الفنانة اللبنانية إليسا

كشفت الفنانة إليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد، فنشرت صورة ظهرت فيها من المقرّ الرئيس لشركة "روتانا" المنتجة لألبومها. وأكّدت إليسا أن ألبومها الجديد المنتظر سيصدر في عيد الأضحى المقبل الذي يوافق هذا العام في 30 تموز الجاري.وعلّقت على صورتها المرفقة مشيرةً إلى أنها تضع وفريق العمل اللمسات الأخيرة على ألبوم، ردّت إليسا على نشر أحدهم صورة كلمات أغنيتها "عم ثور" مع خريطة الدول العربية، والتي رأى فيها البعض تقليلاً لقيمة دولة المغرب.

وقالت: "مرات بعمل لايك لفكرة، لنكتة لصورة، ما بيكون مقصود فيها الاستخفاف بحدا. ومن كم يوم نشرو كلام "عم ثور" مع خريطة الدول العربية، ما دققت بكل بلد، وبعض الناس اعتبروا بالصورة في تقليل من أهمية المغرب".وتابعت: "هالبلد بحترمو من شمالو لجنوبو لصحراؤو وما في شي بيخليني إختلف مع شعبو الطيب بشوفكن قريباً".

وأعادت إليسا نشر تغريدة الصحافي نوفل ضو، والتي أشار فيها الى أنّ دولة لبنان لن تكون دولة "خامنئي والخميني" على حدّ تعبيره، وغرّدت إليسا في منشورها بالقول: "من الاخر، ما تحلموا حتى لو بدا تكلفنا غالي".

وجاء في تغريدة ضو التي نشرها منذ أسابيع الآتي: "ليعلم المفتي الجعفري الممتاز احمد قبلان ومن يتكلم باسمهم: لن نستبدل دولة بشارة الخوري ورياض الصلح بدولة الخميني وخامنئي! لن نستبدل الاستقلال بولاية الفقيه! لن نستبدل "الطائف" بسلاح حزب الله! لن نستبدل الجامعة العربية بمحور ايران الممانعة! لن نستبدل الشرعية الدولية بتحالف المارقين".

وعبّرت الفنانة إليسا عن حزنها الشديد بعد إعلان انتحار علي الهق بسبب الأوضاع المعيشية السيئة، ونشرت صورة كُتب عليها: ”أنا مش كافر… الشهيد علي الهق“.

وعلّقت: ”الله يرحمك و يرحمنا يا رب“

قد يهمك ايضا: 

 بعدما لاحظ الجمهور نحافتها هذا ما كشفته إليسا عن وزنها 

 الفنانة اللبنانية إليسا تودّع متابعيها عبر تويتر "أحبّكم جميعاً"