اتحاد المصارعة المصري

طلب مسئولو اتحاد المصارعة من نظرائهم في الاتحاد الدولي للعبة، تخفيض قيمة الغرامات المالية الموقعة على الاتحاد المصري نتيجة عقوبة المنطشات على بعض اللاعبين .

وطلبت نرمين رفيق عضو مجلس إدارة الاتحاد ، من مسؤولي الاتحاد الدولي تخفيض قيمة الغرامات المالية ،الموقعة على الاتحاد المصري ، والتي تقدر بـ 44 ألف فرنك سويسري، نتيجة ثبوت عينات المنشطات على بعض لاعبي المصارعة، و من جانبه أكد رئيس الدولي للعبة عرض الموقف على مجلس ادارة الفينا، و إبلاغ الاتحاد المصري بتطورات الامر سواء بالموافقة على التخفيض او عدمه.

كان الاتحاد الدولي للمصارعة قد وقع على مصر غرامات تقدر بـ 44 ألف فرنك سويسري تم سداد  20 ألف فقط منها، على أن يتم تخفيض باقي المبلغ .

جاء طلب نرمين رفيق خلال اجتماع لجنة المرأة والرياضة للاتحاد الدولي والذي أقيم في أسطنبول، وبحضور  رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة و رئيس اللجنة الأولمبية التركية و اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ، وحضور نرمين رفيق بصفتها عضو لجنة المرأة في الاتحاد الدولي للعبة.

وأشاد رئيس الاتحاد بمستوى المصارعة النسائية خلال البطولات السابقة و أكد على ضرورة دعم اللعبة و كافة الكوادرمن لاعبات و حكام و مدربات و اداريات.

وقد يهمك أيضاً :

جيرالدو يُجري عمليات الإحماء استعدادًا للمشاركة في القمة

تنفيذ برنامج استشفائي للاعبين الدوليين في النادي الأهلي