الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات حديد المصريين أحمد أبو هشيمة


التقى رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب اليوم، مع الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات حديد المصريين أحمد أبو هشيمة، والذي سلمه ايصالات تحويلات بنكية بقيمة 50 مليون جنيه كتبرع من المجموعة لصالح صندوق "تحيا مصر".

وأكد أبو هشيمة إيمان المجموعة بأهمية دعم ومساندة الاقتصاد المصري خلال الفترة الحالية والتعاون مع الحكومة في جهودها لتوفير الطاقة والكهرباء، حيث قامت بتوفير 150 ألف مصباح إضاءة موفر للطاقة بقيمة مليون جنيه بالتعاون مع حملة "مستقبل وطن"، مضيفا أنه شعورا من المجموعة بأهمية وجود دور للكيانات الاقتصادية المصرية في المسئولية الاجتماعية تجاه قرى صعيد مصر، قامت بالمشاركة مع جمعية الاورمان بالتوقيع على بروتوكول تعاون لإعادة إعمار 20 من القرى الأكثر فقرا بتكلفة تبلغ 40 مليون جنيه.

وقال أبو هشيمة أن المجموعة التزمت بإنتاج وتوريد أطنان من حديد التسليح تبلغ قيمتها 75 مليون جنيه إلى الحكومة متحملة فروق زيادة أسعار الطاقة، دعما منها ومساندة للاقتصاد المصري.

من جانبه قدم رئيس الوزراء خلال اللقاء الشكر لرجل الأعمال على مساهمته فى صندوق "تحيا مصر "بالإضافة إلى المساهمات الأخرى، مؤكداً أن هذا هو ما تنتظره مصر من أبنائها، مشددا على أن مصر ستنهض بجهود أولادها وانتمائهم لترابها الغالي.