في برنامج "حوار" تستضيف كابي لطيف الإعلامية دانيا الحسيني حول الاعلام وبرنامجها "عالمكشوف" على شاشة "أو تي في" اللبنانية إضافة لتجربتها على الشاشة المصرية.  

علاقتي بالتلفزيون قديمة

أشارت الحسيني إلى أن علاقتها بالتلفزيون قديمة جدا بدأتها بعمر العشر سنوات "حين كنت أظهر في مقابلات قصيرة على الشاشة الصغيرة، وهذا الحب تبلور أكثر فأكثر مع الوقت". وتابعت: "شاشة أو تي في حضنتني وهي من أجمل الفرص في مسيرتي، بدأتها ببرنامج يدافع عن حقوق المرأة لأنني كنت أعنى كثيرا بهذا الموضوع، ثم انتقلت لبرنامج "عالمكشوف" لأحاور شخصيات من مجالات متنوعة بطريقتي الخاصة".

لبنان مع السياسيين

شددت الحسيني على أن قناة أو تي في، التي تتبع لحزب الرئيس اللبناني ميشال عون، تمنح المساحة الكافية من الحرية للصحفيين لمحاورة الضيوف بكل موضوعية. وأكدت أنها تحرص خلال المقابلات على إبراز النقاط الإيجابية والسلبية لدى جميع الأطراف لكن بطريقة أخلاقية جدا. وتطرقت إلى الأزمة الحالية في لبنان، لافتة إلى أن الشعب اللبناني قوي وسينهض من أزمته.

الحظ رافقني وحققت أحلامي

أكدت الحسيني أن تجربتها كانت مميزة جداً بلقاء النجوم الذين كانت تحلم بمحاورتهم. وأضافت: أعتقد أن الحظ رافقني دائما لأنني تمكنت من تحقيق أحلامي. عن تقبل الشعب المصري للإعلاميين العرب، لفتت الحسيني إلى أنه شعب طيب وتجمعه الكثير من الميزات مع اللبنانيين، وشددت على أنه يحضن الإعلاميين العرب بطريقة مميزة ويمنحهم العديد من الفرص للنجاح.

قد يهمك ايضا:

التفاؤل بعد لقاء ميشال عون وسعد الحريري ينعش "الليرة"

لم يكن لدى الحريري اي خيار في المهلة التي أعطيت للاثنين