إسعاد يونس

"أنا طايرة من الفرح طير" هكذا استهلت الفنانة إسعاد يونس حديثها عن فيلم "جلالة الملك"، وقالت في تصريحات صحفية عندما زارني المخرج أشرف أبو النجا في منزلي وطلب مني المشاركة في العمل حسيت بفرحة مش عادية، ورغم إن أنا صاحبة السعادة زي مابيقولوا إلا إن سعادتي بالتواجد في حضرة جلالة الملك فريد شوقي فاقت كل سعادة.

وأضافت بونس: لا يوجد فنان واع وأصيل إلا ويتمنى بل ويحلم بالمشاركة في عمل يروي الحالة الفنية الصادقة والهادفة التي كنا نعيشها في زمن وحش الشاشة، الذي كان يقول دائمًا أن الفن خلق من أجل خدمة المجتمع وإعلاء القيم والمبادئ الإنسانية.

من جانبه أكد المخرج أبو النجا أن اختيار الفنانة اسعاد يونس جاء لقوتها ووصفها بأنها الساحرة الساخرة التي تخطف القلوب قبل الأنظار، ثانيا هي فنانة من طراز فريد جدًا وكل الأعمال التى شاركت فيها كانت لتفقد جزءًا من رونقها ما لم تكن هى مشاركة فيها، ثالثًا منذ الوهلة الأولى وأنا لا أرى سواها للتعبير عن فكرتي بدليل أنها فور قرائتها للورق قالت الكلام ده مكتوب عشاني أنا.

وأضاف مداعبًا "ده إلى جانب طبعًا إنها أفضل حد بيعمل صينية بطاطس أورديحي في مصر"، وهنا وبخفة دمها المعروفة علقت الفنانة إسعاد يونس "ماهو أشرف مابيجيش عندنا إلا عشان ياكل".

قد يهمك أيضا :

تكريم الإعلامية إسعاد يونس بدار القوات الجوية

اتهامات للفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس بالعنصرية