الفنانة اللبنانية مايا دياب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى انستجرام مقطع فيديو المطربة مايا دياب خلال حفلها الذى أقيم فى قطر حيث قررت أن تتكفل بأسعار تذاكر جمهورها من أجل الدخول لحضور الحفل. وقالت مايا دياب خلال الفيديو أرغب فى فتح البوابات لدخول جمهورى وانا اتحمل سعر التذاكر الخاصة بهم. حرصت الفنانة مايا دياب، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

واختارت الفنانة مايا دياب، فستانا باللون البيج من منطقة الصدر والباقى باللون الأسود.وتتميز الفنانة مايا دياب، بملابسها المثيرة للجدل فهى تعتمد على الملابس الجريئة من الفساتين المكشوفة القصيرةوالشفافة و الملابس الكاجوال الجريئة.تعد مايا دياب من النجمات اللواتي يثرن الجدل بمجرد ظهورها في مختلف المناسبات سواء الرسمية أو الخاصة، فهيتعتمد على الأزياء والإطلالات الغريبة والملفتة للأنظار، وهو ما يميزها عن غيرها من مشاهير الوطن العربي.ورغم أن إطلالات مايا دياب، غريبة إلا أنها تحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة وتفضل ارتداء الملابس ذات الألوانالمبهجة والقصات الغريبة.

وأعلنت مايا دياب، وهي تمسك المذياع، أمام جمهورها، قائلة: “في حد مزعلني من المنظمين ياريت يرد”.وتابعت في توصيل رسالتها التي وجّهتها مباشرة لمنظم الحفل الذي يحمل اسم تامر، أن يقوم بفتح جميع بوابات الحفل، للجمهور الذي لم يستطع الدخول لعدم شرائه لتذاكر حفلها، لافتة إلى أنها ستقوم بدفع تذاكرهم نيابة عنهم.وطرح منظم الحفل سؤالاً على الجمهور، هل يسمح بتنفيذ رغبة النجمة؟، فأجابوا بصوت واحد: “نعم”.كما أسدل على كتفيها “حرملة” كبيرة تبدأ من كتفيها، وانتعلت حذاءً بكعب عالٍ من جلد النمر، وفضّلت ترك شعرها أشقر منسدلاً على كتفيها.وغنّت النجمة اللبنانية، باقة من ألمع أغانيها الحماسية، برفقة فرقتها الموسيقية، وكان من بينها: “يا مراحب خطوة عزيزة، وأصل البنات شربات، وديالي، وغيرها الكثير”.

قد يهمك ايضاً

مايا دياب بإطلالات مونوكروم أنيقة وجذابة

مايا دياب تُصدر "عيش أحلى سنين" قريباً