ملعب كرة قدم

واصل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد تألقه بشكل كبير خلال الموسم الحالي، وذلك بعد أن قلب الطاولة على فالنسيا في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد، وانتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف.
وكان ريال مدريد متأخراً بالنتيجة بهدف نظيف حتى الدقيقة 87 من عمر المباراة،وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة من كريم بنزيما، ثم رد المهاجم البرازيلي الدين لزميله الفرسي وصنع له هدف الفوز بعد 3 دقائق فقط.
ويتربع كريم بنزيما على صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 6 أهداف بعد انقضاء 5 جولات لغاية الآن، ويأتي خلفه مباشرة فينيسيوس جونيور الذي وصل يوم أمس إلى هدفه الخامس.
ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً الاثنين استعرضت خلاله أرقام كريم بنزيما، وعلقت عليها بأنه أفضل مهاجم في العالم هذا الموسم.
وساهم بنزيما في تسجيل 11 هدفاً، بواقع 6 أهداف و5 تمريرات حاسمة، متفوقاً على إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثاني بمساهمته بـ10 أهداف، حيث أحرز 7 أهداف وصنع 3 آخرين.
ويحتل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ المركز الثالث برصيد 7 أهداف، بينما لم ينجح في تقديم أي تمريرة حاسمة منذ بداية الموسم، ويشاركه في هذا المركز ميخائيل أنطونيو نجم وست هام وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

قد يهمك ايضا:

كريم بنزيما يتمسّك بالتتويج بجائزة بيتشيشي في الدوري الإسباني

الحجرف يؤكد نتطلع لتعزيز التعاون الخليجي في كافة المجالات