الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

الفن و المشاهير، نانسي عجرم تلتقي بأبطال الأمل في عمان بحضور الملكة رانيا والأميرة غيداء طلال،في لقاء يعكس التضامن والدعم للقضايا الإنسانية، التقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نانسي عجرم تلتقي بأبطال الأمل في عمان بحضور الملكة رانيا والأميرة غيداء طلال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في لقاء يعكس التضامن والدعم للقضايا الإنسانية، التقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأميرة غيداء طلال برعاية وحضور الملكة رانيا العبدلله التي وصلت الى الحفل مصطحبةً فتاة صغيرة دعماً لمرضى السرطان وبتنظيم من مؤسسة الملك الحسين للسرطان، وبحضور عدد كبير من الداعمين للحدث الخيري وبعض الناجين من المرض.

من جانبها أعربت نانسي عن سعادتها بتلك اللحظات المميزة التي تجمعها بالمرضى قائلةً: " من هون بقدر أكد أنه هالمؤسسة هي مش بس مؤسسة، مركز الحسين للسرطان هي رسالة امل بلشت من عمان الى كل العالم وانتشرت الى كل العالم ... شكرا !"وتألقت نانسي بإطلاتها الساحرة مرتدية فستان "one shoulder " أبيض من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب تزيّنه عند منطقة الكتف ربطة كبيرة. كذلك شاركت نانسي الجمهور بمنشور عبر حساباتها، عرضت فيه إطلالتها الساحرة ، مرفقتاً المنشور بعبارة “ليلة من الحبّ والرجاء والفرح”

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نانسي عجرم تلتقي بأبطال الأمل في عمان بحضور الملكة رانيا والأميرة غيداء طلال وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

قد يهمك ايضاً

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تستمتع بالطقس الدافئ

نانسي عجرم تتبرع بكامل أجرها من حفلاتها لضحايا زلزالي سوريا وتركيا