج دام أربعة أعوام، ثم حاولت الانتقال إلى علاقة عاطفية أخرى مع مغني الراب الفرنسي، مونتانا؛ ولكنها انفصلت عنه في أيلول/ سبتمبر الماضي، بعد علاقة استمرت ثمانية أشهر، وحسب مصادر، فإنَّ كلوي كانت غير مستعدة لخوض علاقة مهددة بالانهيار من لامار.

وأعلنت كلوي، أنَّها لا تزال تعاني من انهيار زواجها، وذلك خلال الحلقة الأخيرة من برنامج تلفزيون الواقع "كورتي آند كلوي تاك ذي هامبتونس"، حيث أخبرت أمها، كريس جينر، في أحد المشاهد العاطفية، قائلة "لو كنت أمتلك فرصة، لاخترت العودة إلى لامار".

وأثبت عيد الميلاد أنَّ النجمة كلوي لا تزال تعاني من فقدان والدها روبرت، الذي وافته المنية عام 2003، وعلى الرغم من وجع أصغر أخوات كاردشيان، يبدو أنها تركز على أقاربها بشكل كبير خلال احتفالات الميلاد، فقد شاركت بعض الصور وهي تحتضن ابنه كورتي، وهما يرتديان ملابس متطابقة.