نصائح لارتداء الجمبسوت

يأتي الجمبسوت الأنيق على شكل طيات جانبية عميقة، هذا الثوب الذي يضمن التأثير المفاجئ، فقط عند المشي سيلاحظ الجميع أنه ليس تنورة، بل بنطلون! إذا لم يكن اللون الأبيض هو الظل المفضل لكِ، يمكن أن يكون اللون الأخضر حلاً مثيراً للاهتمام ويشير إلى صيحات الموضة المعاصرة، بالإضافة إلى الأخضر الليموني، جربي الإصدارات الأكثر إشراقاً والأكثر كثافة والمطعمة بزخارف أو تطريزات أو يمكنك اختيار موديل بسيط.
إذا كنتِ تبحثين عن قطعة ليست كلاسيكية للغاية، فنحن نقترح عليكِ المراهنة على الموديلات التي تظهر الخياطة، ملفوفة أو درابيه أو مقطوعة عند الخصر أو مع كشكشة لتضفي لمسة على الكم أو حتى نهاية الجمبسوت.
للحصول على مظهر ساحر من شأنه أن يترك أثراً في الحفل، جربي جمبسوت باللون الأحمر، سيشعرك كأنكِ ملكة مغطاة بالحرير بخصر عالِ التصميم وطيات مميزة، اللون الغني لا يُنسى ويناسب فصلي الصيف والشتاء، كما أنه سيكون رائعاً مع الصنادل المعدنية من الذهبي أو الفضي.

سيكون هذا الموديل رائعاً أذا اخترتيه بتصميم بسيط ليس ضيقاً جداً ولا فضفاضاً جداً، يمكن ارتداء هذه القطعة بسهولة بحزام أو سترة وتجعله المادة خفيفة الوزن رائعاً لتحمل حرارة الصيف طوال اليوم، سواء كان ذلك لحفلة أو لأداء المهمات، خصيصاً إذا كان يحتوي على جيوب.

كوني ملكة الحفل مع هذا الجمبسوت الرائع إنه بسيط بما يكفي لارتدائه مراراً وتكراراً في مجموعة متنوعة من الحفلات ولكنه فريد بما يكفي أيضاً لجذب الانتباه، الجزء العلوي المفتوح عند الظهر والساق العريضة والرقبة الدرابيه كلها تفاصيل تلتقط بريق أسلوب الديسكو دون أن يبدو وكأنه زي مبالغ فيه، يمكنك ارتداء هذا الجمبسوت بسهولة وأناقة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أمل بوشوشة تتألق بأناقة وجرأة بفستان من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة

فساتين طويلة لإطلالة مريحة من عروض خريف وشتاء هذا الموسم