جمعية الهلال الأحمر الكويتي

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي تمديد حملتها الخاصة بالتبرعات لمصلحة النازحين السوريين من مدينة حلب تحت شعار (صرخة حلب) إلى /الاثنين/ المقبل، والتي تقيمها بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أنور الحساوي - في تصريحات اليوم /السبت/ - "إن الحملة ستتواجد في أماكن مختلفة على مدار الأسبوع المقبل، موضحا أنها شهدت خلال الأيام الماضية توافدا كبيرا من المواطنين بمختلف فئاتهم وأعمارهم".

وأضاف أن الحملة دعت متخصصين من أهل الدين وقياديين، وكل من له تأثير على العامة لحث المواطنين والمقيمين على مد يد العون للأشقاء في مدينة حلب، منوها بأن وسائل التواصل الاجتماعي كان لها دور بارز في التعريف بحملة التبرعات التي لاقت رواجا كبيرا وترحيبا واسعا من سكان الكويت، إضافة إلى دورها في تعريف المواطنين بمعاناة النازحين السوريين، مما أسهم في جمع أكبر قدر من التبرعات المادية.

وأعلن الحساوي أنه سيتم اطلاق حملة ثانية للتبرعات في كل من جامعتي الكويت والخليج غدا /الأحد/ بمشاركة متطوعي الجمعية، ولمدة أربعة أيام، مبينا أن حملة ثالثة للتبرعات ستنطلق يوم /الأربعاء/ المقبل في مجمع (الافنيوز) ولمدة أربعة أيام أيضا، فيما سيخصص ديوان المحاسبة يوم /الخميس/ المقبل يوما للتبرعات لمصلحة النازحين السوريين من مدينة حلب.