تريب أدفايسور

كشفت جائزة "تريب أدفايسور ترافيل تشويس" عن قائمتها لأفضل 25 منتجعًا حول العالم لعام 2015، مستندة في تقييمها على أراء الملايين من المسافرين والزائرين.

واحتل منتجع كورومبا مالديف صدارة القائمة، حيث يقدم للضيوف مجمع من الفيلات والشاليهات الواقعة على الشاطئ مع مناظر بانورامية ذات محيط استوائي.

ويقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة لزبائنه، أهمهما الغوص وزيارة الشعب المرجانية، إضافة لملاعب التنس، ورحلات التجديف بالزوارق، وممارسة اليوغا، ويعتبر الكوكتيل والنبيذ الذي يقدمه المنتجع من أفضل خدماته وخصوصا إذا صاحبه الجلوس على البحيرة وقت الغروب.

ويضم المنتجع ثمانية مطاعم، وثلاثة بارات، وقائمة متنوعة من قوائم الطعام والمشروبات، ويوفر المنتجع لزبائنه جولة لاستكشاف العاصمة مالي، وقيم المنتجع حوالي 2469 زائر، 1995 أعطوه ممتاز، و 376 أعطوه جيد، فيما 67 فقط أعطوه مقبول.

وللعام الثاني على التوالي، ضمت القائمة العديد من المنتجعات السياحية من المكسيك، حيث كان لحوالي 13 منتجعًا نصيبًا في القائمة، وأتى منتجع "لابلانش سبا" المكسيكي في المركز الثاني.

ويضم المنتجع ثلاث برك سباحة كبير، وعشر مطاعم وبارات، والعديد من الأنشطة الترفيهية مثل الرقص ومشاهدة المسرحيات، بالإضافة لكازينو ليلي، واحتل اكسيلنت بلايا موغريس المكسيكي المركز الثالث.