انطلق فصل الصيف بداية يونيو الجاري، وصاحب ذلك تغير في الموضة من حيث الألوان والتصاميم، وسوف يستمر ذلك حتى نهاية أغسطس القادم؛ لهذا على الفتيات والنساء معرفة الملابس التي ستتماشى مع الموضة خلال الشهرين المقبلين قبل الشراء.

وبحسب مجلة "ماري كلير" الفرنسية النسائية، فإن ألوان الباستيل "الخافتة"، سيطرت على صيف 2021، وبرزت بشكل خاص في التنورة والسترات النسائية.

كما ظهرت الفساتين الطويلة والبناطيل القماشية الواسعة، بشكل واضح في موضة صيف 2021، وسيطر اللون الأسود على هذه القطع من الملابس، كما تم دمج بعضها بشرائط أمامية مصنوعة من القماش؛ لإبراز الظهر والخصر.

ووفقًا لمجلة "جلامور" الأمريكية الخاصة بالموضة، فإن موضة الصيف الحالي شملت أيضًا، تصميمات مكشوفة الخصر تحتوي على عدة أحزمة، وبرزت درجات اللون الأبيض بهذه الملابس.

كما سيطر الأبيض على تصميم آخر، وهو الأزياء مفتوحة الظهر، والتي تتميز بتغطية المنطقة الأمامية من الجسم وعمل شكل جذاب على الظهر، سواء بالتطريز أو الأشرطة القماشية.

كما سيطرت البناطيل القماشية الواسعة على موضة الصيف، وتدرجت ما بين الأبيض والبيج البندقي والفضي والأصفر والزهري والرمادي الفاتح، وظهرت هذه البناطيل بتصميمات مختلفة، ومنها القصة المستقيمة والأرجل الواسعة وعالية الخصر، ولكن التصميم الأبرز هو البنطلون البلازو.

وعلى الرغم من أن اللونين الأسود والأبيض ظهروا بقوة في الفساتين، إلا أن الفوشيا والأحمر بدرجاته المختلفة، كان لهم نصيب في الظهور، خاصةً في التصاميم القصيرة والشفافة.

كما برزت أقنعة الوجه في موضة صيف 2021، وتم تصميمها بنفس الأقمشة، وظهرت بقوة في تصميم الفساتين الشيفون البيضاء والحمراء المكونة من قطعتين، وتم تزويد هذه التصاميم، بقبعة تحمل نفس اللون.

قد يهمك ايضا:

كيف تختارين أحمر الشفاه النيود تبعاً للون بشرتك

أسهل طريقة للحصول على بشرة الدلفين أحدث صيحات المكياج